HUAWEI Smart Magnetic Keyboard

لكي نوفر لك أفضل تجربة, الرجاء تحديث المتصفح لديك أو قم باستخدام متصفح أخر
HUAWEI Smart Magnetic Keyboard

متوافقة مع HUAWEI MatePad Pro

الاقتران التلقائي، والالتصاق الممغنط، والشحن اللاسلكي

لوحة المفاتيح HUAWEI Smart Magnetic Keyboard متوافقة بشكل مثالي مع HUAWEI MatePad Pro. الصقها مغناطيسيًا بالكمبيوتر اللوحي الخاص بك للإقران وبدء الشحن تلقائيًا. افتح حافظة لوحة المفاتيح وسيتم تشغيل HUAWEI MatePad Pro على الفور.

HUAWEI Smart Magnetic Keyboard

حامل العرض المزدوج، والذي يوفر حماية شاملة

استخدمها كمسند. تتغير لوحة المفاتيح HUAWEI Smart Magnetic Keyboard إلى مسند مزدوج الزاوية، والذي يسمح لك بالضبط للحصول على زاوية الرؤية المناسبة. أغلقها لأسفل ناحية الحافظة حتى يمكنها حماية MatePad Pro الخاص بك تمامًا مع الحفاظ على المظهر الرفيع وخفة الوزن.

HUAWEI Smart Magnetic Keyboard

مُصمم للكتابة بشكل مريح

صُممت لوحة المفاتيح للحصول على تجربة كتابة لمسية. مع وجود مسافة 1.3 بين المفاتيح1، من الممكن أن تستقر يديك على غطاء المفتاح بشكل طبيعي مما يتيح لك الكتابة بشكل طبيعي.

HUAWEI Smart Magnetic Keyboard

التفاعل عبر الشاشات بشكل لا يُضاهى مع Huawei Share‏2

بضغطة بسيطة على زر Shift، يمكنك عرض شاشة هاتفك على HUAWEI MatePad Pro، مما يتيح لك إمكانية التشغيل على شاشة كبيرة بحرية أكبر. انقل ما بدأته على هاتفك، مثل الدفاتر اليومية ورسائل البريد الإلكتروني، إلى الكمبيوتر اللوحي الخاص بك وأكمله بكفاءة باستخدام لوحة المفاتيح.

HUAWEI Smart Magnetic Keyboard

  1. ‏1. تستند البيانات إلى نتائج اختبارات معامل HUAWEI. تتنوع نتائج القياس الفعلية بسبب الاختلاف في عمليات التهيئة، والتصنيع، وطرق القياس.
  2. ‏2. من أجل أن تعمل هذه الوظيفة، تحتاج إلى تشغيل وظيفة NFC على هاتفك أولاً، ثم الضغط على منطقة استشعار NFC الخاصة بهاتفك حتى الرمز على زر Shift. هذه الوظيفة مدعومة من قِبل أجهزة HUAWEI MatePad Pro ذات الإصدار 10.0.1 أو أحدث، وهواتف HUAWEI ذات الإصدار EMUI10 أو أحدث.