warranty-policy

هذا الضمان يخضع للشروط و البنود التالية :

 

·           فترة الضمان للجهاز ١۲ شهر من تاريخ الشراء. فترة الضمان للملحقات هى ٣ أشهر من تاريخ الشراء.

·           خلال فترة الضمان ستقوم شركة هواوي أو مركز الصيانة المعتمد بإصلاح الجهاز أو إستبدال أجزاء منه إذا كان الجهاز معيب, لن يتم تحميل العميل بأي تكاليف (قطع غيار أو عمالة أو أي تكاليف أخري) لإصلاح الجهاز خلال فترة الضمان, جميع قطع الغيار المستخدمة في الإصلاح تصبح ملك لمركز الصيانة.

·           بمجرد تسليم الجهاز لمركز الصيانة يحق للمركز فتح الجهاز و إصلاحه دون الرجوع للعميل.

·           يجب على العميل الإحتفاظ   بفاتورة الشراء الأصلية طوال فترة الضمان.

 

·           يعتبر الضمان لاغيا في الحالات الأتية

 

               ‌أ-      تعرض الجهاز لأي شكل من سوء الإستخدام, التخزين غير المناسب, الرطوبة المفرطة أو البلل, درجات الحرارة المفرطة, التيار الكهربائي العالي, محاولة الإصلاح خارج مركز الصيانة المعتمد, الانسكابات من السوائل و الأطعمة, الكسور و الصدمات.

              ‌ب-     محاولة فك شفرة الجهاز أو إنزال برامج غير معتمدة.

              ‌ج-      إزالة أو تغيير الرقم المتسلسل للجهاز و ملحقاته أو أي تعديل أو كشط في شهادة الضمان.

               ‌د-      إستخدام إكسسوارات أو ملحقات غير أصلية.

               ‌ه-      إزالة أو العبث بختم الضمان علي الجهاز أو البطارية أو استخدام بطارية الجهاز في اجهزة غير المخصصة لها.

               ‌و-      الأجزاء البلاستكية الخارجية المعرضة للخدوش.

 

·           ما عدا شروط الضمان المنصوص عليها أعلاه ليس لهواوى منح أى ضمانات, سواء صراحة أو ضمنا عن طريق القانون أو غيره, بخصوص ملائمة المنتج لأى غرض محدد أو غير ذلك. هواوى ليست مسؤولة عن الخسائر فى استخدام المنتج أو الإزعاج أو الأضرار الناشئة عن إستخدام, أو عدم القدرة على استخدام المنتج أو عن إنتهاك أى ضمانات صريحة أو ضمنية.

·           في حالة تكرار العطل الذي يؤثر في الأداء الوظيفي للجهاز و التأكد منه نتيجة لعيوب الصناعة أكثر من مرتين رغم تغيير نفس قطعة الغيار خلال السنة الأولى يتم إستبدال التليفون المحمول ببديل صالح (الوحدة الداخلية) من نفس الموديل و بدون مقابل و ذلك بعد إجراء الفحص الفني اللازم في المرة الثالثة لحدوث العطل للتأكد من عدم وجود سوء استخدام من جهة العميل و ذلك خلال ٤ أيام, مع إستثناء عملية تحديث الـ Software من الأعطال التي تؤثر في الأداء الوظيفي للتليفون.

·           الحد الأقصي لعملية الصيانة ١٤ يوم بعد هذه الفترة تلتزم الشركة بإستبدال التليفون المحمول ببديل صالح (الوحدة الداخلية) من نفس الموديل و بدون مقابل مع استكمال فترة الضمان الأصلية.

·           يجب علي العميل الإحتفاظ بفاتورة الشراء الأصلية طوال فترة الضمان و التأكد من مطابقة تاريخ فاتورة الشراء الضريبية مع تاريخ شهادة الضمان المرفقة و ذلك حفاظا علي حق العميل.

·           في حالة وجود خلاف حول أي شرط من شروط شهادة الضمان يرجي الاتصال بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات التابع لوزارة الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات ,مركز خدمة الجمهور على رقم 155 أو عنوان الجهاز ,(القرية الذكية ,ك28 طريق القاهرة الاسكندرية الصحرواى ,الجيزة,مبنى B4 ) أو على البريد الالكترونى info@ntra.gov.eg

 

·           سياسة الإستبدال

 

·           في حالة وجود أي عيب بالجهاز يؤثر علي أداء الجهاز أو كان غير مطابق للمواصفات خلال 14 يوم من تاريخ الشراء يحق للمشتري إستبدال الجهاز بجهاز أخر جديد بكل مشتملاته أو إسترداد قيمة الجهاز من محل/نقطة البيع المشترى منها الجهاز بشرط علي أن يكون الجهاز القديم بكل مشتملاته و بحالتة الأصلية مع توافر فاتورة الشراء الضريبية.