EMUI 10.1

لكي نوفر لك أفضل تجربة, الرجاء تحديث المتصفح لديك أو قم باستخدام متصفح أخر
HUAWEI EMUI 10.1
HUAWEI EMUI 10.1 AI Life
HUAWEI EMUI 10.1 AI Life
HUAWEI EMUI 10.1 AI Life
HUAWEI EMUI 10.1 AI Life
HUAWEI EMUI 10.1 AI Life
تطبيق AI Life المثالي
يقدم EMUI 10.1 تصميم UX جديدًا لتعدد المهام بسهولة وبساطة. الآن ، يمكن للتعاون المحسن لخاصية مشاركة الشاشات أن يزيد من إنتاجيتك.
المكتب المتنقل
الترفيه
UX
أداء خيالي
الأمان والخصوصية
المكتب المتنقل
Multi-screen Collaboration
شاشة أكبر، إنتاجية أعلى
يمكنك بلمسة واحدة فتح عنوان ويب أو تعديل الملفات على هاتفك باستخدام تطبيقات حاسوبية.1
شاهد الفيديو
HUAWEI Multi-screen Collaboration
الترفيه
Huawei Share
مشاركة لاسلكية، سرعة
فائقة
يمكنك بسهولة وسرعة مشاركة الصور ومقاطع الفيديو وغيرها من الملفات بين هواتف هواوي الذكية وأجهزتها اللوحية وأجهزة الأطراف الثالثة.2 يمكن نقل الملفات الكبيرة والصور المتعددة في غضون ثوانٍ. كل ذلك دون استخدام أي باقات بيانات.
HUAWEI Share
Huawei Share
OneHop،
أجهزة متعددة3
انسَ عمليات الإعداد المملة أثناء ربط الأجهزة، فقد أصبحت شيئًا من الماضي. واستمتع بتجربة ترفيهية مجانية من خلال لمس الجهاز الذي تريد الاتصال به.
HUAWEI Share One Tap
HUAWEI Cast +
العرض اللاسلكي Cast +4
وضع العرض، سلاسة
في الأداء
توفّر تقنية العرض المحسّن Huawei Cast+‎ أداء عرضٍ سلسًا بفضل المرونة في التعامل مع عدم استقرار الشبكة. وبفضل الأداء الذي يتميز بزمن استجابة قصير، يمكنك حتى الاتصال بقبضة ألعاب فيديو تعمل على البلوتوث5 للاستمتاع بتجربة "شبيهة بمنصات ألعاب الفيديو".
HUAWEI Wireless Amplifier
Sound Booster6
صوت مسموع بوضوح، حتى
إذا كان المستمع بعيدًا
هل تحتاج إلى أن يسمعك الآخرون بوضوح في غرفة كبيرة؟ نشّط تطبيق Sound Booster بحيث يمكنك تكبير صوتك بواسطة مكبر صوت يعمل على البلوتوث. ويمكنك أيضًا ارتداء سماعات أذن تعمل على بلوتوث لجعل المحادثة واضحة للغاية، حتى بوجود خلفية صاخبة.
المعرض7
عملية بحث واحدة، أجهزة
متعددة
ما السبيل إلى العثور على الصور المحفوظة على أجهزة مختلفة؟ يمكّن نظام الملفات الموزّع من هواوي8 من الوصول إلى الصور على أجهزة متعددة. يمكنك العثور على الصور ومشاركتها على أجهزة متعددة حين تكون هذه الأجهزة متصلة بالشبكة اللاسلكية المنزلية نفسها.9
شاهد الفيديو
HUAWEI Distributed Photo Gallery
تصميم UX قائم على
العامل
البشري
سمات جديدة بالكامل
لا تفوّت على نفسك جمال
اللحظة
تمتّع بجمال الإضاءة أثناء الانتقال وعند اندماج الجليد والماء. روعة لا توصف في تصوير لحظات تداخل الحركة مع السكون، والرقة مع الصلابة، والقوة مع الجمال في مزيج متناغم لا مثيل له.
HUAWEI EMUI 10.1 UX
HUAWEI EMUI 10.1 UX
HUAWEI EMUI 10.1 UX
HUAWEI EMUI 10.1 UX
نافذة متعددة
مهام متعددة دون الضغط
على المفاتيح
مرّر إصبعك من أي من جانبي الشاشة نحو الوسط وأبقِ إصبعك هناك للوصول إلى شريط التطبيقات. اسحب أحد التطبيقات إلى الخارج لتفعيل النافذة المتعددة. يمكن سحب الصور أو النصوص أو حتى الملفات عبر النوافذ المتعددة.10 وعندما تلعب أو تشاهد الفيديو، يمكنك الرد على الرسائل في نافذة عائمة دون الخروج من التطبيقات الحالية.
شاهد الفيديو
HUAWEI Intelligent Multi-screen
أداء خيالي
Deterministic Latency
Engine
سرعة وسلاسة
تقلّل تقنية Latest Deterministic Latency Engine الحديثة من زمن استجابة النظام بنسبة 20.8% ومن متوسط تذبذب الزمن بنسبة 10.5%، ما يساعد في تحقيق أداء أكثر استجابةً وتوافقًا.11
زمن الاستجابة
نظام EMUI 10.1
نظام EMUI10
20.8%
تذبذب الزمن
نظام EMUI 10.1
نظام EMUI10
10.5%
الأمان والخصوصية
حماية الخصوصية
حماية شاملة لخصوصيتك
لا داعي للقلق، فخصوصيتك تخضع لسيطرتك الكاملة. كما أن البيانات على الجهاز مشفرة بالكامل. ويتم أيضًا تشفير البيانات السحابة أثناء نقلها وتخزينها من أجل حماية بياناتك. إضافةً إلى ذلك، تتوفر ميزات المنطقة الخاصة، وقفل التطبيقات، ومخزن كلمات المرور في سبيل حماية خصوصيتك.
HUAWEI Privacy Protection
حماية مثبتة
شهادة مستوى الحماية
الأعلى
لقد نجحت النواة الصغيرة لنظام TEE (بيئة التشغيل الموثوق) ضمن المعالج في الحصول على شهادة CC EAL 5+‎، وهي شهادة مستوى الحماية الأعلى 12 لأنظمة تشغيل الأجهزة الاستهلاكية حول العالم. وهكذا، يتم تشغيل جميع العمليات، والمصادقات وغيرها من العمليات شديدة الحساسية في نظام TEE لمنع أي اعتراض وتسريبات محتملة. وبالتالي يمكنك استخدام هاتفك بكل طمأنينة في ظل هذه الحماية الشاملة.
HUAWEI Comprehensive Protection
HUAWEI Comprehensive Protection HUAWEI Comprehensive Protection HUAWEI Comprehensive Protection HUAWEI Comprehensive Protection