سماعة HUAWEI FreeLace

Colour Your Style

ألوان تناسب أسلوب حياتك

اختر اللون الذي يلائم ملابسك الأنيقة.
HUAWEI HiPair Technology

تقنية HiPair من هواوي

بمجرد توصيل مقبس USB من النوع C المضمن والمزود بتقنية HUAWEI HiPair المطورة ذاتيًا بالهاتف، يمكن اقتران سماعة HUAWEI FreeLace على الفور وتكون جاهزة لشحنها عكسيًا عبر الهاتف في حالة الطوارئ أثناء ممارسة التمارين الرياضية.
Immersive Music Experience

تجربة موسيقى غامرة

مزودة بوحدة تشغيل ديناميكية مقاس 9.2 ملم تعمل على توسيع مجال الصوت. يوفر الغشاء الرفيع للغاية المصنوع من مادة TPU صوتًا مرتفعًا، في حين يوفر لك طلاء التيتانيوم أصواتًا رخيمة بأعلى صوت إيقاعي.
Fast Charging Long Battery Life*

شحن سريع عمر بطارية طويل*

بفضل بطاريات الليثيوم عالية الكفاءة 3C، يمكن أن يقوم هاتفك بدور الشاحن الخاص بك من خلال مقبس USB من النوع C. يمكن للشحن السريع ورحلة الموسيقى الخاصة بك الاستمرار.
Memory Metal Cable Fit and Flexible

كابل ذاكرة معدني
مناسب ومرن

تم تغطية سماعة HUAWEI FreeLace بخليط من النيكل والتيتانيوم والسيليكون السائل لتعطي شعورًا بالنعومة والراحة على رقبتك. كما يمكن لفها بسهولة ليسهل حملها وتظل بلا تشابك.
Attach and Detach On and Off

التثبيت والفصل التشغيل
وإيقاف التشغيل

يمكن لمستشعر هول المغناطيسي المضمن اكتشاف ما إذا كانت سماعات الرأس قيد الاستخدام أم لا. يمكنك إرفاق السماعتين ببعضهما لإنهاء الاتصال للحصول على عمر أطول للبطارية. وعندما تقوم بفصلهما، سيقوم بإعادة الاتصال ويعيدك إلى الموسيقى الخاصة بك.
Wind noise reduction for Crystal Clear Calls

خفض ضوضاء الرياح للاستمتاع بمكالمات واضحة للغاية

يعمل التعاون المثالي بين خوارزمية خفض ضوضاء الرياح ثنائي القناة وخوارزمية عزل الضوضاء عبر تقنية البلوتوث على حماية محادثاتك من صخب وضجيج البيئة المحيطة بك.
IPX5-rated* No Worries

مصنفة بمعيار IPX5*
تخلص من المخاوف

تتميز سماعات الأذن هذه بتصميم مقاوم للماء. بغض النظر عما إذا كنت متعرقًا أو في المطر، فإن الحماية الشاملة تتيح لك مواصلة يومك.
The Details Forge Superiority

تفاصيل تقدم الجودة الفائقة