لكي نوفر لك أفضل تجربة, الرجاء تحديث المتصفح لديك أو قم باستخدام متصفح أخر

الواحد كالجميع، الجميع كواحد

‏مرحبًا بك في عصر HarmonyOS 2، نظام التشغيل العالمي الذكي الجديد من Huawei. أطلق العنان لإمكانيات جديدة في الاتصال بين الأجهزة واستمتع بميزات مبتكرة لتحقيق أداء فائق من جميع النواحي، مع إدارة أمان قوية.

HUAWEI HarmonyOS Family

استيقظ
على حياة أذكى

أدوات الخدمة

عرض المعلومات التي تريدها

تتيح لك أدوات الخدمة في HarmonyOS 2 التفاعل مع تطبيقاتك بطريقة جديدة تمامًا. ما عليك سوى سحب أيقونة تطبيقك المعتاد لأعلى للحصول على تخصيص خدمة. اطلع على المعلومات التي تريدها وتحكم في الوظائف الرئيسية في لحظة، دون الحاجة إلى فتح التطبيق1.

HUAWEI HarmonyOS APP Icon 1
HUAWEI HarmonyOS APP Icon 2
HUAWEI HarmonyOS APP Icon 3
HUAWEI HarmonyOS APP Icon 4
HUAWEI HarmonyOS APP Icon 5
HUAWEI HarmonyOS APP Icon 6
HUAWEI HarmonyOS APP Icon 7
HUAWEI HarmonyOS APP Icon 8
HUAWEI HarmonyOS Music Card 1

اختر من بين مجموعة متنوعة من
أحجام تخصيصات الخدمة2
2X2 2X4 4X4

HUAWEI HarmonyOS Music Card 3
HUAWEI HarmonyOS Music Card 2
HUAWEI HarmonyOS Music Card 1
HUAWEI HarmonyOS Desktop Tablets HUAWEI HarmonyOS Desktop Tablets HUAWEI HarmonyOS Desktop Tablets
HUAWEI HarmonyOS Desktop Tablets
HUAWEI HarmonyOS Desktop Tablets
HUAWEI HarmonyOS Desktop Tablets
HUAWEI HarmonyOS Connect
HUAWEI HarmonyOS Desktop Tablets

عيّن تخصيصات الخدمة كأيقونات تطبيقات افتراضية لديك عن طريق تثبيتها على شاشتك الرئيسية والاختيار من بين مجموعة متنوعة من التنسيقات والأحجام المختلفة.

HUAWEI HarmonyOS Desktop Tablets

لوحة التحكم

الوصول إلى قلب الأشياء بسرعة

اسحب لفتح لوحة التحكم، والوصول إلى إعدادات العرض، والشبكة اللاسلكية، والبلوتوث، ومستوى الصوت لديك، بالإضافة إلى إدارة اتصالات الجهاز عن طريق النقر على زر الجهاز الفائق ونقل تشغيل الصوت والفيديو من جهازك إلى أجهزة أخرى3.

HUAWEI HarmonyOS Video

كيف يمكنك توصيل الأجهزة على HarmonyOS 2?

شاهد خريطة واضحة وسهلة العرض للأجهزة القريبة الموثوقة التي يمكنك الاتصال بها. أيًا كان الجهاز الذي تختاره، ما عليك سوى سحب أيقونته وإفلاتها على أيقونة جهازك، واستمتع بالاتصال الفوري والخدمات السلسة4.

Tablet and Laptop Collaboration

التعاون بين الكمبيوتر اللوحي والكمبيوتر المحمول
استمتع بمشاركة أكبر

ارفع قوة المشاركة بين الشاشات إلى مستوى آخر. حوّل الكمبيوتر اللوحي إلى شاشة توسعة لجهاز الكمبيوتر المحمول لديك باستخدام وضع المضاعفة، أو انسخ شاشة الكمبيوتر المحمول إلى الكمبيوتر اللوحي لديك باستخدام وضع العرض المطابق، لمشاركة رؤيتك مع الآخرين بسهولة أكبر ورسم التصميمات باستخدام قلم Huawei. بالإضافة إلى ذلك، شغّل وضع المشاركة لسحب الملفات وإفلاتها بين الأجهزة بسهولة تامة5.

اكشف النقاب عن تصميم أفضل

HUAWEI HarmonyOS Design UX-1
HUAWEI HarmonyOS Design UX-1

إحساس أعمق
بالواقع

اجعل العالم الرقمي ينبض بالحياة مع ميزات التصميم المبتكرة في HarmonyOS 2. تخلق التدرجات المضبوطة بدقة إحساسًا حقيقيًا بالعمق في العرض، بينما يوفر تنسيق الألوان البسيط بالأبيض والأسود والأزرق مظهرًا أنيقًا ومصقولاً يبعث على السرور دائمًا عند رؤيته.

الطريقة التي يتحرك بها العالم

جرّب التكنولوجيا بأكثر طريقة طبيعية ممكنة. باستخدام الجاذبية الطبيعية وتصميم الحركة المغناطيسية الذي يحاكي كيفية تحرك الأشياء في العالم الحقيقي، يعطي كل تفاعل إحساسًا ومظهرًا أكثر سلاسة وحيوية بكثير، كما ينبغي أن يكون بالضبط.

HUAWEI HarmonyOS Design 2
HUAWEI HarmonyOS Design

نوع أفضل من خطوط
الكتابة

اكتشف خط كتابة رائعًا مع6 HarmonyOS Sans، خط الكتابة الجديد والحصري لنظام التشغيل HarmonyOS. استمتع بخطوط سلسة ومستقيمة مقترنة بمنحنيات مستديرة بلطف للحصول على رؤية متناغمة حقًا. يتم ضبط حجم النص تلقائيًا ليناسب تنسيقات العرض المختلفة، بينما يتغير تدرج ألوان خط الكتابة ليناسب كل نوع من الأجهزة، للحصول على رؤية أكثر راحة من جميع النواحي. ومع دعم 108 لغات مختلفة، ستجد خط الكتابة يفهمك دائمًا.

HUAWEI HarmonyOS Font

ارتقِ إلى مستوى كل تحد

HUAWEI HarmonyOS Performance Icon 1
واكب السرعة

اختبر حياة أسرع على الإنترنت مع HarmonyOS 2. يتم تحميل صفحات الويب والتطبيقات أثناء التمرير، وبذلك يكون المحتوى الذي تبحث عنه دائمًا حيثما تحتاج إليه.7

HUAWEI HarmonyOS Performance Icon 2
حدّث ذاكرتك

تأكد من عدم وجود شيء يعيق سير الأمور بسلاسة، وارجع إلى الصفحة نفسها التي تركتها في المرة القادمة التي تقوم بالتحميل فيها8.

HUAWEI HarmonyOS Performance Icon 3
أداء طويل الأمد

مع HarmonyOS 2، الأداء سريع دائمًا. حتى بعد الاستخدام لمدة طويلة9، فإن استجابة التشغيل وبدء تشغيل التطبيق سلسان كما هو الحال دائمًا.

ابقَ متيقظًا لمزيد من الأمان

HUAWEI HarmonyOS Privacy Icon 1
الحماية بين الأجهزة

الاتصال بالأجهزة الأخرى آمن دائمًا مع HarmonyOS 2. يمكن فقط توصيل الأجهزة التي تلبي متطلبات الأمان الصارمة عبر الجهاز الفائق وسيدير ​​النظام مستوى التصريح الأمني ​​لكل جهاز متصل، بحيث كلما زادت أهمية البيانات، زادت صرامة الحماية.

HUAWEI HarmonyOS Privacy Icon 2
التطبيقات الآمنة فقط

حين تمكّن وضع الحماية المحسّن على HarmonyOS 2، يمكن فقط تثبيت التطبيقات التي خضعت لاختبار صارم للإدراج في HUAWEI AppGallery. وللحصول على طبقة أعلى من الأمان، تتم مراقبة التطبيقات المثبتة باستمرار لاكتشاف المخاطر المحتملة وانتهاكات الأمان.

HUAWEI HarmonyOS Privacy Icon 3
ذروة الأمان

تم منح HarmonyOS 2 شهادة +EAP 4 لأمن المعلومات، بالإضافة إلى شهادة +CC EAL 5 لأمن micorkernal. تعمل أيضًا وسائل الحماية الأمنية المتعددة عالية المستوى على حماية سلامة أجهزتك في جميع الجوانب.