About Us

About Us

من نحن

تتوفر خدمات ومنتجات شركة هواوي في أكثر من 170 دولة حول العالم، ويستخدمها ثلث عدد سكان العالم، وترتيبها الثالثة في صناعة الهواتف الذكية على مستوى العالم ، أكثر من 16 مركز بحث وتطوير تم إنشائهم في الولايات المتحدة الأمريكية، وألمانيا، والسويد وروسيا والهند والصين. مجموعة هواوي للمستهلك هي واحدة من ثلاثة مجموعات هواوي للأعمال وتغطي الهواتف الذكية، والحواسب الآلية، والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابلة للارتداء ، والخدمات السحابية، إلخ...، شبكة هواوي العالمية مبنية على خبرة 20 سنة في مجال الاتصالات ، ومكرسة جهدها لتقديم أحدث التقنيات لعملائها حول العالم.

في العالم الذي نعيش فيه.

مجموعة هواوي للمستهلك تشارك رؤيتها مع الذين يسعون وراء أحلامهم، والذين يتطلعون إلى المنافسة، والسباقون الذين لديهم اعتقاد قوي للسعي لتحقيق طموحاتهم. ونحن حريصون على تقديم أحدث التقنيات للمستهلكين وخلق تجارب غير عادية للناس في كل مكان.

تلتزم مجموعة هواوي للمستهلك بالتركيز على المنتجات المتميزة، والتفريق بين الابتكار، وتحقيق طفرات تكنولوجية، وتقديم أحدث التقنيات للمستهلكين، والسعي لتحقيق أحلام للناس في كل مكان. ملتزمة بتقديم أفضل المنتجات للمستهلكين في جميع أنحاء العالم، مجموعة هواوي للمستهلك توفر مجموعة من المنتجات، بما في ذلك سلسلة D ل "التكنولوجيا المطلقة". و سلسلة P ل "أحدث صيحات الموضة". وسلسلة G ل "القيمة المطلقة"، وسلسلة Y ل "إمكانية التواصل المطلقة".

عن هواوي

تعمل في 170 دولة

تخدم أكثر من ثلث البشر

اعتباراً من نهاية عام 2014، تم نشر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 دولة، والتي تخدم أكثر من ثلث سكان العالم. مع أكثر من 20 عاما من الخبرة التجارية الغنية في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT)، شبكة عالمية واسعة النطاق، وعمليات تجارية عالمية واسعة وشركاء. تكرس مجموعة هواوي للمستهلك لتقديم أحدث التقنيات للمستهلكين، وتقديم عالم من الإمكانيات ، وخلق تجارب استثنائية وتحقيق الأحلام للناس في كل مكان.

research and development

16

مراكز البحث والتطوير

10000

موظفو البحث والتطوير

4G/5G

أحدث تكنولوجيا

لدى هواوي 16 مركزا للبحث والتطوير في جميع أنحاء العالم في دول مثل الولايات المتحدة وألمانيا والسويد والمملكة المتحدة وفرنسا واليابان وروسيا والهند والصين. هواوي لديها أكثر من 10000 موظف تركز على المنتجات الاستهلاكية والحل R & D، التي تضم أكثر من 60٪ من إجمالي القوى العاملة في مجموعة هواوي للمستهلك . مع استمرار التركيز على والاستثمار في التكنولوجيات الاستهلاكية الرئيسية والبنية التحتية والخوارزميات والمعايير، فضلا عن الاستفادة من قدرة هواوي الرائدة في شبكات 4G والشبكات اللاسلكية والشرائح، وسوف تستمر مجموعة هواوي للمستهلك في متابعة الابتكار في هيكل المنتجات والتصميم والصوت، والفيديو، والكاميرا، والواجهة، والاتصال وعمر البطارية. تلتزم مجموعة هواوي للمستهلك لوضع التكنولوجيا المبتكرة في تطبيق لخلق تجارب أفضل للمستخدم.

اصنع خبرات رائعة، وتعرف على أحلام الناس في كل مكان

قصة نجاحنا

  • 2015

    2015 سبتمبر: كشفت هواوي رسميا عن هاتف Google Nexus 6P

  • 2014

    نوفمبر: تمت تسمية هواوي واحدة من أفضل 100 من المبتكرين العالميين من قبل ثومسون رويترز، الشركة الصينية الأولى والوحيدة في القائمة .

    أكتوبر: احتلت هواوي المرتبة 50 في تقرير "أفضل الشركات المبتكرة لعام 2014" في مجموعة بوسطن الاستشارية.

    أكتوبر: احتلت هواوي المركز 94 على أفضل 100 علامة تجارية عالمية في إنتربراند، مما يجعلها أول شركة صينية تظهر على القائمة.

    Ascend P7 النسخة الياقوتية: أول هاتف ذكي 4G بالصين يضم شاشة ياقوتية.

    Ascend G7: يتميز بتصميم نحيف وأنيق مع شاشة IPS بحجم 5.5 بوصة، وقدرات قوية لالتقاط الصور مع الكاميرا امامية 5 ميغا بكسل و 13 ميغابكسل للخلفية، وقدرات 4G LTE السريعة.

    Ascend Mate7: يضم 6 بوصة FHD TFT IPS في الخلية شاشة LCD مع انخفاض استهلاك الطاقة، وقارئ بصمات الأصابع لمسة واحدة مبتكرة، وشاشة كبيرة 6 بوصة وبطارية قوية 4100 ميللي أمبير، مع معالج كيرين ثماني النواة، وأسرع شبكة LTE ، ومنح جائزة أفضل هواتف بمعرض IFA ببرلين لعام 2014 من Android central, Tom's guide, android authority و GSM Arena

    IFA: كشفت هواوي عن الهواتف الذكية الرائدة التالية وعن نسخة محسنة من واجهة المستخدم البديهية في برلين، ألمانيا:

    مايو 2014: كشفت عن Ascend P7 4G LTE في باريس، فرنسا.

    المؤتمر العالمي للجوال: قدم MediaPad X1 بحجم 7 انش من الجيل الرابع LTE، الهاتف الذكي Ascend G6 4G، والجهاز اللوحي MeidaPad M1 بحجم 8 انش بيت التسلية. كشفت عن أول جهاز يمكن ارتداؤه،Talkband B1، مع سماعة بلوتوث وقدرات تتبع البيانات الكبيرة. أطلقت أول هاتف LTE Cat6 واي فاي في العالم، هواوي E5786، الذي يقدم اتصال بسرعة البرق مع سرعات رائدة في صناعة 300 ميغابت في الثانية.

    معرض الالكترونيات الاستهلاكية:أطلقت أول هاتف هواوي Ascend mate 2 يدعم LTE، الهاتف الذكي الرائد الراقي بسرعات تصل إلى 150 ميغابايت في الثانية.

  • 2013

    ديسمبر: قدمت هواوي العلامة التجارية المستقلة ، هونر، في الصين، وكشفت النقاب عن هونر 3C، 3X، و E570.

    يونيو: أطلقت هواوي Ascend P6، أنحف هاتف ذكي في العالم (6.18mm)، في لندن.

    المؤتمر العالمي للجوال: أعلن عن الحملة التجارية العالمية الجديدة "اجعل كل شيئاً ممكناً".

    المؤتمر العالمي للجوال: قدمت هواوي الهاتف الوحيد في العالم وأول هاتف LTE Cat4 Ascend P2 ا الذكي.

    معرض الالكترونيات الاستهلاكية: كشفت عن هواوي ascend mate بأكبر شاشة في العالم بحجم 6.1 بوصة وأول هاتف هواوي ذكي ب ويندوز 8، Ascend W1.

    معرض الالكترونيات الاستهلاكية: أطلقت هواوي هاتف Ascend D2، الهاتف الذكي الرائد الراقي بشاشة 443 PPI بشبكية ممتازة وحجم 5 بوصة عالية الدقة.

    يناير: احتلت شركة "آي دي سي" المرتبة الثالثة في قطاع الهواتف الذكية في العالم في الربع الرابع من عام 2012.

  • 2012

    نوفمبر: شراكة مع Talk Talk لإطلاق خدمة استقبال يوفيو الجديدة STB في المملكة المتحدة.

    سبتمبر: أطلقت ثلاثة أجهزة من الجيل الرابع، Ascend P1 LTE، إي589 واي فاي المحمول، وجهاز E392 MBB المحمول، بالشراكة مع كل شيء في كل مكان (إي إي) في المملكة المتحدة.

    أبريل: أعلنت عن توافر هواتف هواوي Ascend G300 من خلال فودافون في المملكة المتحدة.

    المؤتمر العالمي للجوال: أطلقت هواوي Ascend D1 كواد، أسرع هاتف ذكي رباعي النواة في العالم.

    معرض الإلكترونيات الإستهلاكية: قدم مجموعة هواوي Ascend الجديدة من الهواتف الذكية بالتصميم العصري مع إطلاق هاتف هواوي Ascend P1 S بحجم 6.68mm، وكان الهاتف الذكي الأنحف في العالم.

  • 2011

    أغسطس 2011: أطلقت هواوي لأول مرة خدماتها السحابية، وقدمت أول هاتف ذكي يدعم هذه الخدمات في العالم، Huawei vision

    مارس 2011: باعت هواوي أكثر من مليون نسخة من هاتف C8500 الذكي في الصين في غضون 100 يوما من إطلاقه الرسمي

  • 2010

    2010 IFA: أطلقت هواوي أول هاتف ذكي من IDEOS مع نظام التشغيل أندرويد 2.2 من Google.

    أغسطس 2010: بلغ إجمالي شحنات منتجات الهاتف المتنقل برودباند من هواوي 100 مليون وحدة، حيث استحوذت على 50٪ من حصة السوق العالمية، كما عززت تصنيف هواوي كأفضل شركة مصنعة في العالم للعام الثالث على التوالي (وفقا لبحثABI ).

  • 2009

    المؤتمر العالمي للجوال 2009: لأول مرة هاتف هواوي الذكي بنظام أندرويد وأعلنت تعاونها مع تي موبايل.

  • 2008

    بدأت هواوي التعاون مع أورانج.

    المؤتمر العالمي للجوال 2009: أطلقت هواوي هاتفها الذكي الأول بنظام تشغيل أندرويد U8220 وأعلنت عن تعاونها مع T-Mobile

    نوفمبر 2008: تم تسمية هواوي E180 كـ"أفضل جهاز برود باند متنقل" في جوائز آسيا موبايل.

  • 2007

    بدأت هواوي التعاون مع telefonica وأطلقت G71.

    حققت هواوي اعترافا عالميا لتصميم واي فاي المحمول، وتلقت جائزة ريد دوت ديزاين عن E270، وجائزة إف لتصميم المنتجات عن E172.

  • 2006

    أطلقت هواوي V710، أول هاتف محمول من الجيل الثالث الذي يحمل شعار فودافون.

    بدأت هواوي التعاون مع Deutsche Telekom AG على منتجات MBB.

    يونيو 2006: أطلقت هواوي أسرع وأكثر HSDPA USB مودم دمجاً في العالم، E220، في سنغافور

  • 2005

    يونيو 2005: أول هاتف هواوي محمول من الجيل الثالث U626، منح جائزة "أفضل هاتف ذكي من الجيل الثالث" من قبل مجموعة تشارلتون الإعلامية.

  • 2004

    هواوي شحنت أول هاتف C300.

    فبراير 2004: عرضت هواوي أول هاتف محمول WCDMA في الصين في مؤتمر 3GSM في "كان"، فرنسا.

  • 2003

    يوليو 2003: أنشأت هواوي قسم الهاتف.

+عرض الكل