HUAWEI SuperCharge Wireless Charger Stand (Max. 40 W)
40 واط (كحد أقصى) HUAWEI SuperCharge لاسلكي

40 واط (كحد أقصى) HUAWEI SuperCharge لاسلكي

تصميم شحن مزدوج اللولب

تصميم شحن مزدوج اللولب

سلامة معتمدة من TÜV

سلامة معتمدة من TÜV

تصميم تبريد عمودي جديد

تصميم تبريد عمودي جديد

تصميم عمودي ، تجربة مطورة

لم يكن استخدام الهاتف أثناء الشحن أسهل من أي وقت مضى مع حامل الشاحن هذا ، الذي يتميز بإمالة 60 درجة1 مصممة بشكل مريح. يتميز حامل الشاحن المتين والرائع بفتحة ملفوفة في سبائك الألومنيوم ولوحة زجاجية.

شحن سهل وسريع

تعبت من إزالة حالة الهاتف2 أو التحسس حول الكابلات؟ ما عليك سوى وضع هاتفك على الحامل لبدء الشحن (حتى 40 واط)3 والتقاطه للتوقف.

أفقي أو عمودي ، كل ما تختاره

هل ترغب في مشاهدة حلقة تليفزيونية على هاتفك ولكن بدون بطارية؟ لا داعى للقلق! يتيح لك التصميم الرأسي والملفات المزدوجة المدمجة مشاهدة البرامج التلفزيونية على هاتفك أثناء شحنه ، بغض النظر عما إذا كنت تضعه أفقيًا أو رأسيًا. بفضل وسادات السيليكون المضادة للانزلاق في الأسفل ، لن يسقط هاتفك إذا اهتز.

تصميم التبريد العمودي ، تبديد الحرارة المزدوج

يعمل كل من تصميم التبريد العمودي الجديد تمامًا ، ومروحة تبديد الحرارة المدمجة الفعالة ، وفتحة تهوية في الأسفل ، معًا للحفاظ على برودة الشاحن والهاتف أثناء الشحن.

شحن خالٍ من الضوضاء

تقوم المروحة المدمجة الخالية من الضوضاء بضبط سرعتها بشكل ديناميكي خلال النهار لتقليل الضوضاء الزائدة. في الليل ، يحدد الحامل بذكاء الوقت المعروض على هاتفك ويتحول تلقائيًا إلى الوضع الصامت للغاية. حتى العوارض الخفيفة ستومئ في أي وقت.4

انظر إلى حالة الشحن

يوضح مؤشر LED خارجي حالة شحن هاتفك. إذا كان المؤشر مغلقًا ، يكون حامل الشاحن في وضع الاستعداد. إذا كان المؤشر أبيض ثابتًا ، فإن حامل الشاحن يشحن هاتفك. إذا كان هناك تداخل من جسم معدني مثل مفتاح أو عملة معدنية أثناء الشحن ، سيومض المؤشر بسرعة للإشارة إلى وجود خطأ ما.

الشحن الآمن المعتمد من TÜV Rheinland

مع الشحن السريع والآمن الحاصل على شهادة TÜV Rheinland وحماية الشحن الشاملة ، ستتم عملية الشحن بسهولة.

الحماية من الفولت الزائد

الحماية من الفولت الزائد

تحت حماية الجهد

تحت حماية الجهد

حماية التيار الزائد

حماية التيار الزائد

حماية درجة الحرارة

حماية درجة الحرارة

التوافق الذكي والواسع

متوافق مع مجموعة متنوعة من الهواتف التي تدعم معيار5 Qi، يوفر حامل الشحن هذا إمكانية عملية مطلقة.

  1. 1.البيانات تأتي من مختبرات Huawei. قد تختلف البيانات الفعلية.
  2. 2.يجب ألا يتجاوز سمك علبة الهاتف 3 مم. تأكد من عدم وجود أجسام معدنية بين حامل الشاحن اللاسلكي وهاتفك. لشحن هاتفك بعلبة به ، تأكد من أن العلبة ليست معدنية. يوصى باستخدام حافظة واقية من Huawei. لا يدعم HUAWEI P40 Pro Game Case الشحن اللاسلكي.
  3. 3.أقصى طاقة شحن لاسلكي (40W) مضمونة فقط لهواتف HUAWEI التي تدعم الشحن بقدرة 40W مع توصيل حامل الشاحن بمصدر طاقة عبر كابل HUAWEI USB Type-C إلى Type-C HUAWEI SuperCharge 65W (20V / 3.25A) محول (مضمن في إصدار الحزمة).

    أ. قد تختلف طاقة الشحن الفعلية وفقًا للظروف. تخضع تقييمات طاقة الشحن لظروف الاستخدام الفعلي.
    ب. بالنسبة لـ ‎HUAWEI P40 Pro+‎ وسلسلة HUAWEI Mate 40 ، يبلغ الحد الأقصى لطاقة الشحن اللاسلكي 40W، ولا يتم ضمان قوة الشحن هذه إلا مع توصيل حامل الشاحن بمصدر طاقة عبر كابل HUAWEI USB Type-C إلى Type-C و HUAWEI SuperCharge 65W (20V / 3.25A) محول (مضمن في إصدار الحزمة).
    ج. بالنسبة لسلسلة HUAWEI Mate 30 و HUAWEI P40 Pro ، يبلغ الحد الأقصى لطاقة الشحن اللاسلكي 27W. يتم ضمان طاقة الشحن هذه فقط مع توصيل حامل الشاحن بمصدر طاقة عبر كابل HUAWEI USB Type-C إلى Type-C ومحول HUAWEI (على الأقل 40W). (كابل USB من النوع C إلى النوع C ومحول HUAWEI SuperCharge 65W (20V / 3.25A) مضمن في إصدار الحزمة.
  4. 4.سيتحول الحامل تلقائيًا إلى الوضع الصامت للغاية من الساعة 9 مساءً حتى 7 صباحًا.
  5. 5.يتطلب الإصدار القياسي شاحنًا وكابل بيانات لدعمه (يُباع منفصلاً). يأتي إصدار الحزمة مع محول HUAWEI SuperCharge 65W (20V / 3.25A) وكابل HUAWEI USB Type-C إلى .Type-C