استخدام ميزات الكاميرا الأساسية

المنتجات القابلة للتطبيق: HUAWEI Y9 2019(dual sim card general 4gb+64gb)
المنتجات القابلة للتطبيق:
استخدام ميزات الكاميرا الأساسية

يساعدك فهم ميزات الكاميرا الأساسية على التقاط أفضل الصور.

وضع الصورة الأساسي: افتح الكاميرا. في شاشة تحديد المنظر، انقر على لالتقاط صورة. يمكنك أيضًا تعيين زر مستوى الصوت كزر غالق للكاميرا.

تحديد وضع الكاميرا: افتح الكاميرا. في شاشة تحديد المنظر، اختر وضع صورة من الوضع المثبت مسبقًا.

تكبير الكاميرا أو تصغيرها: من شاشة تحديد المنظر، ضع إصبعين على الشاشة وباعد بينهما للتكبير أو ضمهما لبعضهما للتصغير. إذا قمت بالتكبير لأبعد من حدود التكبير البصري للكاميرا، فستقل جودة الصورة. بعد نقر الشاشة بإصبعين والتكبير أو التصغير، سيظهر شريط التكبير على جانب الشاشة، والذي يمكنك أيضًا استخدامه لتكبير الكاميرا أو تصغيرها.

ضبط التعريض الضوئي للكاميرا: سوف تضبط الكاميرا التعريض الضوئي تلقائيًا وفقًا لمستوى الإضاءة المحيطة. إن زيادة التعريض الضوئي سيجعل الصور تظهر أكثر سطوعًا في حين أن تقليل التعريض الضوئي سيجعل الصور تظهر أكثر قتامة. يمكنك ضبط التعريض الضوئي يدويًّا من شاشة تحديد المنظر عن طريق نقر الشاشة وسحب أيقونة لأعلى أو لأسفل.

تمكين الفلاش أو تعطيله: يستخدم فلاش لتوفير إضاءة إضافية لالتقاط الصور في ظروف الإضاءة الخافتة. من شاشة تحديد المنظر، انقر على لتحديد أحد أوضاع الفلاش التالية:

  • تلقائي: تقوم الكاميرا تلقائيًا بتمكين الفلاش أو تعطيله وفقًا لمستوى الإضاءة المحيطة.
  • إيقاف: تعطيل الفلاش.
  • تشغيل: تمكين الفلاش.
  • تشغيل دائم: يكون الفلاش دائمًا قيد التشغيل أثناء وجودك في شاشة تحديد المنظر.

تمكين تحديد الموقع الجغرافي: عندما تلتقط صورة سيتم تسجيل الموقع الجغرافي ليتاح لك البحث في الصور حسب الموقع. من شاشة تحديد المنظر، انقر على للدخول إلى قائمة الإعدادات ومكّن وسم GPS.

مفيد أم لا؟
شكرًا لملاحظاتك.

مشاركة

مشاركة