HUAWEI MatePad

لكي نوفر لك أفضل تجربة, الرجاء تحديث المتصفح لديك أو قم باستخدام متصفح أخر
huawei matepad

الإصدار الجديد 2022

huawei matepad logo
شاشة عرض 12K HUAWEI FullView
  |  
قلم 2HUAWEI M-Pencil
  |  
جهاز فائق 3

6 ميزات ستحبها

huawei matepad highlights
huawei matepad highlights icon

شاشة عرض 2K HUAWEI FullView

huawei matepad highlights
huawei matepad highlights icon

مكبرات صوت رباعية | صوت غامر

huawei matepad highlights
huawei matepad highlights icon

الجيل الثاني من قلم HUAWEI M-Pencil‏2

huawei matepad highlights
huawei matepad highlights icon

نوافذ متعددة | كفاءة مضاعفة

huawei matepad highlights
huawei matepad highlights icon

جهاز فائق
خاصية مشاركة الشاشات بين جهاز الكمبيوتر والجهاز اللوحي‏3

huawei matepad highlights
huawei matepad highlights icon

بطارية كبيرة بسعة 7,250mAh

متعة غامرة

huawei matepad speakers
huawei matepad speakers
huawei matepad speakers
huawei matepad speakers
huawei matepad speakers
huawei matepad speakers
huawei matepad speakers
huawei matepad speakers
huawei matepad speakers
huawei matepad speakers
huawei matepad speakers
huawei matepad speakers
huawei matepad speakers

مع شاشة عرض FullView بدقة 2K ومقاس 10.4 بوصات18، يجلب HUAWEI MatePad إحساسًا بصريًا مذهلاً بين يديك. والجهاز مجهز بنظام صوت بمكبر صوت رباعي تم ضبطه بواسطة Harman Kardon، كما أنه ينتج صوتًا غامرًا عندما تشاهد فيلمًا أو تستمع إلى نغماتك المفضلة.

ابدأ العمل على مكتب جديد

مع سطح مكتب جديد منظم، يمكنك الاستمتاع بمزيد من الراحة باستخدام الشاشة اللمسية أو الماوس على HUAWEI MatePad. اعرض التطبيقات المستخدمة بشكل متكرر والتطبيقات المستخدمة مؤخرًا المعروضة في الإرساء السفلي، وحرك مؤشر الماوس فوق أيقونات التطبيقات لمعاينة كل نافذة تطبيق دون الحاجة إلى فتحها4. تابع الكتابة باستخدام لوحة المفاتيح الذكية5 بسهولة لم يسبق لها مثيل.

huawei matepad desk
huawei matepad desk
huawei matepad desk huawei matepad desk huawei matepad desk huawei matepad desk huawei matepad desk huawei matepad desk huawei matepad desk
huawei matepad desk
huawei matepad desk huawei matepad desk huawei matepad desk
huawei matepad desk
huawei matepad desk

ضاعف سير عملك

النوافذ المتعددة6 تسمح بعرض ما يصل إلى 4 تطبيقات على الشاشة - حتى تتمكن من تدوين الملاحظات أثناء مشاهدة محاضرات الفيديو أو مناقشة الخطط مع رفقاء السفر وفي الوقت نفسه التمرير من خلال مواقع الحجز. وباستخدام إرساء التطبيقات، يمكنك الوصول بسهولة إلى التطبيقات عبر App Bubble، والانتقال من تطبيق إلى آخر دون أي مشكلة في أثناء تنفيذ مهام متعددة.

huawei matepad multi-window

شاشة واحدة للاستخدام المزدوج

يستطيع مضاعف التطبيقات الذي تمت ترقيته7 تشغيل مهمتين بشكل منفصل داخل تطبيق واحد، وتدعم ميزة قفل النافذة الجديدة العمليات المتوازية والمستقلة في النافذتين. عند التسوق، يمكنك مقارنة عنصرين جنبًا إلى جنب على الشاشة. بالنسبة إلى العمل، يمكنك الرد على الرسائل الفورية أثناء كتابة رسائل البريد الإلكتروني دون تبديل. ميزة سهلة الاستخدام لكل من العمل واللعب.

huawei matepad app multipler

عمل بارع

يتميز قلم HUAWEI M-Pencil (الجيل الثاني)8 بتصميم رأس شفاف، وسن مطلي بالبلاتين، وشكل سداسي مستدير، مما يجعله مريحًا عند الإمساك به. مجهز بـ 4,096 مستوى من حساسية الضغط9 ويدعم الكتابة في أثناء الإمالة، ويلتقط كل فارق بسيط في حركتك، ويسجل الخطوط الدقيقة بدقة ملحوظة.

huawei matepad m-pencil

Capturer, partager et impressionnerالتقط، وشارك، واجذب إليك الأنظار

أنشئ أعمالاً فنية مستوحاة من حياتك اليومية. استخدام قلم M-Pencil لالتقاط اللحظات أو المحتويات اللطيفة، وأضفِ عليها طابعك الشخصي عن طريق رسومات عابثة وعلامات سريعة وسهلة. يمكنك مشاركة إبداعك مع الأصدقاء أو سحبه إلى ملاحظاتك.10

huawei matepad note
huawei matepad mark

Annotationsعلامة فارقة

من خلال النقر المزدوج على قلم HUAWEI M-Pencil الخاص بك أو استخدامه للتمرير قطريًا من الزاوية العلوية اليسرى، يمكنك إضافة تعليق توضيحي في أي مكان على الشاشة وحفظه بصيغة صورة.11

Prendre des notesدوّن ملاحظات جيدة

يمكنك سحب النصوص أو الرسومات أو العناصر الأخرى من ملف PDF إلى ملاحظاتك وإعادتها مرة أخرى إلى ملف PDF الأصلي في Flexcil، وذلك بفضل تنظيمها المنهجي لتصل إليها سريعًا.12

huawei matepad indexing
huawei matepad voice memo

L’essentiel à retenirالدرس المستفاد الرئيسي

دوّن الملاحظات في أثناء التسجيل وتتبعها إلى مذكرتك الصوتية باستخدام ملاحظاتك باعتبارها "خريطة" تنقل، واستمتع براحة أكبر وأنت تأخذ جهازك اللوحي إلى أي من أماكنك المفضلة.13

احمل الاستوديو الخاص بك

سجّل لحظات لا تنسى في أثناء التنقل بهاتفك14، وانقلها إلى HUAWEI MatePad على الفور لتسهيل التحرير15 على شاشة أكبر بحرية أكبر. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إضافة لمستك الشخصية برسومات عابثة فريدة باستخدام قلم HUAWEI M-Pencil سهل الاستخدام.

huawei matepad with phone

يعمل أفضل في وجود رفيق

أطلق العنان لإبداعك بكفاءة مضاعفة على الشاشة المزدوجة. استخدم وضع المرآة16 وحوّل جهاز HUAWEI MatePad الخاص بك إلى لوحة رسم لجهاز MateBook . في وضع التمديد16، يمكنك سحب المهمة من MateBook إلى HUAWEI MatePad، مما يصنع من جهازك اللوحي شاشة عرض ثانية. يمكن لجهازك اللوحي وحاسوبك المحمول أيضًا مشاركة لوحة مفاتيح حاسوبك المحمول، واستخدام الماوس في الوقت نفسه على كلتا الشاشتين في وضع المشاركة17، وهذا مناسب جدًا لنقل الملفات والمشاركة عبر الأجهزة.

huawei matepad-with-laptop

مشهد منعش للعينين

جهاز HUAWEI MatePad حاصل على شهادة TÜV Rheinland المزدوجة19. يقلل من الضوء الأزرق الضار20 والومضات المزعجة، ويساعدك على تجنب إرهاق العين وعدم راحتها بسبب المشاهدة لوقت طويل.

huawei matepad eye comfort

شهادة TÜV Rheinland للضوء الأزرق المنخفض

شهادة TÜV Rheinland الخالية من الوميض

إنتاجية طوال اليوم

مع بطارية ذات سعة كبيرة تبلغ 7,250 ملي أمبير/ساعة (السعة النموذجية)، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو المحلية على جهاز HUAWEI MatePad لمدة تصل إلى 12 ساعة.22

huawei matepad battery
7,250 mAh

ضوضاء أقل، صوت غامر

قد يكون العثور على مكان هادئ لاجتماعات مجموعة الدراسة عبر الإنترنت أمرًا صعبًا عندما تكون في حالة تنقل. يوفر HUAWEI MatePad خوارزمية صوتية متقدمة تعمل على تصفية أصوات الضوضاء بفاعلية، مثل الكتابة والمحادثات المحيطة، لضمان جودة صوتك، حتى في بيئة صاخبة21.

huawei matepad meeting
  1. دقة الشاشة 2K هي 2000x1200؛ تشير شاشة عرضFullView إلى شاشة ذات حواف رفيعة ونسبة شاشة إلى جسم عالية.
  2. القلم المعروض في هذا الشكل هو قلم HUAWEI M-Pencil من الجيل الثاني، وهو مدعوم فقط على أجهزة لوحية معينة من Huawei تم تحديثها إلى نظام HarmonyOS 2 أو إصدار أحدث.
  3. المشاركة بين الشاشات مع الحاسوب لا تدعمها سوى إلا من خلال أجهزة كمبيوتر معينة تعمل بنظام PC Manager 11.1 (أو إصدار أحدث). المشاركة بين الشاشات مع الهواتف لا تدعمها سوى هواتف من Huawei تعمل بنظام EMUI 10 أو إصدار أحدث.
  4. معاينة المحتوى مدعومة فقط عندما تكون التطبيقات موجودة في محطة الإرساء.
  5. قد يكون شراء لوحة مفاتيح HUAWEI الذكية بشكل منفصل مطلوبًا.
  6. تدعم تطبيقات معينة فقط هذه الميزة. لدعم هذه الميزة، يلزم تكييف التطبيق من جانب المطور. سيتم تحديث قائمة التطبيقات المتوافقة في المستقبل. الصور معروضة هنا للمرجع فقط. قد يختلف دعم التطبيق الفعلي وواجهته. لمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع خدمة العملاء من Huawei.
  7. تدعم تطبيقات معينة فقط هذه الميزة. تعتمد الملاءمة على التطبيق وسيجري تحديثها في المستقبل. الصور معروضة هنا للمرجع فقط. قد يختلف دعم التطبيق الفعلي وواجهته.
  8. يجب شراء قلم HUAWEI M-Pencil بشكل منفصل كجزء من حزمة HUAWEI M-Pencil. لا يتم دعم ميزة الكتابة اليدوية في HUAWEI MatePad إلا عند استخدامها مع حزمة HUAWEI M-Pencil.
  9. قد يختلف التأثير الفعلي وفقًا للتطبيقات المختلفة للكتابة اليدوية.
  10. هذه الميزة هي "Take Snippet"، وهي مدعومة فقط بواسطة قلم HUAWEI M-Pencil (الجيل الثاني). الواجهة للمرجع فقط، وقد تختلف الواجهة الفعلية.
  11. هذه الميزة هي "Annotate"، وهي مدعومة فقط بواسطة قلم HUAWEI M-Pencil (الجيل الثاني). الواجهة للمرجع فقط، وقد تختلف الواجهة الفعلية.
  12. الميزة مدعومة في Flexcil مع قلم M-Pencil. الواجهة للمرجع فقط، وقد تختلف الواجهة الفعلية. يمكن فرض رسوم منفصلة على القوالب في التطبيق.
  13. الميزة مدعومة فقط في Jnotes مع قلم M-Pencil. الوظيفة والواجهة للمرجع فقط، وقد تختلفان فعليًا. يمكن فرض رسوم منفصلة على القوالب في التطبيق.
  14. هذه الميزة مدعومة فقط في بعض هواتف Huawei التي تعمل بنظام EMUI10 أو إصدار أحدث. وللحصول على مزيد من التفاصيل، تفضل بزيارة موقعنا الرسمي على الويب.
  15. تطبيق العرض هو Filmora Go HD. يمكن فرض رسوم منفصلة على القوالب في التطبيق.
  16. هذه الميزة مدعومة فقط على بعض أجهزة Huawei اللوحية التي تعمل بنظام HarmonyOS بالإصدار 2 (أو إصدار أحدث)، وبعض أجهزة الكمبيوتر من Huawei التي تعمل بنظام 11.1 PC Manager (أو إصدار أحدث). إذا كانت لديك أي أسئلة عن هذه الميزة أو قيودها أو طُرُز الأجهزة التي تدعمها، فيُرجى التواصل مع خدمة عملاء Huawei. يتم تعديل دقة الحاسوب أو الجهاز اللوحي وتحسينها تلقائيًا لتحقيق أفضل عرض ممكن. قد تختلف الملاءمة الفعلية للميزة حسب الأسواق المختلفة.
  17. هذه الميزة مدعومة فقط على بعض أجهزة Huawei اللوحية التي تعمل بنظام HarmonyOS بالإصدار 2 (أو إصدار أحدث)، وبعض أجهزة الكمبيوتر من Huawei التي تعمل بنظام 11.1 PC Manager (أو إصدار أحدث). إذا كانت لديك أي أسئلة عن هذه الميزة أو قيودها أو طُرُز الأجهزة التي تدعمها، فيُرجى التواصل مع خدمة عملاء Huawei. قد تختلف الملاءمة الفعلية للميزة حسب الأسواق المختلفة.
  18. دقة الشاشة تساوي 2000 × 1200. شاشة عرض FullView مفهوم شائع في هذه الصناعة، ويشير عادةً إلى شاشة ذات حواف ضيقة، ونسبة شاشة إلى جسم كبيرة. يتميز جهاز HUAWEI MatePad بتصميم ذي زوايا دائرية، وعند قياسه كشاشة عرض مستطيلة قياسية، يكون الطول القطري 10.4 بوصات. وقد يختلف الحجم الفعلي للشاشة حسب عملية التصنيع والتكوين.
  19. لقد حصلت الشاشة على شهادة الضوء الأزرق المنخفض وشهادة الخلو من الوميض من TÜV Rheinland. المنتج غير مخصص للمعالجة الطبية.
  20. شروط الاختبار للحصول على شهادة TÜV Rheinland هي: عند تمكين وضع حماية البصر، يجتاز الحاسوب اللوحي اختبار الضوء الأزرق المنخفض من Rheinland (باستثناء ضبط درجة حرارة اللون).
  21. تدعم هذه الميزة كل سيناريوهات تقليل الضوضاء في المكالمات وتصفي أنواعًا متعددة من الضوضاء المتداخلة، مثل الضغطات على لوحة المفاتيح وصوت الأقدام وفتح الأبواب وغلقها. قد تختلف التجربة الفعلية.
  22. في الظروف الطبيعية، تستند البيانات إلى نتائج اختبارات مختبرات Huawei. يمكن أن تدعم البطارية 12 ساعة من الاستخدام في العمل أو تشغيل فيديو على ذاكرة الجهاز بدقة 1080 بكسل بمستوى سطوع يصل إلى 200 نِت. وقد تختلف البيانات الفعلية باختلاف طراز المنتج، وإصدار البرامج، وظروف الاستخدام والبيئة.