power

أكثر ذكاءً وأناقةً وأمانًا. تتميز البطارية بمدخلات جهد منخفض ‎4.5 V‎ بالإضافة إلى تيار شحن ‎5 A‎، وتعد تقنية SuperCharge من HUAWEI واحدة من أسرع تقنيات الشحن على مستوى العالم - وتتفوق في أدائها على HUAWEI Mate 8 بنسبة ‎‎50%‎. وأهم ما تمتاز به هذه البطارية هو احتوائها على 5 طبقات حماية لضبط الجهد والتيار والحرارة بهدف توفير الشحن الآمن لتسريع هاتف HUAWEI Mate 9 .

تأخذ بطارية HUAWEI Mate 9 ذات السعة الهائلة والتي تقدر بـ 4,000 مللي أمبير معايير بطارية الهواتف الذكية إلى مستوى جديد تمامًا. تعد البطارية مكملاً مثاليًا لتكنولوجيا توفير الطاقة الذكية المقدمة من HUAWEI، وهي عبارة عن مجموعة أدوات من التقنيات التي تحفظ الطاقة تلقائيًا، مما يتيح لك استخدام الهاتف لفترة أطول.

*استنادًا إلى النتائج الواردة من اختبارات معامل HUAWEI. يعتمد عمر البطارية على وضع الاستخدام الفعلي. ** استنادًا إلى النتائج الواردة من اختبارات معامل HUAWEI. بيئة الاختبار المعملي: درجة الحرارة 25 درجة مئوية، الرطوبة النسبية: من ‎45%‎ إلى ‎80%‎. وباستخدام شاحن بتقنية SuperCharge من HUAWEI، تم شحن الهاتف من ‎1%‎ في حالة وضع استعداد شبكات ‎4G‎ فقط. *** استنادًا إلى النتائج الواردة من اختبارات معامل HUAWEI. بيئة الاختبار المعملي: درجة الحرارة 25 درجة مئوية، الرطوبة النسبية: من ‎45%‎ إلى ‎80%‎. الفيديو: اضبط درجة سطوع الشاشة عند ‎60 nits‎، وإشارة شبكة ‎4G‎ كاملة، وتشغيل ملفات الفيديو 720P في وضع سماعة الرأس، ومستوى صوت ‎50%‎. قد يختلف الوقت الفعلي تبعًا لأوضاع الهاتف. الموسيقى: استخدم مشغل موسيقى HUAWEI، وإشارة شبكة ‎4G‎ كاملة، وشاشة سوداء، ووضع سماعة الرأس، ومستوى صوت ‎50%‎، ومكالمات شبكة ‎3G‎: بيئة شبكة ‎3G‎، قوة إشارة ‎3G‎ تزيد عن -80 ديسيبل ملي واط، وشاشة سوداء، ووضع سماعة الرأس، ومستوى صوت يصل إلى ‎50%‎. إنترنت ‎4G‎: اضبط درجة سطوع الشاشة عند ‎60 nits‎، وقوة إشارة شبكة ‎4G‎ تزيد عن 90 ديسيبل ملي واط، وتصفح صفحات ويب ثابتة.

: