warranty-policy

النتائج الشائعة

    النتائج المقترحة

      أدخل المزيد من الكلمات

      شروط وبنود الضمان
      ©هذا الضمان يخضع للشروط والبنود التاليه :

           فترة الضمان للجهاز ١۲ شهر من تاريخ شهادة الضمان او تاريخ الشراء المسجل بالفاتورة الضريبية،.

           فترة الضمان للملحقات هى ٦ أشهر من تاريخ الشراء.

           خلال فترة الضمان ستقوم شركة هواوى أو مركز الصيانة المعتمد بإصلاح الجهاز أو إستبدال أجزاء منه إذا كان الجهاز معيب, لن يتم تحميل العميل بأى تكاليف (قطع غيار أو عمالة أو أى تكاليف أخرى) لإصلاح الجهاز خلال فترة الضمان,

           جميع قطع الغيار المستخدمة فى الإصلاح تصبح ملك لمركز الصيانة.

           بمجرد تسليم الجهاز لمركز الصيانة يحق للمركز فتح الجهاز أو إصلاحه دون الرجوع للعميل

      يعتبر الضمان لاغيآ فى الحالات الأتيه :

      أ‌- تعرض الجهاز لأى شكل من سوء الإستخدام, التخزين غير المناسب, الرطوبة المفرطة أو البلل, درجات الحرارة المفرطة, التيار الكهربي العالي, محاولة الإصلاح خارج مركز الصيانة المعتمد, الأنسكابات من السوائل والأطعمة والكسور والصدمات.

      ب‌- محاولة فك شفرة الجهاز أو إنزال برامج غير معتمده.

      ج‌- إزالة أو تغيير الرقم المسلسل للجهاز وملحقاته أو أى تعديل أو كشط فى شهادة الضمان.

      د- إستخدام إكسسوارات أو ملحقات غير أصلية.

      ه- إزالة أو العبث بختم الضمان على الجهاز أو البطارية أو إستخدام بطارية الجهاز فى أجهزة غير المخصصة لها.

           ماعدا شروط الضمان المنصوص عليها أعلاه ليس لهواوى منح أى ضمانات, سواء صراحة أو ضمنا عن طريق القانون أو غيره, بخصوص ملائمة المنتج لأى غرض محدد أو غير ذلك.

           هواوى ليست مسئولة عن الخسائر فى إستخدام المنتج أو الإزعاج أو الأضرار الناشئه عن إستخدام, أو عدم القدرة علي إستخدام المنتج أو عن إنتهاك أى ضمانات صريحة أو ضمنية.

           إذا تكرر ذات العطل الذي يؤثر على الأداء الوظيفي للجهاز أكثر من مرتين خلال فترة الضمان يتم استبدال الجهاز بأخر جديد بجميع مشتملاته (بدون مقابل) أو استرجاع الجهاز مع استرداد قيمته المحددة في فاتورة الشراء وذلك بعد إجراء الفحص الفنى اللازم فى المره الثالثه لحدوث العطل للتأكد من عدم وجود سوء إستخدام من جهة العميل .

           يتم استبدال الجهاز بأخر جديد بجميع مشتملاته مع استكمال فترة الضمان الأصلية وبدون مقابل أو استرداد قيمته الأصلية في حالة بقاء الجهاز في الصيانة لمده أكثر من 21 يوم سواء بسبب تعذر الاصلاح أو لعدم توافر قطع الغيار اللازمة للإصلاح.

           يجب علي العميل الإحتفاظ بفاتورة الشراء الأصلية طوال فترة الضمان والتاكد من مطابقة تاريخ فاتورة الشراء الضريبية مع تاريخ شهادة الضمان المرفقة وذلك حفاظآ على حق العميل.

           فى حالة وجود خلاف حول أى شرط من شروط شهادة الضمان يرجى اللإتصال بالجهاز القومى لتنظيم الإتصالات مركز خدمة الجمهور على رقم ١٥٥أو عنوان الجهاز, (القرية الذكية, ك ۲۸ طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى, الجيزة, مبني B4) أو على البريد الإلكتروني info@ntra.gov.eg

      سياسة الإستبدال :

           يحق للمستهلك إستبدال الجهاز المحمول(بدون مقابل) أو إسترجاعه مع إسترداد قيمته النقدية المحددة في فاتورة الشراء بدون وجود أى عيب أو إبداء أية أسباب ودون تحمل أي نفقات خلال ١٤ يومآ من تاريخ الشراء على ان يكون الجهاز بحالته الاصلية بما في ذلك التعبئة والتغليف.

           في حالة وجود أي عيب بالجهاز يؤثر على أداء الجهاز (بما في ذلك اعطال السوفت وير الخاصة بنظام التشغيل والتطبيقات المثبتة بمعرفة الشركة المصنعة) أو كان الجهاز غير مطابق للمواصفات، يحق للمستهلك في خلال 30 يوم من تاريخ الشراء إستبدال الجهاز بجهاز أخر جديد بكل مشتملاته (بدون مقابل) أو استرجاعه مع استرداد قيمته النقدية المحددة في فاتورة الشراء دون أي تكلفه اضافيه على المستهلك خلال أسبوع من تاريخ لجوء المستهلك للوكيل أو للشركة المصنعة أو مراكز صيانتهم.