HUAWEI Sound Joy

HUAWEI Sound Joy key vision
  • 4 وحدات صوت قوية من Devialet1
  • |
  • 26 ساعة تشغيل2
  • |
  • ربط سماعات الستيريو عن طريق الهز3
تصميم محمول وأنيق
HUAWEI Sound Joy Portable Stylish Design EN
26 ساعة تشغيل2
HUAWEI Sound Joy 26 Hour Playback
HUAWEI Sound Joy Devialet Speakers
4 وحدات صوت قوية من Devialet ذات مستوى ارتفاع صوت أقصى يبلغ 79 ديسيبل معدّل على بعد مترين1,4
HUAWEI Sound Joy Devialet Speakers
HUAWEI Sound Joy Devialet Speakers
ربط سماعات الستيريو عن طريق الهز3
HUAWEI Sound Joy shake stereo link up
اشعر بالحرية مع الموسيقى الغامرة
HUAWEI Sound Joy Compact Design
صغير و جاهز للتنقل معك
استمتع بصوت غامر مع HUAWEI Sound Joy. قم بإمساك الحزام، وضع مكبر الصوت ذا التصميم المحمول الفائق في حقيبة ظهرك أو على دراجتك، واستعد لمغامرة جديدة مع الموسيقى.
HUAWEI Sound Joy Colourful Design
تصميم ملون وأنيق
اختر من بين لونين مناسبين لأي شيء: الأسود والأخضر.
تدفق بالألوان
أضفِ بريقا على نغماتك المفضلة مع الحلقة متعددة الألوان على HUAWEI Sound Joy5. شاهد مستوى الصوت وتتبع عمر البطارية وفقًا لامتلاء الحلقة.
مصنوع من المواد المناسبة
يوفر القماش المنسوج الخاص الذي يحيط بـ HUAWEI Sound Joy مظهرًا ديناميكيًا متميزًا ويضمن لمسة أكثر راحة. ويوفر أيضًا حماية قوية ومتينة لكل رحلاتك الخارجية، والأمر الأهم أنه يتيح تشغيل الأصوات كما ينبغي.
HUAWEI Sound Joy Fabric
بإمكان HUAWEI Sound Joy، ذي تصنيف مقاومة الماء المعتمد 6IP67، تحمّل أي ظروف جوية يمكن أن يتعرض لها، بالإضافة إلى البقاء محميًا حتى عمق متر واحد تحت الماء.
HUAWEI Sound Joy IP67
استمع إلى صوت غامر مع Devialet
HUAWEI Sound Joy Powerful Sound
استمتع بصوت أقوى
يتميز جهاز HUAWEI Sound Joy بنظام مكبر الصوت Devialet ثنائي الاتجاه ذي مستوى ارتفاع الصوت الأقصى البالغ 79 ديسيبل معدّل على بعد مترين4 وتقنية Devialet SAM® لمحاذاة الإشارة وضغط الإخراج الصوتي. يملأ الصوت العميق والخفيض لمكبر الصوت ذي التردد الكامل وصوت الغناء عالي الطبقة المنبعث من تويتر كل ركن من أركان الحفلة.
جهاز يتناغم معك
مروحة تبريد مثبّته بشكل المزدوجة

تعزّز مروحة التبريد المزدوجة و العاملة بتقنية Push-Push حساسية الغشاء للتردد المنخفض وامتداده أكثر، ويحقق شوط حركة خطية أقصى للغشاء يبلغ 16 ملم،7 وبذلك فإنه يوفر استقرارًا أفضل للجهاز، ويضمن لك صوتًا موسيقيًا صافيًا ومنخفض الضوضاء حتى عند مستويات الصوت العالية.

غشاء مجمع من ألياف الكربون بقدرة 20 واط7

يستخدم مكبر الصوت كامل التردد بقدرة 20 واط غشاءً من ألياف الكربون مصممًا خصيصًا للمساعدة على إصدار أصوات عميقة وخفيضة أكثر امتلاءً بترددات تصل إلى 50 هرتز (-10 ديسيبل)7.

تويتر ذو حريرية بقدرة 10 واط7

يوفّر التويتر ذو القبة الحريرية بقدرة 10 واط، الذي تم ضبطه بواسطة Devialet للحصول على وضوح استثنائي حتى عند مستوى الصوت العالي جدًا، ترددات تصل إلى 20 كيلو هرتز (-10 ديسيبل)7.

امنح المزيد من الحياة لموسيقاك
تشغيل الأغاني
لمدة طويلة
شغّل الموسيقى بدون توقّف، بغض النظر عن المسافة التي تقطعها، مع تشغيل البلوتوث المستمر لمدة 26 ساعة2 من عملية شحن واحدة للبطارية الكبيرة ذات السعة 8.800 ملي أمبير/ساعة8.
HUAWEI Sound Joy Long Battery Life
26 ساعة
تشغيل
8.800 بطارية سعتها
ملي أمبير/ساعة
HUAWEI Sound Joy Fast Charging
تحرك بسرعة، واشحن بشكل أسرع
يتيح لك الشحن فائق السرعة بقدرة 40 واط9 التشغيل في أثناء التنقل لمدة ساعة كاملة بعد الشحن لمدة قصيرة تبلغ 10 دقائق10.
المتعة من البلوتوث 5.2
يولد البلوتوث 5.2 جودة صوت أعلى، فضلاً عن استهلاك أقل للطاقة وزمن تأخير أقل.
HUAWEI Sound Joy BT
أعلى
جودة
أطول
عمر بطارية
أطول
مسافة انتقال
أكثر استقرارًا
إشارة انتقال
صوت أذكى
صوت استريو
بمجرد الهز
ادمج مكبري الصوت في مكبر واحد بهز HUAWEI Sound Joy ببساطة للإقران التلقائي3، واحصل على صوت استريو من أجل تجربة موسيقى أكثر حماس.
HUAWEI Sound Joy Shaking Pairing
تنقل بين موسيقاك بنقرة واحدة

بدّل الموسيقى بكل سهولة من خلال لمس هاتفك مع مكبر الصوت HUAWEI Sound Joy للتنقل بين قائمة الأغاني 11على الفور، لا تدع أي نغمة تفوتك.

HUAWEI Sound Joy One Touch Transfer

الاستكشاف التلقائي

استمتع باتصالات فورية تقريبًا مع أجهزتك عبر ميزة الاستكشاف التلقائي12. ما عليك سوى تقريب هاتفك أو جهازك اللوحي أو حاسوبك المحمول من HUAWEI Sound Joy، والضغط على النافذة المنبثقة على جهازك للتوصيل. احصل على صوت أعلى وأفضل عند إجراء المكالمات أو اللعب أو الجلوس لمشاهدة فيلم.
HUAWEI Sound Joy Auto Discovery
HUAWEI Sound Joy Auto Discovery
HUAWEI Sound Joy Auto Discovery
Mobile Tablet PC
التحكم في ساعة HUAWEI
اجعل ساعة HUAWEI جزءًا من الحدث. بمجرد الإقران، يمكنك التحكم في مستوى الصوت وتخطي الأغاني13 بسهولة بمجرد رفع معصمك.
HUAWEI Sound Joy Watch Control
جراب المساعد الصوتي
اضغط على زر المساعد الصوتي لتنشيط المساعد الصوتي الذكي14 في هاتفك من أجل المذكرات، والتذكيرات، والاستفسارات عن معلومات، وغير ذلك.
HUAWEI Sound Joy Voice Assistant
  1. تتكون مكبرات الصوت الرباعية من مكبر صوت كامل التردد، وتويتر واحد، ومبردين منفصلين.
  2. البيانات من مختبرات Huawei. قد تختلف البيانات الفعلية بسبب أحجام مكبرات الصوت، وأنواع الموسيقى، وتأثيرات إضاءة مكبرات الصوت، والمؤثرات الصوتية. كل البيانات خاضعة للاستخدام الفعلي.
  3. مدعومة فقط من قبل أجهزة HUAWEI Sound Joy. هُزَّ أحد مكبري الصوت (أو اضغط على مفتاح الاستريو) وهُزّ مكبر الصوت الآخر (أو اضغط على مفتاح الاستريو) في غضون 5 دقائق لربط نظام الاستريو. المسافة الموصى بها بين مكبري الصوت تقل عن 3 أمتار. لا يتم دعم ربط أكثر من مكبّري صوت.
  4. البيانات من مختبرات Huawei. مستوى ارتفاع الصوت الأقصى المقيس على مسافة مترين يبلغ 79 ديسيبل معدّل.
  5. الحلقة متعددة الألوان معطّلة افتراضيًا. اضغط مطولاً على زر الإيقاف المؤقت لمدة 3 ثوانٍ للتشغيل.
  6. مكبر الصوت هذا ليس مكبر صوت احترافيًا مقاومًا للماء. وهو مقاوم للرذاذ، ومقاوم للماء، ومقاوم للغبار عند الاستخدام العادي، وقد خضع للاختبار في ظروف مخبرية خاضعة للرقابة من حيث تحقيقه للتصنيف IP67 وفقًا لمعايير IEC 60529. ومقاومة الرذاذ والماء والغبار لمكبر الصوت هذا ليست دائمة، وقد تتدهور فعالية الحماية نتيجة البلى الناتج عن الاستعمال اليومي. لا تشحن مكبر الصوت في الظروف الرطبة، ولا يشمل الضمان التلف الناتج عن الغمر في السائل. ظروف مقاومة الماء وفقًا للتصنيف IP67 هي (1) مياه راكدة ونقية، بعمق يقل عن متر واحد؛ (2) زمن الاختبار 30 دقيقة؛ (3) الفرق بين درجة حرارة الماء ودرجة حرارة المنتج لا يزيد عن 5 درجات مئوية.
  7. البيانات من مختبرات Huawei.
  8. القيمة النموذجية.
  9. يدعم الشحن السريع حتى 40 واط وفقًا للبروتوكولين SCP 2.0 وPD 3.0. يوصى باستخدام كابل الشحن الذي يأتي مع مكبر الصوت. الشحن متوافق أيضًا مع قدرة 5 فولت/2 أمبير و9 فولت/2 أمبير و10 فولت/4 أمبير.
  10. عندما يكون مكبر الصوت في وضع الاستعداد أو إيقاف التشغيل، اشحنه لمدة 10 دقائق باستخدام الشحن السريع بقدرة 40 واط الذي يدعم البروتوكولين SCP 2.0 وPD 3.0، ويمكن استخدام مكبر الصوت لمدة ساعة واحدة في الحالة الافتراضية.
  11. النقل بنقرة واحدة مدعوم بواسطة الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد 5.1 أو أعلى والمزودة بوظيفة NFC. هواتف iOS غير مدعومة.
  12. خاصية الاستكشاف التلقائي للهواتف والأجهزة اللوحية مدعوم فقط على هواتف Huawei- والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Harmony OS 2 أو إصدار أحدث. تشمل طُرُز أجهزة الحاسوب التي تدعم خاصية الاستكشاف التلقائي HUAWEI MateBook D 16 (AMD)، وHUAWEI MateBook 13 2021، وHUAWEI MateBook 14 2021، وHUAWEI MateBook X Pro 2021. تتطلب الميزة أيضًا ترقية البرامج على طُرُز أجهزة الحاسوب المذكورة، يرجى الرجوع إلى إعلان Huawei الرسمي.
  13. يمكنك النقر على ساعة HUAWEI لنقل الموسيقى إلى مكبر الصوت. تشمل ساعات HUAWEI التي تدعم هذه الميزة HUAWEI WATCH GT 2 Pro وHUAWEI WATCH 3 وHUAWEI WATCH GT 3. تدعم HUAWEI WATCH 3 تشغيل هواتف Huawei (العاملة بنظام EMUI 12 أو أعلى) والتحكم فيها، وذلك للتحكم في مكبر الصوت.
  14. مدعومة فقط بواسطة الهواتف المزودة بوظيفة المساعد الصوتي.