HUAWEI MateBook D 15

لكي نوفر لك أفضل تجربة, الرجاء تحديث المتصفح لديك أو قم باستخدام متصفح أخر
HUAWEI MateBook D 15
HUAWEI MateBook D 15

الدقة في الخفة

شاشة أكبر
ستحبها كثيرًا

متّع حواسك بشاشة قياسها 15.6 بوصة من شاشات IPS FullView الرائعة. تبلغ نسبة الشاشة إلى الجسم %87؛ مما يمنحك تجربة مشاهدة مذهلة، ويتميز الجهاز بحوافه الضيقة التي خُفِضت سماكتها حتى أصبحت 5.3 مم فقط؛ مما يجعل شاشة الجهاز مثالية لتتمتع بمشاهدة الأفلام و تطلق العنان لإبداعاتك و كذلك لإنجاز أعمالك.

HUAWEI MateBook D 15 lightweight notebook
HUAWEI MateBook D 15 lightweight notebook

مما يبدو
أخفّ وزنًا

نظرًا لأن سهولة الحمل وُضعت في الاعتبار كإحدى أولويات التصميم، فإن الكمبيوتر المحمول الأنيق المصنوع من المعدن يزن 1.53 كغ فقط 1وتبلغ سمكاته 16.9 مم،2 وبذلك يمكنك الاستمتاع بتجربة مشاهدة مثالية على شاشة FullView أينما تذهب.

أطلق العنان للطاقة

يعمل جهاز HUAWEI MateBook D 15 بمعالج Intel ® Core™ i5-10210U من الجيل العاشر3، والذي يسرّع الأداء ويُحسِّنه. وهو مزود بوحدة تخزين PCIe SSD4، وبذاكرة تصل سعتها إلى 8 جيجابايت في تصميم مزدوج القناة، وبذلك فإنه يتيح إمكانات أكثر. ومن خلال تزويده ببطاقة الرسومات Intel® UHD Graphics، فإنه يمكِّنك من إتقان الأعمال اليومية، أو الاستمتاع بالترفيه دون عناء.
تدعم شبكة 2x2 MIMO اللاسلكية ثنائية الهوائيات سرعات نقل نظرية تصل إلى 1733 ميجابايت في الثانية5، وتضمن اتصالاً أكثر استقرارًا يمكّنك من الاستمرار فيما تفعله دون انقطاع.

HUAWEI MateBook D 15 HUAWEI MateBook D 15 HUAWEI MateBook D 15 HUAWEI MateBook D 15

Huawei Share

بنقرة واحدة بسيطة، سيتحول هاتفك الذكي وHuawei MateBook إلى جهاز "واحد" فائق الإمكانات حتى من دون الاتصال بالإنترنت. تظهر شاشة هاتفك على الكمبيوتر المحمول الخاص بك؛ ما يسمح لك بسحب الملفات و ضعها بينهما، فضلاً عن إمكانية تعديل الملفات على الكمبيوتر المحمول أثناء مراسلة زملائك على هاتفك باستخدام لوحة المفاتيح والماوس. هذا التفاعل بين الأجهزة يُسهِّل عليك إنجاز مهام الحياة والعمل.6
تعرف على المزيد حول Huawei Share>

الطاقة
في جيبك

يأتيك جهاز HUAWEI MateBook D 15 بشاحن من النوع USB-C بقوة 65 واط، 7وبحجم مثالي لتحمله في جيبك؛ حتى تتمكن من الشحن في أثناء التنقل. يمكنه شحن بطارية الكمبيوتر المحمول حتى %53 في غضون 30 دقيقة فقط8، كما أنه يدعم ميزتي الشحن السريع9 ونقل البيانات لهاتفك.

HUAWEI MateBook D 15 type-c super charge

وسريعة بشكل لا يصدق
تجربة سلسة

يتميز جهاز HUAWEI MateBook D 15 بمحرك أقراص صلبة PCIe SSD بسعة تصل إلى 512 جيجابايت ، للحصول على مزيج مثالي من السرعة والقوة. استمتع بالاشتعال السريع والتنقل السلس بشكل لا يصدق. لتجربة غير عادية ، مع كل نقرة.

HUAWEI MateBook D 15 huge storage

ببصمة إصبع
يصبح العالم بين يديك

يحتوي مفتاح الطاقة في HUAWEI MateBook D 15 على قارئ بصمات أصابع مدمج، بحيث يمكنك التشغيل وتسجيل الدخول بأمان بضغطة واحدة فقط.

HUAWEI MateBook D 15 touch power button HUAWEI MateBook D 15 touch power button HUAWEI MateBook D 15 touch power button HUAWEI MateBook D 15 touch power button

يحافظ على
عينيك

اعمل من دون انقطاع لمدة زمنية أطول في عالم HUAWEI MateBook D 15 غير المحدود. تعمل الشاشة المُعتمدة من TÜV Rheinland على تقليل نسبة الضوء الأزرق الذي يُسبب ضررًا للعيون بدرجة كبيرة لنضمن لك متعة مشاهدة وحماية بصرية على المدى الطويل.10

HUAWEI MateBook D 15 eye comfort mode
HUAWEI MateBook D 15 eye comfort mode
HUAWEI MateBook D 15 eye comfort mode

حماية
خصوصيتك

تقبع الكاميرا المُبيتة المبتكرة في لوحة المفاتيح بشكل غير ملحوظ. وبضغطة واحدة فقط، تنبثق لك فقط إذا أردت لها الخروج. أعدها إلى مكانها لمنع وقوع اختراقات أمنية محتملة أو الوصول إلى جهازك عن بعد.

HUAWEI MateBook D 15 camera

أطلق العنان لإمكانات أكبر

بالرغم من الرشاقة التي يتميز بها جهاز HUAWEI MateBook D 15، فهو يوفر منافذ مليئة بالميزات لتلبية أغراض استخداماتك الفعلية المختلفة. وبهذا، يمكنك الإستغناء عن حمل جميع المحولات القديمة الخاصة بك في كل مكان.

HUAWEI MateBook D 15 ports

USB 2.0

USB 2.0

Audio jack

HDMI

USB 3.0

USB-C11

  1. تم احتساب الوزن استنادًا إلى الإصدار المزود بـ SSD فقط، وقد يختلف الوزن الفعلي بسبب اختلاف المواصفات؛ على سبيل المثال، فإن الإصدار المزود بـ SSD+HDD يزن حوالي 1.62 كجم.
  2. لا تشتمل السماكة على قاعدة التثبيت. قد يختلف القياس الفعلي للسماكة تبعًا لاختلافات المنتج الفعلية.
  3. يوفر HUAWEI MateBook D 15 أيضًا إصدار معالج Intel® core ™ i3-10110U.
  4. تأتي جميع طُرز سلسلة HUAWEI MateBook D 15 مزودة بوحدة تخزين PCIe SSD، وتأتي بعض أجهزة HUAWEI MateBook D 15 مزودة كذلك بوحدة تخزين HDD(محرك أقراص ثابتة).
  5. هذه هي السرعة النظرية القصوى. وتخضع السرعة الفعلية لبيئات التشغيل ومصادر التداخل.
  6. يدعم Huawei Share خاصية مشاركة الشاشات بين هاتف ذكي من Huawei وجهاز HUAWEI
    MateBook. تتطلب هذه الميزة أنظمة تشغيل محددة وظروف ومعايير أخرى. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة:
    /https://consumer.huawei.com/en/support
    /huaweisharewelcome
  7. تستند صورة منتج الشاحن إلى الإصدار القياسي الأوروبي. قد يختلف المنتج الحقيقي باختلاف الأسواق.
  8. جمعنا بيانات الشحن من نتائج اختبار مختبر HUAWEI. في بيئة ذات درجة حرارة 25 درجة مئوية ورطوبة نسبية تبلغ %45 - %80، يمكن لشاحن HUAWEI 65 واط مع كابل الشحن الأصلي شحن بطارية HUAWEI MateBook D 15 في وضع انطفاء الشاشة من %1 إلى %53 في غضون 30 دقيقة. وقد تختلف البيانات الفعلية بناءً على الاختلافات الفردية بين المنتجات، وعادات الاستخدام، والعوامل البيئية.
  9. هذه الميزة مدعومة فقط في هواتف محددة بمنفذ شحن USB-C.
  10. قد تختلف تأثيرات انخفاض الضوء الأزرق؛ نظرًا لاختلافات الطول الموجي بين مصادر الإضاءة.
  11. يدعم منفذ USB-C الشحن ونقل البيانات فقط.
  12. تتبنى Huawei إستراتيجية متعددة الموردين لمكونات معينة. تتوافق جميع المكونات مع معايير .Huawei يجب أن تسود المنتجات الفعلية في الأسواق المحلية.