HUAWEI MatePad T 10

لكي نوفر لك أفضل تجربة, الرجاء تحديث المتصفح لديك أو قم باستخدام متصفح أخر
HUAWEI MatePad T 10

رؤية واسعة مفتوحة

يضم جهاز HUAWEI MatePad T 10 شاشة عالية الدقة مقاسها 9.7 بوصات، تعكس بلطف تصميمًا أنيقًا مضغوطًا. وبفضل جسمه الخفيف سهل الحمل، يمكنك اصطحاب تطبيقاتك، وألعابك، وفيديوهاتك المفضلة لتنطلق في رحلة بصرية غامرة أينما أحببت.

HUAWEI MatePad T 10 2K display

صوت محيطي عالٍ وصافٍ

كن مستعدًا لمهرجان الأصوات المبهر. يوفر نظام مكبر الصوت المزدوج في جهاز HUAWEI MatePad T 10 صوتًا متناظرًا من كلا الجانبين، لتستمتع بمجالٍ صوتيٍ أقوى وأكثر توازنًا. وبفضل تقنية HUAWEI Histen 6.1 التي تدعم هذا الجهاز، يبقى الصوت متوافقًا وتتخلله تفاصيل موسيقية نابضة بالحياة، بدءًا من الصوت الحاد، ودرجات الصوت المتوسطة المحسنة، وصولاً إلى الصوت الجهير القوي والمثير.

HUAWEI MatePad T 10 dual-speaker system
HUAWEI MatePad T 10 dual-speaker system

سلاسة وسرعة

يجمع هذا الكمبيوتر اللوحي بين نظام EMUI 10.11 وشريحة المعالجة ثمانية النواة والخوارزمية المتقدمة، ليوفر بذلك رسومات محسنة وأداءً معززًا. وهو يتيح لك الاطلاع على آخر الأخبار، ومشاهدة مقاطع الفيديو، والتسوق عبر الإنترنت، حيث يمكنك التبديل بين التطبيقات كما تشاء، والاستمتاع بتجربة سلسة ومستقرة.

HUAWEI MatePad T 10 EMUI 10.1

نوافذ مزدوجة، كفاءة مضاعفة

تمكّن ميزة مضاعف التطبيقات من هواوي2 الكمبيوتر اللوحي من عرض نافذتين للتطبيق نفسه عند الإمساك بالجهاز في الاتجاه الأفقي. ويمكنك أيضًا ضبط مقاس النافذتين اليمنى واليسرى3 وفقًا لما يلائمك، بحيث يتسنى لك على سبيل المثال تصفح سلع التسوّق على إحدى النافذتين والاطلاع على تفاصيل تصميم السلعة من خلال صور مكبّرة على النافذة الموازية، أو قراءة الأخبار مع الاطلاع على التقارير ذات الصلة في الجانب الآخر بمثابة مرجع.

HUAWEI MatePad T 10 App Multiplier

حماية بصرية ليلاً ونهارًا

حماية البصر

بفضل وضع حماية البصر4 المعتمد من TÜV Rheinland للتقليل من الضوء الأزرق الضار5، يوفّر هذا الكمبيوتر اللوحي حماية أفضل للبصر للاستخدام اليومي.

HUAWEI MatePad T 10 Eye Comfort
HUAWEI MatePad T 10 Eye Comfort

وضع الكتب الإلكترونية

يمكنك اختيار وضع الكتب الإلكترونية لتحظى بتجربة ممتعة شبيهة بقراءة الكتب الحقيقية.

HUAWEI MatePad T 10 eBook mode
HUAWEI MatePad T 10 eBook mode

الوضع الليلي

عندما يحلّ الليل، يمكنك التبديل إلى الوضع الليلي لتحصل على تأثير عرضٍ ألطف يقلّل من تباين الضوء ويمنحك متعةً في المشاهدة.

HUAWEI MatePad T 10 Dark mode
HUAWEI MatePad T 10 Dark mode

عالم حصري للأطفال

يمكن لأطفالك الغناء وإعادة تشغيل أغاني الأطفال اللطيفة مرارًا وتكرارًا بفضل مسجّل الصوت، ناهيك عن تصوير لحظات لا تنسى باستخدام الكاميرا، وإبراز مواهبهم الإبداعية عبر تطبيق Kids Painting، وعيش المغامرات من جديد في تطبيق Media، وبهذا يمكنهم اكتشاف طبيعتهم المفعمة بحب الاكتشاف والإبداع ضمن Kids Corner. ولا يغذي ذلك عقولهم فقط بمحتوى مناسب لأعمارهم ويخضع لمراقبتك بفضل خاصية التحكم الأسري، بل يحمي أبصارهم أيضًا5 بفضل الميزات المدروسة بعناية، والتي تعتني بصحة الأطفال ونموهم أثناء الاستخدام اليومي.

HUAWEI MatePad T 10 Kids Corner
  1. الإصدار المُثبَّت هو نظام EMUI 10.1.
  2. هذه الميزة متوافقة مع بعض التطبيقات. وسيتم تحديث قائمة التطبيقات المتوافقة المحددة في المستقبل. وقد يختلف الاستخدام الفعلي بناءً على تطبيقات معينة.
  3. يمكن ضبط مقاس النافذتين اليمنى واليسرى وفق ثلاثة خيارات. وهذه الميزة متوافقة مع بعض التطبيقات. وسيتم تحديث قائمة التطبيقات المتوافقة المحددة في المستقبل. وقد يختلف الاستخدام الفعلي بناءً على تطبيقات معينة.
  4. ظروف الاختبار للحصول على اعتماد TÜV Rheinland هي: عند تمكين حماية البصر، يجتاز الكمبيوتر اللوحي اختبار الضوء الأزرق المنخفض من Rheinland (باستثناء ضبط درجة حرارة الألوان).
  5. ليس للاستخدام الطبي.