HUAWEI P30

النتائج الشائعة

    النتائج المقترحة

      أدخل المزيد من الكلمات

      غيّر قواعد التصوير

      صور أكثر إشراقا، أوسع وأقرب. شاهد العالم من وجهات نظر جديدة. اكتشف مفاجآت لم ترها سابقاً وحوّلها إلى ذكريات عزيزة. يعمل هاتف HUAWEI P30 على تطوير أداء التصوير الذكي.

      • Android Authority

        "Night photos taken by the HUAWEI P30 are just...absolutely mind-blowing"

      • Expert Reviews

        ".In its price bracket, then, the HUAWEI P30 stands alone. It’s a much better smartphone than many will give it credit for."

      • PC Pro

        " …the same sumptuous looks and packs in three excellent cameras."

      اكتشف
      الإمكانيات
      شاهد الفيلم

      لون يبعث
      على البهجة

      نظرًا لأن لون الهاتف المحمول HUAWEI P30 Pro مستوحى من لون السماء المذهل، فإنه يعكس اللون الساحر للضوء والفضاء. اشهد روعة اللون الوردي عند بزوغ النهار والسماء في منتصف اليوم والشفق الغامض والليل.

      0
      1
      أزرق سماوي
      نظام كاميرا فائق

      الجرأة على
      جذب الألباب

      يلائم نظام الكاميرا الثلاثية من Leica عملية التصوير ليساعدك على رؤية العالم بأكمله. يتميز نظام الكاميرا الفائق هذا بكاميرا فائقة الاستشعار بدقة 40 ميجا بكسل وعدسة بزاوية فائقة الاتساع بدقة 16 ميجا بكسل وعدسة مقرِّبة بدقة 8 ميجا بكسل مما يمنحك الحرية في التقاط كنوز العالم وجماله.

      الجرأة على
      جذب الألباب

      يلائم نظام الكاميرا الثلاثية من Leica عملية التصوير ليساعدك على رؤية العالم بأكمله. يتميز نظام الكاميرا الفائق هذا بكاميرا فائقة الاستشعار بدقة 40 ميجا بكسل وعدسة بزاوية فائقة الاتساع بدقة 16 ميجا بكسل وعدسة مقرِّبة بدقة 8 ميجا بكسل مما يمنحك الحرية في التقاط كنوز العالم وجماله.

      p30 leica triple camera

      جسّد المياه في
      لوحة فنية

      تعد خاصية التقاط الصور بالتعرض الضوئي الطويل لموازنة الصورة بالذكاء الاصطناعي AIS والخاصة بشركة HUAWEI شريكًا مثاليًا في السفر لالتقاط أفضل الصور للطبيعة. حوِّل الأنهار الصاخبة أو أمواج المحيط الهادئة إلى تحفة فنية.

      منظور
      محدث

      تبرز العدسة ذات الزاوية فائقة الاتساع جمالاً ساحرًا في روعة البحر وعظمة السماء ومناظر المدينة المستقلة. اكتشف سحر المناظر الطبيعية من منظور أوسع.

      عالم دقيق
      مدهش

      العالم بين يديك لتكتشفه عن قرب على بُعد 2.5 سم. شاهد أدق التفاصيل في الحياة مع عدسة ماكرو حقيقية. اكتشف المفاجآت من خلال الهيكل الرائع والآلية الرائعة للساعة أو سداة الزهرة الجميلة.

      أظهر
      تألقك

      ستتعرف عليك الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجا بكسل والموجودة على الهاتف المحمول HUAWEI P30 بذكاء لإنتاج صور شخصية مبهرة عن طريق تحديد ملامح وجهك بدقة وسطوع وحدة. ستتوهج صورك الشخصية بالتفاصيل المذهلة حتى في ظل الإضاءة الخلفية المتعرضة للضوء بشدة أو أثناء حفلة ليلية.

      تم التقاط هذه الصورة بهاتف HUAWEI P30 Pro. جودة هذه الصورة مشابهة لجودة صور HUAWEI P30.

      أنت المخرج
      p30 pro low light photo sample

      ذكريات ليالي
      الصيف

      ستمتع بوقتك حتى الليل بتسجيل فيديو منخفض الإضاءة. يستخدم هاتف HUAWEI P30 مستشعر SuperSpectrum لتوفير المزيد من الضوء لالتقاط صور للحظات الليلية مثل زوجين يرقصان بجوار حريق أحد المخيمات أو أطفال يركضون على طول الشاطئ أو نيزك يتجول في السماء المرصعة بالنجوم. ابعث الحياة في الذكريات الليلية الساكنة من خلال هاتفك.

      شاهد الوجهين لكل قصة

      p30 dual view video

      تعمل الكاميرتان الخلفيتان في الوقت نفسه مما يسمح لك بمشاهدة العرض العام للعبة ورؤية تصرفات اللاعبين المثيرة بصورة كاملة. استمتع باللحظة من جوانب مختلفة بفضل ميزة Dual-View Video من هواوي.

      محرر الفيديو المدعوم بالذكاء
      الاصطناعي بلمسة واحدة

      تم تثبيت مزايا HUAWEI Vlog ومؤثراته المحدثة مسبقًا في الهاتف المحمول HUAWEI P30 للتحرير البسيط. يمكنك مشاهدة عملك السينمائي الخاص بلمسة بسيطة. يتم تحرير مقاطع الفيديو المميزة تلقائيًا باستخدام مرشحات مذهلة وسرعة مختلفة وموسيقى فريدة في الخلفية. يمكنك أيضًا إضافة بعض النصوص لتسمية ذكرياتك التي لا تُنسى.

      تصميم خيالي مميز
      p30 dewdrop display p30 dewdrop display p30 dewdrop display

      الأناقة الرائعة

      تم تصميم شاشة Dewdrop OLED بحجم 6.1 بوصة من هواوي3 لتوفير تجربة عرض أوسع وأفضل مع ألوان نابضة تتلألأ بكل الطرق.

      p30 in-screen fingerprint p30 in-screen fingerprint p30 in-screen fingerprint

      اللمس الذكي
      والراحة المطلقة

      احمل هاتف HUAWEI P30 بشكل مريح بيد واحدة، في حين يقوم مستشعر بصمة الإصبع الأكثر تطورًا والمدمج في الشاشة بفتح قفله بسرعة.

      الجمع بين ثنائي الطاقة والسرعة
      p30 chipset performance

      قفزة نحو المستقبل

      تُعد Kirin 980 أول شرائح معالجة متنقلة في العالم بطول يبلغ 7 نانومترات والتي تضمن أداءً أقوى واستهلاكًا أقل. تظهر هذه الشرائح المبتكرة بالإضافة إلى ما يصل إلى 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) و128 جيجا بايت من سعة تخزين الذاكرة،4 قوة الأداء في الهاتف المحمول HUAWEI P30.

      7NM

      للمعالج

      128 جيجا بايت

      من السعة

      8 جيجا بايت

      من ذاكرة RAM

      اشحن في دقائق

      لم يعد الشحن يمثل مشكلة، حيث أصبح مهمة سهلة المراس. اشحن هاتفك بسهولة أنت وتتناول الفطور أو خلال استراحتك لتناول القهوة مع الشحن الفائق السرعة من هواوي HUAWEI SuperCharge مع شهادة نظام الشحن السريع والآمن من TÜV.

      p30 supercharge p30 supercharge p30 supercharge
      p30 supercharge cable p30 supercharge cable p30 supercharge cable

      شارك ملفاتك عبر
      OneHop

      يمكن إرسال الصور ومقاطع الفيديو والمستندات في ثوانٍ بلمسة واحدة من هاتفك HUAWEI P30 إلى MateBook. وبمجرد اتصال هاتفك بجهاز MateBook، يمكنك بدء تسجيل فيديو مدته 60 ثانية من شاشة الكمبيوتر المحمول التي ستحفظه على هاتفك. يمكنك أيضًا نسخ النصوص ولصقها بين الأجهزة بسهولة كما لو أنها تعمل كجهاز واحد.5

      أضف كماليات التزين إلى إطلالتك

      اكتشف المزيد عن سلسلة HUAWEI P30

      series p30

      HUAWEI P30

      series p30 pro

      HUAWEI P30 Pro

      1. استنادًا إلى النتائج الواردة من اختبارات معامل HUAWEI مقارنةً بمستشعر HUAWEI P20 Pro.
      2. تتوفر هذه الميزة فقط بعد تحديث HOTA.
      3. تتوفر هذه الميزة فقط بعد تحديث HOTA.
      4. تتوفر هذه الميزة فقط بعد تحديث HOTA.
      5. تتوفر بعض هذه المزايا فقط بعد تحديث HOTA.
      6. مع تصميم الزوايا الدائرية على شاشة Dewdrop، يبلغ الطول القطري للشاشة 6.1 بوصة عند القياس وفقًا للمستطيل القياسي (تكون منطقة العرض أقل جزئيًا).
      7. قد تختلف ذاكرتا RAM وROM في بعض الأسواق.
      8. هذه الميزات مدعومة فقط على أجهزة MateBook من HUAWEI المحددة والمزود بـ PC Manager إصدار 9.1 أو الأحدث. للاستخدام الأولي، ينبغي إقران الهاتف والكمبيوتر بواسطة HUAWEI Share. يمكن نقل مقاطع الفيديو فقط من الهاتف المحمول إلى الكمبيوتر. سيتم فتح الملفات باستخدام Microsoft Office بالكمبيوتر وتطبيق WPS على الهاتف. تتوفر ميزة النسخ واللصق في تطبيقات محدودة بين HUAWEI P30 وجهاز HUAWEI MateBook المحدد.