EMUI 9.0

أحصل على حياة ذات جودة أعلى

ولد EMUI 9.0 بتصميم طبيعي مبسط لإنشاء تناغم بين التكنولوجيا والبشرية. هذا التحديث يتيح حياة ذات جودة أعلى ويعطي تجربة منغمسة مع الطبيعة. إمكانيات ذكاء إصطناعي أعلى وطرق جديدة لتحسين الحياة اليومية.

أحصل على حياة ذات جودة أعلى

شاهد الفيديو

استمتع بالحياة اليومية بأقصى سرعة

تقوم واجهة EMUI 9.0 بتحسين العمليات التحتية بسرعة وكفاءة بفضل تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي. هذا التحسين يعني في المتوسط أن استجابة النظام تكون أسرع بنسبة 25.8% ، وسرعة فتح التطبيقات تكون أسرع بمقدار 102 ميللي ثانية، وسرعة النظام عموماً تكون أسرع بنسبة 12.9%1.

  • متوسط الزيادة

    25.8%

    من سرعة استجابة النظام

  • متوسط تقليل

    102 ميللي ثانية

    من مدة فتح التطبيقات

  • متوسط زيادة

    12.9%

    لسلاسة النظام بشكل عام

الألعاب

العب، واحتفظ ببرودة الهاتف

تعمل تقنية GPU Turbo 2.0 على تحسين تجربة الألعاب ونقلها إلى مستوى جديد تمامًا. تخصيص الموارد التنبؤية بدعم الذكاء الإصطناعي وجدولتها الذكية ، يحسن سلاسة اللعبة ويخفف من تأخر استجابة اللمس بمعدل 36٪1. سيتم تشغيل الألعاب بسلاسة وبرودة مع تحكم متقدم في درجة الحرارة يقلل درجة حرارة النقاط الساخنة على الشاشة بحد أقصى 3.6 درجة مئوية1.

  • تقليل بمتوسط

    36%

    من تأخر استجابة اللمس

  • تقليل

    3.6°C

    من درجة حرارة النقاط الساخنة

الضوء المسرحي

Director's cut، كما تريد

محرر الفيديو بالذكاء الإصطناعي يستطيع التعرف على الوجوه وانشاء فيديو منفصل لكل شخص، مما يوفر عليك الوقت والجهد لإنشاء فيديو منفصل لأصدقاءك ومشاركة أفضل اللحظات.

HiVision

استكشف مغامرات جديدة

أثناء السفر ، قم توجيه الكاميرا نحو المعالم أو اللوحات مع HiVision وسوف يخبرك بتاريخ هذه الأشياء. أيضا ، أثناء تناول الطعام في المطاعم المحلية ، يمكنك ترجمة قائمة اللغات الأجنبية في الوقت الفعلي. تستطيع خاصية HiVision أيضا قياس السعرات الحرارية الغذائية مع تقدير الكمية للحفاظ على نظام غذائي صحي.

التسوق بـ AI

التسوق العالمي

شاهدت شيئا يعجبك؟ يمكنك الضغط على الصورة بإصبعين أو توجيه الكاميرا إلى المنتج والحصول على روابط الشراء من أهم منصات التجارة الإلكترونية في لحظة. يمكنك التسوق بكفاءة في جميع أنحاء العالم.

العرض اللاسلكي

المساعد الشخصي

يمكنك عرض عروضك التقديمية لاسلكيًا على الشاشة الكبيرة2 في وضع الكمبيوتر، يمكنك استخدام قلم الكتابة لكتابة الملاحظات ، ترك الملاحظات وأخذ لقطات الشاشة أثناء الاجتماع. سيتم إخفاء أي مكالمات أو رسائل هاتفية واردة من الشاشة الكبيرة. استمتع بعرض أفكارك مع زملائك في العمل ومشاركة مقاطع الفيديو مع عائلتك دون عناء.

HUAWEI Share

عرض لاسلكي سهل

EMUI 9.0 يجعل طباعة الملفات أسهل بكثير مع HUAWEI Share. الآن يمكنك النقر فوق زر واحد للطباعة3. لا داعي للكابلات والأجهزة الإضافية.

Phone Clone

انتقل بسهولة

بمجرد حصولك على هاتف HUAWEI الجديد، يساعدك HUAWEI Phone Clone بسهولة على نقل جميع جهات اتصالك وتطبيقاتك وصورك4 إلى هاتفك الجديد بسرعة باستخدام EMUI 9.0. نقل سريع مع إعداد سهل وتكون مستعدًا للاستمتاع بهاتفك الجديد.

تحميل

Memo

دون بكل سهولة

يمكنك تسجيل أفكارك واستلهامها في الحال من خلال استخدام قلم الكتابة ولوحة المفاتيح أو من خلال التقاط الصور. يمكنك أيضًا استخدام تطبيق Memo للحفاظ على تواريخ التقويم والتذكيرات والأحداث الهامة الأخرى للبقاء منظمًا كل يوم.

التصميم

حيث الجماليات الطبيعية تتألق

يتميز EMUI 9.0 بتصميم مبسط يعكس العناصر الطبيعية وصوت الطبيعة. يأتي مصدر إلهامنا من مزج التحولات اللونية الطبيعية والضوء والظل مع الجبال ومياه المحيطات والأنهار الجليدية والحجارة لتشكيل عرض مرئي شفاف. ردود فعل الاهتزاز الجديدة والصوت النقي، كل ذلك يعطيك تجربة تفاعلية من أول السمع حتى اللمس.

شكل التصميم

شاشة كبيرة، تحكم بيد واحدة

قمنا بإعادة تصميم جميع التطبيقات المألوفة باستخدام بنية محاذاة لتكون أكثر تناسقًا وسلاسة في الاستخدام بيد واحدة. لقد أعدنا تنظيم هذه التطبيقات من خلال نقل علامات التبويب من أعلى إلى أسفل الشاشة. يشكل التصميم المرئي والتنظيم تصميمًا موحدًا، يسهل قراءته وفهمه.

الإيماءات

تنقل ببساطة

أسلوب التنقل الجديد باستخدام الإيماءات هو أوضح، ويتيح لك استغلال كامل مساحة الشاشة

اسحب لأعلى للرجعة للشاشة الرئيسية

اسحب من اليسار أو اليمين للعودة للخلف

اسحب لأعلى ثم توقف لفتح مدير المهام

  • خزينة كلمات المرور

    أصبحت عمليات تسجيل الدخول للتطبيقات آمنة في خزنة كلمة مرور مشفرة لا يمكن الوصول إليها إلا باستخدام بصمة الإصبع أو بصمة الوجه أو رمز القفل. لن تحتاج إلى تذكر كلمات المرور لحساباتك بعد الآن.

  • نسخ احتياطية متعددة

    يسهل EMUI 9.0 عملية أخذ نسخة احتياطية من بياناتك الثمينة ويبقيها دائمًا في المتناول والأمان. قم بنسخ البيانات احتياطيًا إلى USB أو بطاقة SD أو من خلال التخزين المرفق بالشبكة (NAS).

  • اجعل كل لحظة تحتسب

    يوفر EMUI 9.0 تقريرًا مفصلاً عن إدارة وقت الشاشة على استخدامك اليومي للهاتف ، والوقت الذي استغرقته في قراءة الإشعارات، ومدة استخدامك لكل تطبيق5. قم تحقيق التوازن الرقمي لمساعدتك في العودة إلى ما هو أهم.

  • خذ استراحة

    يوفر EMUI 9.0 ميزة وقت يمكن تخصيصه عند وقت النوم. ستتحول شاشة الهاتف إلى اللون الرمادي خلال هذه الفترة لتقليل الرغبة في استخدام هاتفك.

1. بالمقارنة بـ EMUI 8.1 وجميع النتائج طبقاً للاختبارات في معامل هواوي باستخدام HUAWEI P20
2. يجب أن تدعم الشاشة Miracast protocol، أو استخدام جهاز Miracast video
3. يدعم طابعات Morphia Alliance المعتمدة.
4. متوافق مع الأجهزة بنظام تشغيل IOS 6.0 و Android 4.0 فما فوق.
5. الخاصية مدعومة بعد التحديث باستخدام HOTA.