HUAWEI SuperCharge Wireless Car Charger

Intelligent sensing of mounting and retrieval.  27W(Max) Wireless HUAWEI Supercharge.*

إحساس ذكي بالتركيب والاستعادة. تقنية الشحن الفائق HUAWEI SuperCharge اللاسلكية بقدرة 27 واط (بحد أقصى).*

‏*استخدم شاحن السيارة مع كابل شحن قياسي وهاتف يدعم الشحن اللاسلكي بقدرة 27 واط. تم الحصول على كل البيانات من مختبرات HUAWEI.

شحن لاسلكي، قيادة دون متاعب

ليس عليك سوى وضع الهاتف لشحنه. لا حاجة إلى فك الغطاء1 أو توصيله بكابل. توجيه وشحن في الوقت نفسه. يمكن أن ينفتح ذراع تركيب الهاتف حتى اتساع 85 سم2 مما يتيح التعديل لزوايا متعددة للتوافق مع أجهزة كثيرة.

شحن سريع، تجربة مريحة

تقنية الشحن الفائق HUAWEI SuperCharge اللاسلكية بقدرة 27 واط (بحد أقصى) تتيح إعادة شحن البطارية بسرعة خارقة. تريحك من تشابك الأسلاك والقلق بشأن انخفاض شحن البطارية.

Fast Charging, Convenient Experience

استقراء ذكي، تثبيت فعّال

بمجرد اقتراب الهاتف، سيكتشفه مستشعر الاقتراب المدمج ويُحكم التثبيت بذراعي التحميل تلقائيًا. لا حاجة إلى القلق بشأن سقوطه، حتى على الطرق غير الممهدة. المس زر التحرير في ذراع التحميل على اليسار لاستعادة الهاتف بسهولة حتى عندما يكون المحرك متوقفًا. باستخدام التعديل متعدد الزوايا، يمكنك دائمًا الاستمتاع بمشاهدة مريحة.

آمن تمامًا

اعتماد نظام الشحن السريع الآمن من TÜV يقدم 15 طبقة من حماية السلامة لتشغيل الهاتف الذي يهمك بأمان وبشكل فوري.

تقنية متطورة وتصميم أنيق

تعمل الأنسجة موجبة الأيون على تحقيق التشتيت السريع للحرارة من كل من شاحن السيارة والهاتف. إنه مزيج رائع من التكنولوجيا المتقدمة والمفاهيم الجمالية.

تشتيت مزدوج للحرارة

في وجود مروحة مدمجة عالية السرعة، يستطيع شاحن السيارة تعديل سرعة الرياح بذكاء استنادًا إلى استهلاك الطاقة. المدخل ذو القناة المخفية يبرد الحامل والهاتف مع تحسين كفاءة الشحن في الوقت نفسه.

توافق عالمي5

شاحن السيارة هذا متوافق مع عدة أجهزة3، فهو رفيقك المثالي على الطريق للحصول على شحن آمن.

تركيب سهل، عدة حلول

مع توفير طريقتين للتركيب بمشبك تثبيت الشاحن اللاسلكي والحامل اللاصق4، ستجد ما يناسب سيارتك. استخدم كابل الشحن القياسي لتحقيق أقصى طاقة للشحن بدعم من ولاعة السجائر في السيارة. إذا كانت هناك ولاعة سجائر واحدة فقط متوفرة، يتيح منفذ الشحن من النوع C5 أن تتمتع بشحن سلكي سريع باستخدام شاحن السيارة بتقنية الشحن الفائق HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط الذي يدعم منفذي USB وكابل شحن من النوع C بقدرة 5 أمبير.6

‏1. ينبغي ألا يزيد ارتفاع العلبة عن سُمك 3 مم. تأكد من عدم وجود أشياء معدنية بين سطح الشاحن اللاسلكي وهاتفك. تجنَّب استخدام حافظة واقية معدنية.

‏2. يتراوح الارتفاع الموصى به للهاتف بين 68 و85 مم. قد تختلف أكبر زاوية فتح فعلية لذراعي التحميل بسبب التصنيع ووسيلة القياس.

‏3. بالنسبة للأجهزة التي لا تدعم الشحن اللاسلكي، ما زال بإمكانها أن تستخدم منفذ النوع C أسفل شاحن السيارة في الشحن السلكي.

‏4. عند تثبيت الحامل اللاصق بسيارتك، تأكد من أن الجانب اللاصق نظيف وناعم. نظرًا لأن الإزالة القسرية للحامل اللاصق قد تلحق الضرر بالجزء الداخلي من سيارتك، لذا يوصى بالاتصال بوكالة مهنية لتثبيت الحامل اللاصق أو إزالته.

‏5. لا يدعم هذا المنتج إلا شواحن السيارات ببروتوكول الشحن الذكي (SCP)، وبروتوكول الشحن السريع (FCP)، وبروتوكول الشحن السريع عبر منفذ USB بقدرة 10 فولت / 4 أمبير، و5 فولت / 4.5 أمبير و9 فولت / 2 أمبير والتي تتوافق مع متطلبات التوجيه الخاص بالمعدات اللاسلكية للاعتماد بعلامة CE. لا يدعم هذا المنتج شواحن السيارة USB منخفضة الطاقة، بما في ذلك شواحن USB بخرج 5 فولت/2 أمبير و5 فولت/1 أمبير و5 فولت/0.5 أمبير وشواحن سيارة USB سريعة غير قياسية. إذا كنت تستخدم أيًا من الشواحن السابقة، فستظل إضاءة المؤشر تومض.

‏6. ينبغي شراء كل من شاحن السيارة بتقنية الشحن الفائق HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط وكابل الشحن من النوع C بقدرة 5 أمبير على حدة. يوصى باستخدام كابل شحن يزيد طوله عن متر واحد.