HUAWEI WATCH FIT 2

شاشة عرض HUAWEI FullView مقاس “1.74 | مكالمات بلوتوث | عمر بطارية طويل

huawei watch fit 2 smart watch
huawei watch fit 2 match styles

6 أشياء ستحبها

huawei watch fit-2 fullview display

شاشة العرض الكامل من
هواوي مقاس 1.74 بوصة

huawei watch fit 2 bluetooth calling

الاتصال عبر
البلوتوث

huawei watch fit 2 healthy living management

إدارة الحياة
الصحية

huawei watch fit 2 10 days battery

عمر
بطارية
طويل

huawei watch fit 2 quick workout animations

رسوم متحركة
للتمارين السريعة

huawei watch fit 2 spo2 monitoring

المراقبة التلقائية
لتشبع الأكسجين
بالدم (SpO2‏)1

أصابعك تعمل وعيناك تتجول تلقائيًا

مع شاشة AMOLED مقاس 1.74 بوصة، المزودة بإطار مثالي من خلال حواف رفيعة للغاية، تمنحك HUAWEI WATCH FIT 2 ما تحتاج إليه بالضبط بمجرد رفع معصمك. من التمارين إلى المكالمات الواردة، كل شيء مصمم لك بطريقة طبيعية وحيوية.

huawei watch fit 2 amoled fullview display

نسبة الشاشة إلى الجسم
تبلغ2

72.2%

شاشة عرض أكبر
بنسبة2

18.6%

ارتداء ما تحبه على معصمك

تأتي ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 بتصميمات عرض المعلومات المبتكرة لجميع واجهاتها المذهلة3، كما أن متجر وجوه الساعة الذي لا حدود له، يجعل من السهل صياغة الأنماط الملائمة لك. يأتي القرص الذكي مزودًا بمجموعة غنية من الميزات اليومية، بحيث يأتي العرض المخصص في حزمة ملائمة.

huawei watch fit 2 colorful watch face huawei watch fit 2 colorful watch face
huawei watch fit 2 colorful watch face huawei watch fit 2 colorful watch face
huawei watch fit 2 colorful watch face huawei watch fit 2 colorful watch face
huawei watch fit 2 colorful watch face huawei watch fit 2 colorful watch face
huawei watch fit 2 colorful watch face huawei watch fit 2 colorful watch face
huawei watch fit 2 colorful watch face huawei watch fit 2 colorful watch face
huawei watch fit 2 colorful watch face huawei watch fit 2 colorful watch face
huawei watch fit 2 colorful watch face huawei watch fit 2 colorful watch face
huawei watch fit 2 colorful watch face
huawei watch fit 2 colorful watch face

ربط أحزمتك المفضلة

يوفر الإصدار النشط ملاءمةً مريحةً ولطيفة على البشرة، في حين أن الجلد الأنيق في الإصدار الكلاسيكي يثير الإعجاب بملمسه ذي الحبيبات الدقيقة. ودعنا لا ننسَ الشكل المعدني البسيط في الإصدار الأنيق الذي يوفر جاذبية فريدة من نوعها تتألق حرفيًا من خلالها. مع سبعة ألوان مبهرة وثلاث إصدارات للاختيار من بينها، دلل معصمك واجعله يتلاءم مع ملابسك!

huawei watch fit 2 silicone strap

الإصدار
النشط

وردي ساكورا

أزرق

أسود منتصف الليل

huawei watch fit 2 leather strap

الإصدار
الكلاسيكي

أبيض

رمادي

النقر للنقل

عيّن صورة من هاتفك كواجهة لساعتك عن طريق نقلها بنقرة واحدة فقط5، واعرض الصور بأكملها على الشاشة المربعة المبهرة. ثم استمر في النقر لملاءمة المزيد من لحظات الحياة على الشاشة.

huawei watch fit 2 customized watch face
huawei watch fit 2 customized watch face
huawei watch fit 2 customized watch face huawei watch fit 2 customized watch face

بطارية فائقة

توفّر عملية الشحن الكامل الواحدة لساعتك طاقة تكفي للتشغيل لمدة تصل إلى 10 أيام من الاستخدام المعتاد، أو 7 أيام من الاستخدام الكثيف6، ما يعني أنه يمكنك الاستماع دون حدود وعيش الحياة بالحد الأقصى، مع عدم تفويت النوم كل يوم! يمكنك حتى استخدامها ليوم كامل من خلال عملية شحن لمدة 5 دقائق فقط.7

huawei watch fit 2 10-day battery life
huawei watch fit 2 10-day battery life

10 أيام

عمر بطارية يصل إلى 10 أيام للاستخدام المعتاد6

7 أيام

عمر بطارية يصل إلى 7 أيام للاستخدام الكثيف6

الاستمرار في التنقل
والبقاء على اتصال

- ليست مجرد ساعة؛ بل إنها مركز اتصالاتك الحقيقي، مع دعم ميزة الاتصال عبر البلوتوث8 والرد السريع على الرسائل9 وجهات الاتصال المستوردة! أينما تذهب، يمكنك أن تشعر بالراحة وأنت تعلم أن مكالماتك تصل إلى معصمك؛ إذ يمكنك الرد عليها أو رفضها.

huawei watch fit 2 bluetooth calling
huawei watch fit
huawei watch fit 2 assistant today screen

السحب إلى اليمين
للحصول على خدمة فائقة السلاسة

huawei watch fit 2 assistant today screen

ينقلك السحب إلى اليمين إلى شاشة مساعد هواوي∙اليوم، التي تعرض الطقس أو تشغيل الموسيقى. يمكنك حتى استخدام هذه الإيماءة لإيقاظ المساعد الصوتي،10 للوصول إلى الخدمة دون عناء.

huawei watch fit 2 message reminder

تذكيرات في الوقت
المناسب لتبقى الأول

huawei watch fit 2 message reminder

‏HUAWEI WATCH FIT 2‏‏ هي مساعدة أحلامك للحياة اليومية، وتبقيك على اطلاع على جميع المجريات عبر التذكيرات في الوقت الفعلي، مع مزامنة الرسائل ورسائل البريد الإلكتروني من هاتفك.

huawei watch fit 2 voice assistant

رهن إشارتك

huawei watch fit 2 voice assistant

رغبتك رهن إشارتك — فقط قل ما تحتاج إليه، وستتولى ساعتك الباقي، من تعيين المنبه، إلى التحقق من الطقس، أو التقاط صورة!11 اسحب إلى اليمين على شاشة مساعد هواوي∙اليوم واضغط على زر المساعد الصوتي، أو اضغط على زر الصفحة الرئيسية لمدة ثانية واحدة، لتنشيط المساعد الصوتي،10 وابدأ في إنجاز المهام دون استخدام اليدين.

huawei watch fit 2 independent music playing

استماع بلا
حدود

huawei watch fit 2 independent music playing

تدعم HUAWEI WATCH FIT 2 قوائم تشغيل الموسيقى12 المستقلة التي يمكنك تعيينها في تطبيق الهاتف، ومطابقتها مع تمارين محددة لتستمتع بالموسيقى حتى عندما لا يكون هاتفك في متناول يدك!

النهوض والتحرك

مع الرسوم المتحركة الحصرية للياقة البدنية، وتمارين للإحماء الموجهة بالصوت لعدد 7 تمارين شائعة،13 بما في ذلك الجري وركوب الدراجات والسباحة، يمكنك تحقيق الاستفادة القصوى من كل تمرين.

huawei watch fit 2 exercise motivation
huawei watch fit 2 warm ups animation

الإحماء
قبل الجري

مارس تمارين الإحماء قبل الانطلاق، من خلال اتباع الأدلة المتحركة على ساعتك لتهيئة عقلك على النحو الصحيح وشحن جسمك بالطاقة للانطلاق!

huawei watch fit 2 real time running data

بيانات الجري
في الوقت الفعلي

تراقب الساعة نبضات القلب وتعرض مستوى معدل نبضات قلبك، مع توفير تنبيهات صوتية في الوقت الفعلي. تُقرأ بيانات الجري (المسافة ووتيرة السرعة ونبضات القلب في الوقت الفعلي والمزيد) بصوت عالٍ كل كيلومتر، وبهذا ستجد رفيقًا ذكيًا طوال الجلسة في يدك لإبقائك على اطلاع على البيانات في أثناء الجري.

huawei watch fit stretch animation

تمارين الإطالات بعد الجري

اتبع الأدلة المتحركة بعد الجري لإطالة عضلاتك وإرخائها، لتحقيق القدر الأقصى من الأداء مع تجنب الضغط غير الضروري على الجسم.

huawei watch fit 2 get-up reminder

هل تجلس لمدة طويلة للغاية؟
انهض على قدميك!

يمكن لساعة HUAWEI WATCH FIT 2 مراقبة نشاطك على فترات زمنية محددة، وتقديم رسوم متحركة مسموعة تعمل باللمس ستساعدك على الإطالة إذا كنت تجلس لمدة طويلة.

huawei watch fit 2 97 workout modes

اكتشاف أنشطة جديدة مع
97 وضعًا للتمرين

يمنحك 97 وضعًا للتمرين كل الأدوات التي تحتاج إليها لتظل نشطًا ومنغمسًا في الأنشطة، مع تتبع دقيق لكل تمارين الجري وجولات الركوب والرحلات.

huawei watch fit 2 activity records

أفضل صديق
للركض

الساعة أيضًا هي مدربك الشخصي الموجود على معصمك؛ حيث تزامن خطط تدريب مخصصة مستندة إلى بيانات الجري في تطبيق الصحة من هواوي. تأخذ المقاييس الذكية، مثل مؤشر قوة الجري وحمل التدريب، في الحسبان المسافة ونبضات القلب ووتيرة السرعة لتعطيك رؤية ممتازة، وتدفعك إلى الجري دون حدود.

huawei watch fit 2 gps tracking

الانطلاق بحرية مع البقاء آمنًا

تدعم الساعة أنظمة الأقمار الصناعية GPS وBeidou وغلوناس وجاليليو وQZSS، وتوفر أداءً أقوى ضد التداخل، حيث تتبع تمارينك الخارجية بدقة، بحيث يمكنك استكشاف محيطك دون الخوف من التوهان. تعمل ميزة استيراد المسار وتصديره الجديد كليًا على إنشاء مسارات لتمارينك، التي يمكن مشاركتها مع الأصدقاء بلمسة زر واحدة.

مدير صحة متعدد
الأغراض

تقدم HUAWEI WATCH FIT 2 ميزات ذكية عالية المستوى لرعاية صحتك، بما في ذلك تشبع الأكسجين بالدم (SpO2‎)، ومراقبة نبضات القلب والنوم وتتبع التوتر.

huawei watch fit 2 health manager
huawei watch fit 2 healthy living management

الحياة الصحية أصبحت أسهل من قبل

تساعدك هذه الساعة على التألق في كل النواحي، مع مراعاة أوقات النوم والاستيقاظ وشرب السوائل والأنشطة وتذكيرات المهام اليومية المخصصة التي يمكن ضبطها في تطبيق الصحة من هواوي. وستجد أن كل يوم يمثل فرصة جديدة لتجديد جسمك وعقلك وروحك بفضل ساعة HUAWEI WATCH FIT 2.

huawei watch fit 2 heart rate monitoring

مراقبة دقيقة
لنبضات القلب

تتتبع ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 نبضات قلبك باستمرار سواء أكنت جالسًا أم مستلقيًا أم في حالة حركة. وسترسل الساعة تنبيهات استباقية وقائية بمجرد أن تكتشف وجود ارتفاع أو انخفاض شديد في معدل نبضات القلب أثناء الراحة14، وتضع في حسبانها صحة قلبك لمنحك راحة بال لا مثيل لها.

huawei watch fit 2 oxygen saturation detection

مراقبة تشبع الأكسجين بالدم (SpO2‎) طوال اليوم

تشبع الأكسجين بالدم (SpO2‎‎) مؤشر رئيسي يوفر نظرة فاحصة حول صحة الجهاز التنفسي وعملية الأيض والدورة الدموية. وتتميز الساعة بتصميم شاشة عالية الدقة1 لمراقبة تشبع الأكسجين بالدم (SpO2‎‎) تعمل بسلاسة في أي وقت، وترسل تذكيرات في الوقت الفعلي عند انخفاض مستوى تشبع الأكسجين بالدم (SpO2‎)‎، وهذا بغرض المساعدة على التخلص من الصداع قبل أن يتفاقم وتصفية ذهنك في حالة الإرهاق.

huawei watch fit 2 cycle tracker

متتبع دورة شهرية
متزامن من أجلكِ فقط

تأتي الساعة مزودة بميزة تقويم الدورة الشهرية استنادًا إلى البيانات، ما يجعل من السهل إدارة دورة الطمث وفهم احتياجات جسمكِ بشكل أفضل. وترسل تذكيرات ذكية سابقًا عند اقتراب موعد دورتكِ الشهرية حتى تكوني مستعدة.15

huawei watch fit 2 sleep monitoring

نوم هانئ
دون قلق

تستمر خوارزمية HUAWEI TruSleep™ 2.0 في ساعة هواوي في العمل ليلاً ونهارًا بعد فترة طويلة من نومك. ويمكن لخوارزمية HUAWEI TruSleep™‎ تحديد ست مشاكل نوم شائعة، وتقديم أكثر من 200 نصيحة حول كيفية تحسين نومك استنادًا إلى البيانات! لذا، سواء أكنت تأخذ قيلولة قصيرة لمدة 20 دقيقة أم تنام لمدة 8 ساعات، يمكنك أن تطمئن لمعرفة أن فترة راحتك التي تحصل عليها تُسجَّل بالكامل.

huawei watch fit 2 pressure monitoring

تناول الأمور ببساطة،
أسهل من أي وقت مضي

تتتبع خوارزمية HUAWEI TruRelax™‎ مستوى التوتر على مدار اليوم، وتوفر تمارين التنفس المهدئة لمساعدتك على الاسترخاء والراحة عندما تكون متوتر.

  1. يُعرف تشبع الدم بالأكسجين (SpO2) بأنه نسبة الهيموجلوبين المشبع بالأكسجين بالنسبة إلى إجمالي الهيموجلوبين في الدم، أي تركيز الأكسجين في الدم. وتكون بيانات المراقبة والنتائج معلومات مرجعية فقط، ولا ينبغي ‏استخدامها لأغراض تشخيصية أو طبية.
  2. تتميز مساحة العرض بأنها أكبر من نظيرتها في ساعة HUAWEI WATCH FIT بنسبة ‎18.6%‎. تأتي هذه البيانات من مختبرات هواوي وقد تختلف عن مساحة العرض الفعلية.
  3. يمكن تنزيل واجهات الساعة من متجر واجهات الساعة من هواوي وتوجد بعض الواجهات التي ينبغي شراؤها بشكل منفصل. وتتوفر هذه الميزة في بلدان ومناطق محددة.
  4. الرابط ملحق أساسي لمستخدمي الإصدار النشط الذين يشترون حزام ساعة HUAWEI EasyFit (20 ملم). وربما تختلف هذه الميزة حسب البلد أو المنطقة. للاطلاع على التفاصيل، يُرجى الرجوع إلى موقع هواوي الإلكتروني الرسمي.
  5. يمكن تعيين الصور الملتقطة على الهاتف الجوال كواجهة ساعة عبر تطبيق الصحة من هواوي أو عبر OneHop لواجهات الساعة. وتُدعَم ميزة OneHop لواجهات الساعة فقط على هواتف هواوي الجوالة التي تدعم خاصية NFC وتعمل بالإصدار 11 من نظام EMUI أو إصدار أحدث. ولا يدعم الإصدار النشط ميزة OneHop لواجهات الساعة.
    هذه الميزة متاحة فقط في بلدان ومناطق معينة.
  6. الاستخدام العادي: 10 أيام. استخدام الإعدادات الافتراضية، 30 دقيقة من مكالمات البلوتوث أسبوعيًا، 30 دقيقة من تشغيل الملفات الصوتية أسبوعيًا، تمكين مراقبة نبض القلب وتتبع النوم، 30 دقيقة من التمارين أسبوعيًا، تمكين إشعار الرسائل (50 رسالة نصية و6 مكالمات و3 منبهات في اليوم)، تشغيل الشاشة 200 مرة يوميًا.
    الاستخدام المكثف: 7 أيام. استخدام الإعدادات الافتراضية، 30 دقيقة من مكالمات البلوتوث أسبوعيًا، 30 دقيقة من تشغيل الملفات الصوتية أسبوعيًا، تمكين مراقبة نبض القلب وخوارزمية TruSleep™‎ من هواوي، 60 دقيقة من التمارين أسبوعيًا، تمكين إشعار الرسائل (50 رسالة نصية و6 مكالمات و3 منبهات في اليوم)، تشغيل الشاشة 500 مرة يوميًا.
    بناءً على نتائج من اختبارات مختبرات هواوي. قد يختلف الاستخدام الفعلي اعتمادًا على اختلافات المنتجات وعادات المستخدمين ومتغيرات البيئة.
  7. تأتي بيانات الشحن من اختبارات مختبرات هواوي التي تُجرى في بيئات خاضعة للرقابة تُضبَط درجة الحرارة فيها على 25±1 درجة مئوية والرطوبة النسبية فيها ‎45% - 80%‎. ويُشحَن الجهاز بدءًا من مستوى بطارية يبلغ ‎3%‎ ويكون في وضع الاستعداد، مع إيقاف تشغيل الشاشة في أثناء العملية بأكملها. وربما تختلف البيانات حسب كل منتج على حدة وعادات الاستخدام والعوامل البيئية.
  8. تُدعَم هذه الميزة فقط عند ربط الساعة بهاتف ذكي.
  9. تُدعَم الردود السريعة بصيغة رسائل نصية فقط على الهواتف الجوالة التي تعمل بالإصدار 7.0 من نظام أندرويد أو إصدار أحدث.
  10. تُدعَم ميزة المساعد الصوتي فقط على الهواتف الجوالة من هواوي التي تعمل بالإصدار 10.1 من نظام EMUI أو إصدار أحدث، والمثبّت عليها الإصدار الأحدث من تطبيق الصحة من هواوي (يُرجى تحديث EMUI إلى الإصدار الأحدث، حيث قد تختلف الأرقام الفرعية للإصدارات الخاصة بطُرز الهواتف الجوالة المختلفة). وتُدعَم هذه الميزة في بلدان ومناطق محددة.
  11. لا يتم دعم ميزة التصوير عن بُعد إلا على هواتف HUAWEI المحمولة التي تعمل بنظام EMUI 8.1 أو أحدث ونظام iOS 9.0 أو أحدث.
  12. لا يدعم نظام  iOSمزامنة الموسيقى أو إدارة الموسيقى على الساعة. هذه الميزة (التي تخزن ما يصل إلى 5000 أغنية) متاحة عبر تحديثات ‎.OTA‎
  13. في ما يلي أوضاع التمرين السبعة القياسية: الجري في الخارج والجري في الداخل وركوب الدراجة في الخارج وركوب الدراجة في الداخل والسباحة في المسبح والسباحة في مياه مفتوحة وقفز الحبل.
  14. يمكن تمكين هذه الميزة عن طريق الانتقال إلى الأجهزة > مراقبة الصحة > المراقبة المستمرة لنبض القلب في تطبيق الصحة من هواوي.
  15. هذه الميزة متاحة فقط في بلدان ومناطق معينة.
  16. لم تُصمَم أي من الميزات المذكورة أعلاه للاستخدام الطبي أو التشخيص أو العلاج أو الاستشفاء أو الوقاية من أي مرض. ينبغي عدم استخدام كل البيانات والقياسات إلا بمثابة مرجع شخصي فقط.