HUAWEI MatePad Pro 5G

لكي نوفر لك أفضل تجربة, الرجاء تحديث المتصفح لديك أو قم باستخدام متصفح أخر

النتائج الشائعة

    النتائج المقترحة

      أدخل المزيد من الكلمات المفاتيح

      عمليات بحث سريعة

        شائع

          huawei matepad pro 5g

          شاشة HUAWEI FullView Display 丨 شريحة المعالجة SoC Kirin 990 5G | Huawei Share1

          huawei matepad pro 5g

          جدّد رؤيتك

          huawei matepad pro 5g fullview display

          بفضل نسبة الشاشة إلى الجسم البالغة 90%2، والحواف النحيفة المصنوعة من أقل سمك يبلغ 4.9 ملم3، تمنحك شاشة HUAWEI FullView Display4 بقياس 10.8 بوصات تجربة بصرية فريدة، سواء أكنت تسعى إلى الحصول على تجربة مشاهدة مثيرة، أو ترغب فقط في إنجاز بعض الأعمال. ستتمكن من رؤية جميع التفاصيل الداكنة أو المشرقة بألوان زاهية وواضحة بفضل نطاق ألوان المستوى السينمائي DCI-P3، ودرجة سطوع تساوي 540نيت5.

          الطبيعة مصدر
          إلهامنا

          جهاز HUAWEI MatePad Pro 5G مستوحى من ألوان الطبيعة الجميلة والخلابة، وهو يأتي بخيارين اثنين. كما يأتي الغلاف الأنيق والمميز من الجلد النباتي6 في لون أخضر الغابة الداكن الذي يمنحك إحساس الهدوء، واللون البرتقالي الذي يضفي المزيد من الإحساس بالحيوية والانتعاش إلى حياتك اليومية.

          huawei matepad pro 5g color orange
          huawei matepad pro 5g color green

          تصميم متطور،
          وشكل أنيق

          يأتي الجهاز بوزن 492 جرامًا7، وقد صُمّم جسمه الرقيق ببراعة بحيث يجمع بين سهولة الحمل والمتانة العالية. فيمكنك وضعه في حقيبة ظهرك كأنه مجرد ورقة، كما أن تصميم الهوائي المخفي يمنح الجهاز مظهرًا طبيعيًا وأنيقًا، في حين يجعل الإطار ذو الانحناءة الدقيقة المصنوعة بإتقان الجهاز مناسبًا للإمساك باليد دون تعب. جهاز HUAWEI MatePad Pro 5G الأنيق والمريح هو رفيقك الدائم أينما حللت وارتحت.

          huawei matepad pro 5g lightweight design

          أداء استثنائي على شبكات 5G

          تتميز شريحة المعالجة SoC طراز HUAWEI Kirin 990 5G باحتوائها على معالج 7nm+ EUV والذي يعد جهاز مودم عصريًا يعمل بتقنية 5G ضمن شريحة SoC واحدة. وبفضل تراكيبه التصميمية المبتكرة التي تتمتع بمستويات كفاءة ثلاثة، يحقق جهاز HUAWEI MatePad Pro 5G أداءً أفضل بكثير ناهيك عن الكفاءة العالية في استخدام الطاقة. ومما يزيد من ذكاء هذا الجهاز احتواؤه على وحدة معالجة الشبكة العصبية (NPU) التي طوّرتها HUAWEI ذاتيًا، والتي تجمع بين قوة الحوسبة وأداء الذكاء الاصطناعي المتقدّم8، ليكون هذا الجهاز بحق خيارًا مثاليًا يتماشى مع النمو الهائل لتقنية 5G.

          huawei matepad pro 5g kirin 990 5G

          أناقة في الشكل
          وقوّة في الأداء

          بفضل تقنية تبديد الحرارة بواسطة الغرافيت ثلاثي الأبعاد شديد الرّقة، والتي طوّرتها HUAWEI ذاتيًا، بإمكان جهاز HUAWEI MatePad Pro 5G التصدي بكل سهولة للتحديات التي يفرضها عصر تقنية 5G. وهكذا، يمكنك بثّ تسجيلات الفيديو ذات الدقة العالية الفائقة أو تنزيلها بسرعة عالية، ناهيك عن لعب جميع الألعاب ثلاثية الأبعاد وذات المواصفات الرسومية العالية، والغوص عميقًا في عالم 5G الرّحب دون أي عناء.

          huawei matepad pro 5g cooling

          شحن لا ينفذ

          هذا الجهاز هو الكمبيوتر اللوحي الأول على مستوى العالم الذي يدعم الشحن اللاسلكي باستطاعة 27 واط والشحن اللاسلكي العكس بقدرة تصل حتى 7.5 واط 9، بحيث يمكنك شحن أجهزتك الأخرى أثناء تنقّلك10. كما أن سعة بطاريته الكبيرة وشاحنه المميز من طراز SuperCharge باستطاعة 40 واط يمنحانك دون عناء شحنًا يدوم حتى 12 ساعة11، وبذلك تصبح على أهبة الاستعداد لبعض التحديات الإضافية.

          27 واط

          شحن لاسلكي

          سعة 7250

          ملي أمبير/ساعة
          بطارية كبيرة

          7.5 واط

          شحن لاسلكي عكسي

          huawei matepad pro 5g charging wireless
          huawei matepad pro 5g charging reverse

          خاصية مشاركة الشاشات وخاصية
          HUAWEI Share1

          بمجرّد اتصال هاتفك الذكي بالجهاز اللوحي12، ينتقل الهاتف إلى شاشة HUAWEI MatePad Pro 5G، وسيندمج الجهازان معًا، ويتحولان إلى جهاز "واحد" فائق القدرة. وتُعرض شاشة هاتفك على الجهاز اللوحي، لتتمكن من تشغيله على شاشة أكبر وبمزيد من الحرية. وبهذا يمكنك الآن إجراء المكالمات وإرسال الرسائل13، ومشاهدة الصور من هاتفك على شاشة الجهاز اللوحي. ويمكنك أيضًا سحب الملفات وإسقاطها بين الجهازين، وتعديلها في أثناء الدردشة مع الأصدقاء على هاتفك مستخدمًا لوحة المفاتيح نفسها.14 وستصبح حياتك أسهل وعملك أيسر بفضل هذا التكامل بين الجهازين.

          huawei matepad pro 5g huawei share

          تجربة تستحوذ عليك،
          وكفاءة أعلى

          بفضل ميزة تعدد النوافذ15 المبتكرة لنظام EMUI1016 ستتمكن من إنجاز مهام متعددة بكفاءة، في العمل واللعب على حد سواء. ويمكنك مراجعة ملاحظاتك السابقة في أثناء الإعداد للعروض التقديمية. انقر على الزر العائم لعرض قائمة الاختصارات، واحصل على نافذة عائمة للرد على أي رسالة دون أن تضطر إلى إيقاف العملية الجارية. وستكون التجربة أكثر راحة، وستحافظ على تركيزك بفضل خاصية تقسيم الشاشة.

          huawei matepad pro 5g emui10

          خاصية العرض
          المتعدد

          يسمح حل مضاعف التطبيقات 17 من HUAWEI بالتشغيل التلقائي للتطبيق نفسه وبهذا يمكن عرض خيارات التسوق جنبًا إلى جنب لتقارن بينها، وستستفيد أكثر عند اطلاعك على الأخبار؛ لأنك ستتمكن من الاطلاع على التقارير والصور ذات الصلة بالتوازي.

          huawei matepad pro 5g app Multiplier

          مزامنة الإبداع

          يتميز قلم HUAWEI M-pencil18 الحديث بشكل مبتكر وأنيق؛ وذلك بفضل التصميم السداسي المتكامل. هذا القلم يكتب بطريقة طبيعية تشبه طريقة الكتابة بالقلم الرصاص على الورق، بيد أنه يكتب بطريقة أفضل بفضل الضغطات والميزات المتعددة. وسواء أكنت تشارك في اجتماع، أم تكتب قائمة التسوق، أم تستكشف قدراتك الإبداعية، سيمنحك قلم HUAWEI M-pencil القدرة على مزامنة أفكارك.

          huawei matepad pro 5g m-pencil experience

          صُنع طرف M-pencil من مواد مُركبة مختارة تضمن لك الكتابة بسلاسة وانسيابية. كل ما تبتكره يظهر فورًا على الشاشة دون أي تباطؤ يُذكر. القلم مُزوَّد بعدد 4096 مستوى من حساسية الضغط19، بحيث يلتقط كل فرق دقيق في حركتك للكتابة أو الرسم.

          الإقران التلقائي،
          والتوصيل المغناطيسي،
          والشحن اللاسلكي

          وصِّل قلم HUAWEI M-pencil برفق في أعلى الكمبيوتر اللوحي، حيث يمكن شحن القلم لاسلكيًا بكامل طاقته في خلال ساعة واحدة. وهكذا تكون مستعدًا للتغلب على يومٍ مزدحم ومليء بالأعمال الابتكارية20. ولن تضطر إلى الانتظار لتسجيل ملاحظة سريعة، فشحن القلم لمدة 30 ثانية يتيح لك القدرة على العمل لمدة 10 دقائق21، وبهذا لن تفوت أي شيء.

          huawei matepad pro 5g m-pencil
          huawei matepad pro 5g m-pencil charge huawei matepad pro 5g m-pencil charge

          أفكارك ستبصر النور

          حين تشعر بالإلهام يتغلغل في ثنايا أفكارك، فلا تتردد في تسجيلها على HUAWEI MatePad Pro 5G. انقر على الشاشة عندما تكون متوقفة.22 واستخدم قلم HUAWEI M-pencil لتنشيطها، والوصول مباشرةً إلى المفكرة. وسواء أكنت ستدوّن ملاحظات، أم ترسم بعض مسودات الرسومات، فستساعدك تشكيلة الألوان والفُرش في تحويل أفكارك إلى رؤى ملموسة، وبفضل خيارات صف الحروف وخيارات التعديل المرن الذكية سيمكنك تنظيم المحتوى لمراجعته، وتعديله، والبحث بالكلمات الرئيسية.23

          huawei matepad pro 5g memo
          huawei matepad pro 5g nebo
          huawei matepad pro 5g nebo

          Nebo®‎ هو تطبيق MyScript®‎.
          Nebo® وMyScript® علامتان تجاريتان مسجلتان باسم MyScript في الصين، والولايات المتحدة الأمريكية، وفرنسا، ودول ومناطق أخرى.

          الشريك المثالي
          في كل مهمة

          حافظ على تركيزك على أفكارك المهمة، واترك الباقي لجهاز HUAWEI MatePad Pro 5G. بفضل ميزات إعداد الشبكة اللاسلكية المحمي24، سيساعدك الجهاز لكي تعمل بكفاءة وسهولة أكبر. استخدم ميزة تسجيل الملاحظات الصوتية لتترك تعليقاتك أثناء الشخبطة في وضع الحبر الذكي لوضع دائرة حول الأجزاء المهمة أو تمييزها لتعديلها لاحقًا. قم بتوصيل لوحة المفاتيح المغناطيسية التي تزن 260 جرامًا25، وستغوص بكامل حواسك في نغمات الكتابة المبهجة، وذلك بفضل مسافة ضغط المفاتيح لأسفل البالغة 1.33 ملم؛ ما يجعلك تشعر وكأنك تستخدم لوحة مفاتيح كمبيوتر محمول حقيقي. ويمكنك أيضًا تعديل لوحة المفاتيح بوضع حامل ثنائي الزوايا بحيث تتلاءم مع ظروف الإضاءة والبيئات المختلفة.

          huawei matepad pro 5g keyboard

          صوت قوي يلامس
          شغاف القلوب

          على الرغم من الحجم الصغير لجهاز HUAWAI MatePad Pro 5G، إلا أنه مزود بنظام صوتي رباعي القنوات ورباعي مكبرات الصوت. ينتج هذا النظام صوتًا مبهرًا يلامس شغاف قلبك بفضل نظام إستريو Histen 6.0 ثلاثي الأبعاد. وبفضل نظام Harman Kardon® Audio، يمكنك أن تستمتع بتفاصيل الصوت الثرية، وستغمرك موجات الصوت القوية من كل جانب، وفي كل مكان. الأكثر من ذلك، أن الميكروفونات المحيطية الخمسة، التي تتيح إمكانية إلغاء التشويش 360 درجة، ستضمن لك أن يُسمع صوتك بوضوح وبمستوى صوت عالٍ.

          huawei matepad pro 5g app sound wave
          huawei matepad pro 5g app sound wave
          huawei matepad pro 5g app sound wave
          huawei matepad pro 5g app sound wave
          huawei matepad pro 5g app sound wave
          1. هذه الميزة مدعومة فقط في بعض هواتف HUAWEI التي تعمل بنظام EMUI 10.0، أو الأحدث، وهواتف Honor التي تعمل بنظام Magic UI 3.0، أو الأحدث. أما سلسلة أجهزة HUAWEI Mate 30 (التي تم تحديثها إلى نظام التشغيل 10.0.0.191، أو الأحدث)، فهي السلسلة الأولى من الهواتف الذكية التي تدعم هذه الميزة. وستتم ترقية الطرز الأخرى تدريجيًا لتدعم هذه الميزة. وللحصول على مزيد من التفاصيل، تفضل بزيارة موقعنا الرسمي على الويب.
          2. البيانات مأخوذة من مختبرات Huawei. تُحسب نسبة الشاشة إلى الجسم من خلال قسمة المساحة النشطة (AA) على مساحة لوحة اللمس (TP). وقد تختلف النسبة الفعلية للشاشة إلى الجسم.
          3. تستند بيانات الحواف إلى نتائج اختبارات HUAWEI المعملية. وقد يختلف الحجم الفعلي حسب عملية التصنيع والتكوين.
          4. شاشة FullView مفهوم شائع في هذه الصناعة، ويشير عادةً إلى شاشة ذات حواف ضيقة، ونسبة شاشة إلى جسم كبيرة. يتميز جهاز HUAWEI MatePad Pro 5G بتصميم دائري الزوايا، وعند قياسه كشاشة عرض مستطيلة عادية، يكون الطول القطري 10.8 بوصات. وقد يختلف الحجم الفعلي للشاشة حسب عملية التصنيع والتكوين.
          5. 540 نيت هي قيمة نموذجية.
          6. يشير الجلد النباتي إلى الجلد الاصطناعي (المصنوع من البولي يوريثين)
          7. 492 جرامًا هو وزن المنتج بدون وزن لوحة المفاتيح. وقد يختلف الوزن الفعلي حسب عملية التصنيع والتكوين.
          8. تستند هذه البيانات إلى نتائج اختبارات HUAWEI المعملية بالمقارنة مع Kirin 980.
          9. ينبغي شراء منفذ الشحن السريع اللاسلكي منفصلاً. تدعم ميزة الشحن اللاسلكي العكسي فقط الأجهزة التي اجتازت اختبارات HUAWEI المعملية. وتُعطَّل ميزة الشحن اللاسلكي العكسي بشكل افتراضي، وينبغي تمكينها في خيار البطارية في قائمة الإعدادات قبل استخدامها.
          10. الأجهزة التي اجتازت اختبارات HUAWEI المعملية فقط هي التي تدعم الشحن اللاسلكي العكسي.
          11. في الظروف الطبيعية، تستند البيانات إلى اختبارات HUAWEI المعملية. تستمر البطارية لمدة 12 ساعة من تشغيل الفيديو بدقة 1080 بكسل على هذا الجهاز. وقد تختلف البيانات الفعلية باختلاف طراز المنتج، وإصدار البرمجيات، وظروف الاستخدام، والبيئة.
          12. 12. ثلاثة أساليب لإنشاء الاتصال: ① اكتشاف البلوتوث القريب: قم بتمكين البلوتوث والشبكة اللاسلكية على الكمبيوتر اللوحي والهاتف الذكي. على الكمبيوتر اللوحي، قم بتمكين خاصية Multi-screen Collaboration من القائمة المنسدلة. وعندما يكون الهاتف ضمن دائرة نصف قطرها 20 سم تقريبًا من الكمبيوتر اللوحي، سيظهر مربع حوار على الشاشة يسألك إذا كنت تريد توصيل الهاتف بالكمبيوتر اللوحي أم لا. المس "موافق" لإنشاء الاتصال. ② المس أيقونة huawei matepad pro 5g icon على زر Shift الأيمن على لوحة المفاتيح لإعداد الاتصال.  ③ انقر على "بحث عن اتصال" في ميزة Multi-screen Collaboration، وقم بمسح رمز QR مستخدمًا متصفح HUAWEI على هاتفك الجوال، لإنشاء الاتصال.
          13. هذه الميزة مدعومة بسبب إمكانية الاتصال التي يتميز بها الهاتف الذكي، وليست متاحة في الكمبيوتر اللوحي بمفرده.
          14. هذه الميزة مدعومة باستخدام تطبيقات معينة.
          15. الإصدار المُثبَّت هو نظام EMUI 10.0.1، ويدعم التحديثات المستقبلية. تتوفر هذه الميزة فقط عند اتصال جهاز HUAWEI MatePad Pro 5G بالإنترنت، وتحديث التطبيقات التي تدعم هذه الوظيفة إلى آخر إصدار.
          16. الإصدار المُثبَّت هو نظام EMUI 10.0.1، ويدعم التحديثات المستقبلية.
          17. هذه الميزة متوافقة مع بعض التطبيقات. وسيتم تحديث قائمة التطبيقات المتوافقة المحددة في المستقبل. وقد يختلف الاستخدام الفعلي بناءً على تطبيقات معينة.
          18. ستحتاج إلى شراء قلم HUAWEI M-pencil منفصلاً.
          19. هذه الميزة متوافقة مع بعض التطبيقات. وقد يختلف الاستخدام الفعلي بناءً على طرق الكتابة، وتطبيقات معينة.
          20. تستند هذه البيانات إلى نتائج اختبارات HUAWEI المعملية، وتُستخدم كمرجع فقط. وقد يختلف الاستخدام الفعلي. المقصود بكلمة "يوم" هو وقت العمل البالغ 10 ساعات في اليوم.
          21. تستند هذه البيانات إلى نتائج اختبارات HUAWEI المعملية، وتُستخدم كمرجع فقط. وقد يختلف الاستخدام الفعلي.
          22. راجع وضع قفل الشاشة للاستعداد.
          23. هذه الميزة مدعومة في تطبيق Nebo لأجهزة HUAWEI.
          24. تتوفر الميزات التالية فقط عند اتصال جهاز HUAWEI MatePad Pro 5G بالإنترنت، وتحديث التطبيقات ذات الصلة إلى آخر إصدار.
          25. لوحة المفاتيح متوافقة مع جهاز HUAWEI MatePad Pro 5G، وستحتاج إلى شرائها منفصلةً.