2019/06/21

تبيع HUAWEI WATCH GT أكثر من مليوني وحدة تساهم عالميًا في نمو بنسبة %282.2 على أساس سنوي لخط إنتاجها للأجهزة القابلة للارتداء

أعلنت مجموعة الأعمال الخاصة بالمستهلك من هواوي اليوم أن HUAWEI WATCH GT قد باعت أكثر من مليوني وحدة حول العالم من الساعات الذكية منذ إطلاقها في أكتوبر الماضي، مما يجعلها ساعة هواوي الذكية الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم.

تبيع HUAWEI WATCH GT أكثر من مليوني وحدة تساهم عالميًا في
نمو بنسبة 282.2% على أساس سنوي لخط إنتاجها للأجهزة القابلة للارتداء

بالرجوع إلى تقرير بيانات شركة IDC الرائدة في مجال التحليل عن البائعين العالميين للأجهزة القابلة للارتداء في الربع الأول من عام 2019، حققت هواوي نموًا سنويًا بنسبة %282.2 مقارنة بالربع المماثل من العام الماضي، وقد شحنت إجمالاً خمسة ملايين وحدة، مما جعلها من بين أعلى ثلاثة بائعين عالميين للأجهزة القابلة للارتداء.

حازت HUAWEI WATCH GT منذ إطلاقها على ثناء وسائل الإعلام والمستهلكين على حد سواء، حيث حصلوا على العديد من الجوائز للعديد من الميزات التكنولوجية البارزة1 وخاصة عمر البطارية. بعد أن كشفت الأبحاث أن فترة التشغيل القصيرة بين الشحنات كانت موضع شكوى للمستهلكين، استجابت هواوي بتقديم HUAWEI WATCH GT المدعوم من نظام Lite OS الداخلي من هواوي في الشركة وتمكين بنية الشرائح المزدوجة لتوفير عمر بطارية طويل للغاية. يمكن للمستخدمين الآن أن يتوقعوا - في ظل ظروف الاستخدام المعتادة، بما في ذلك الارتداء طوال اليوم وتفعيل وظيفة معدل نبضات القلب، وتفعيل وظيفة النوم العلمية في الليل، و90 دقيقة من التمارين في الأسبوع، وإشعار الرسائل – للحصول على الوظائف الكاملة لمدة تصل إلى أسبوعين بين الشحنات. أظهرت دراسة ما بعد الشراء التي أجريت في وقت سابق من هذا العام أن %81 من المستهلكين يشترون ساعة HUAWEI WATCH GT بسبب عمر البطارية الرائدة في فئتها.2

تبيع HUAWEI WATCH GT أكثر من مليوني وحدة تساهم عالميًا في
نمو بنسبة 282.2% على أساس سنوي لخط إنتاجها للأجهزة القابلة للارتداء

تتضمن الابتكارات التكنولوجية الأخرى التي يرحب بها المستهلكون ما يلي:

• تقنية مستشعر معدل نبضات القلب Huawei Truseen 3.0 التي يمكنها قياس معدل نبضات القلب ليوم كامل (24 ساعة) في الوقت الفعلي مع تقديم ملاحظات مفصلة على صحة المستخدم. تم ترشيح هذه التقنية لجائزة MWC 2019 لأفضل تكنولوجيا الأجهزة القابلة للارتداء للهواتف الجوالة.
• يساعد Huawei Trusleep 2.0 المستخدمين على تحديد ست مشاكل نوم تقليدية ويقدم المشورة والخدمات الشخصية لتحسين جودة النوم.
• يتوفر أكثر من 10 أوضاع رياضية، والتي تساعد المستهلكين على تتبع ومراقبة أنظمة التمارين وجداول التدريب الخاصة بهم.

تبيع HUAWEI WATCH GT أكثر من مليوني وحدة تساهم عالميًا في
نمو بنسبة 282.2% على أساس سنوي لخط إنتاجها للأجهزة القابلة للارتداء

في مارس هذا العام، أطلقت هواوي إصدارين جديدين، إصدار Active Edition 46 مم ، وإصدار Elegant Edition 42 مم، مما يوفر للمستهلكين المزيد من الخيارات.

بناءً على أداء الربع الأول المثير للإعجاب بما في ذلك المبيعات القوية على منصات التجارة الإلكترونية الصينية الرئيسية، تظل هواوي واثقة من نموها المستمر في سوق التكنولوجيا للأجهزة القابلة للارتداء المتنامي، بقيادة HUAWEI WATCH GT.

مع التزامها الشديد بالبحث والتطوير - تضع بيانات لوحة نتائج الاستثمار في البحث والتطوير الصناعي لعام 2018 للاتحاد الأوروبي هواوي في المرتبة الخامسة في قائمة المستثمرين العالميين في مجال البحث والتطوير والشركة الصينية الوحيدة التي تصنّف المراكز العشرة الأولى3 - والإيمان الراسخ بتطوير المنتجات من خلال تكنولوجيا مبتكرة لحل تحديات المستهلك، تهدف هواوي إلى توفير منتجات أكثر شعبية للمستهلكين حول العالم.

1 قامت شركة WIRED بتصنيف HUAWEI WATCH GT Active على أنها "أفضل ساعة ذكية لعمر البطارية." قامت شركة Pocket-lint بتضمين HUAWEI WATCH GT في قائمة "أفضل ساعة ذكية لعام 2019"؛ وقامت شركة WAREABLE بتصنيف HUAWEI WATCH GT Active على أنها "أفضل ساعة ذكية لعام 2019."
2 أجريت الدراسة في الصين فقط.
3 المصدر:لوحة نتائج الاستثمار في البحث والتطوير الصناعي لعام 2018 للاتحاد الأوروبي، المفوضية الاوروبية