HUAWEI MatePad T 10s

مسرح بجوارك

عرض مفتوح عريض

‎ يحقّق جهاز HUAWEI MatePad T 10s الخفيف والنحيل حضورًا قويًا بفضل تصميمه المتطور وشاشته الغامرة. وهو يضم شاشة عرض مقاسها 10.1 بوصة 1920 x ‏1200 بكسل بالدقة الكاملة، والتي تتميز بحوافها الرفيعة لتوفّر تأثيرًا بصريًا أروع. يقترن كل ذلك بتكنولوجيا ™HUAWEI ClariVu، التي تضفي الحيوية والإشراق على كل ما تراه، ليتحول إلى لوحة رائعة ونابضة بالحياة بين يديك.‎

صوت محيطي عالٍ وصافٍ

كن مستعدًا لمهرجان الصوت المبهر. يوفر نظام مكبر الصوت المزدوج عالي السعة في جهاز HUAWEI MatePad T 10s صوتًا متناظرًا من كلا الجانبي، لتستمتع بمجالٍ صوتيٍ أقوى وأكثر توازنًا. ويعطي هذا الجهاز اللوحي الذي تم ضبطه بواسطة Harman Kardon تفاصيل حقيقية وغنية مكرّسة للموسيقى التي تستمع إليها وتلائم مزاجك.

تجربة استثنائية

سلاسة وسرعة

يجمع هذا الجهاز اللوحي بين نظام EMUI 10.11 ومعالج ثمانية النواة والخوارزمية المتقدمة، ليوفر بذلك رسومات محسنة وأداءً معززًا. وهو يتيح لك الاطلاع على آخر الأخبار، ومشاهدة مقاطع الفيديو، والتسوق عبر الإنترنت، حيث يمكنك التبديل بين التطبيقات كما تشاء، والاستمتاع بتجربة سلسة ومستقرة.

نوافذ مزدوجة، كفاءة مزدوجة

تمكّن ميزة HUAWEI App Multiplier2 الكمبيوتر اللوحي من عرض نافذتين للتطبيق نفسه عند الإمساك بالجهاز في الاتجاه الأفقي. ويمكنك أيضًا ضبط مقاسي النافذتين اليمنى واليسرى3 وفقًا لما يلائمك، بحيث يتسنى لك على سبيل المثال التمرير عبر سلع التسوّق على إحدى النافذتين والاطلاع على تفاصيل التصميم من خلال صور مكبّرة على النافذة الموازية، أو قراءة الأخبار مع الاطلاع على التقارير ذات الصلة في الجانب الآخر بمثابة مرجع.

حماية للعين ليلاً ونهارًا

بفضل وضع حماية البصر4 المعتمد من TÜV Rheinland للتقليل من الضوء الأزرق الضار5، يوفّر هذا الكمبيوتر اللوحي حماية أفضل للبصر للاستخدام اليومي. ويمكنك اختيار وضع الكتب الإلكترونية لتحظى بتجربة ممتعة شبيهة بقراءة الكتب الحقيقية. وعندما يحلّ الليل، يمكنك التبديل إلى الوضع الليلي لتحصل على تأثير عرضٍ ألطف يقلّل من تباين الضوء ويمنحك متعةً في المشاهدة.

وضع الكتب الإلكترونية حماية العين الوضع الليلي

عالم حصري للأطفال

يمنح هذا الكمبيوتر اللوحي، الذي يهتم اهتمامًا شديدًا بعقول الصغار، أطفالك حريّة الاستكشاف عبر محتوى يلائم فئاتهم العمرية من خلال الوصول الحصري إلى وضع Kids Corner. ويحقق هذا الجهاز ما هو أكثر من ذلك من خلال الحماية سداسية الطبقات5 للحفاظ على أبصارهم الثمينة. ومن ثمّ يمكن لأطفالك أن يلعبوا ويتعلموا من خلال تأثيرات عرض محسّنة لسيناريوهات مختلفة، ناهيك عن أنه يعطي تنبيهات مدروسة لمنع الاستخدام غير الصحي لأعينهم الصغيرة.

إدارة الوقت
جدول مخصص لوقت الاستخدام
الوصول الحصري للأطفال
مساحة غامرة للدراسة واللعب
إدارة التطبيقات
مراقبة وصول الأطفال إلى التطبيقات
حماية العين سداسية الطبقات6
عناية شاملة بالعينين
إدارة المحتوى
محتوى منظم ومناسب للفئات العمرية
شحن آمن
قفل تلقائي لمنع المخاطر الكهربائية
  1. الإصدار المُثبَّت هو نظام EMUI 10.1.
  2. هذه الميزة متوافقة مع بعض التطبيقات. وسيتم تحديث قائمة التطبيقات المتوافقة المحددة في المستقبل. وقد يختلف الاستخدام الفعلي بناءً على تطبيقات معينة.
  3. يمكن ضبط مقاسي النافذتين اليمنى واليسرى وفق ثلاثة خيارات. وهذه الميزة متوافقة مع بعض التطبيقات. وسيتم تحديث قائمة التطبيقات المتوافقة المحددة في المستقبل. وقد يختلف الاستخدام الفعلي بناءً على تطبيقات معينة.
  4. ظروف الاختبار للحصول على اعتماد TÜV Rheinland هي: عند تمكين وضع حماية البصر، يجتاز الكمبيوتر اللوحي اختبار الضوء الأزرق المنخفض من Rheinland (باستثناء ضبط درجة حرارة اللون).
  5. ليست للاستخدام الطبي.
  6. تتوفر هذه الميزة ضمن وضع Kids Corner.