MeeTime: البلدان / المناطق المدعومة

المنتجات القابلة للتطبيق: Tablet,HD,Wearable,Smartphone
المنتجات القابلة للتطبيق:
zoom in pic

حول MeeTime

مع HUAWEI MeeTime ، يمكنك إجراء مكالمات فيديو عالية الدقة 1080 بكسل باستخدام شبكة Wi-Fi أو بيانات الجوال. مكالمات الفيديو واضحة للغاية، حتى في بيئة سيئة، ويتوفر MeeTime على مجموعة واسعة من الميزات المفيدة، بما في ذلك وضع التجميل ومشاركة الشاشة والتبديل الخلفي 360 درجة.

يمكنك تحويل المكالمات بين مجموعة من الأجهزة، بما في ذلك الأجهزة اللوحية ومكبرات الصوت وأجهزة التلفزيون الذكية، وحتى استخدام الطائرات بدون طيار وكاميرات الحركة لمشاركة الفيديوهات في الوقت الحقيقي.

ستختلف الوظائف المتاحة حسب المنتج. للحصول على تفاصيل حول نماذج محددة، راجع مواصفات المنتج ذات الصلة.



البلدان/المناطق المدعومة

لمعرفة البلدان والمناطق التي تدعم MeeTime ، تحقق من القائمة أدناه.ستتمكن من الحصول على خدمة MeeTime إذا تم تعيين البلد/المنطقة لهاتفك (الذي يمكن العثور عليه في الإعدادات > النظام والتحديثات> اللغة والمدخلات > اللغة والمنطقة >) والبلد/المنطقة التي تم تسجيل حساب هواوي الخاص بك بها (الذي يمكن العثور عليه في الإعدادات> مركز الحساب > إعدادات > حول) موجودة في القائمة. سنجعل هذه الميزة متاحة على نطاق أوسع في المستقبل القريب.



الوصول إلى MeeTime المنشّط

أين تجد MeeTime

إذا كان البلد/المنطقة المعين لهاتفك يدعم MeeTime ، فسوف يظهر كطابين لتطبيق الهاتف أو جهات الاتصال المثبت مسبقًا. يمكنك النقر على علامة التبويب للولوج إلى شاشتها.

الشروط الأساسية لتفعيل MeeTime

بينما قمت بتسجيل الدخول إلى حساب هواوي الذي قام بربط رقم هاتف، وتم تسجيل حساب هواوي هذا في البلد/المنطقة لدعم MeeTime، يمكن تنشيط هذه الميزة.



قائمة بالبلدان/المناطق المدعومة

*يختلف دعم جهاز MeeTime حسب المنطقة، يُرجى التحقق من دعم الجهاز حسب المنطقة.

البلد / المنطقة
الصين
 ماليزيا
تايلاند
سنغافورة
فيلبيني
إندونيسيا
المملكة العربية السعودية
جنوب أفريقيا
العراق
مصر
الكويت
الأردن
البحرين
المغرب
تونس
ألمانيا
إيطاليا
إسبانيا
بولندا
فرنسا
ديك رومى
رومانيا
البرتغال
روسيا
المكسيك
كولومبيا
بيرو
تشيلي

مفيد أم لا؟
شكرًا لملاحظاتك.

مشاركة

مشاركة