Eula

النتائج الشائعة

    النتائج المقترحة

      أدخل المزيد من الكلمات المفاتيح

      Huawei اتفاقية ترخيص برامج المستخدم النهائي لأجهزة


      ملاحظة   مهمة : تمثل هذه الاتفاقية اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي للبرنامج (والمُشار إليها فيما يلي باسم "الاتفاقية") بينك (شخص أو شركة أو أي كيان أخر) وبين شركة .Huawei Device Co., Ltd المحدودة (والمُشار إليها فيما يلي باسم "Huawei ") بغرض استخدام هذا البرنامج (انظر المادة 1 . 1 من هذه الاتفاقية). يُرجى قراءة هذه الاتفاقية بعناية قبل استخدامك لجهاز Huawei أو تنزيل تحديث للبرامج المذكورة في هذه الاتفاقية. يعتبر استخدامك لجهاز Huawei أو تنزيل تحديث لهذه البرامج على أنه قبول للقيود المذكورة في هذه الاتفاقية. ما لم يُنص على خلاف ذلك، يُرجى عدم استخدام جهاز Huawei أو تنزيل تحديث لهذه البرامج. إن لم توافق على هذه الاتفاقية ، بما في ذلك الموافقة على استخدام البيانات التي تم شرحها في القسم 6، يحق لك إرجاع جهاز Huawei إلى المتجر المعتمد أو الموزع المعتمد الذي قمت بشراء الجهاز منه، مع استعادة المبلغ المدفوع طالما تسمح سياسة الإرجاع الخاصة بـ Huawei بذلك. يتم تطبيق هذه الشروط الخاصة بهذه السياسة وفقًا للوائح والقوانين المعمول بها في بلد/منطقة الشراء ذات الصلة. لا تتضمن البرامج المشار إليها في هذه الاتفاقية مكونات البرامج مفتوحة المصدر كما هو موضح في القسم 1.2. ويجوز لك الوصول إلى نسخة من هذه الاتفاقية في أي وقت عن طريق زيارة موقع Huawei على الويب ( consumer.huawei.com ) والاحتفاظ بنسخة من هذه الاتفاقية للرجوع إليها مستقبلا.

      1.   شروط   عامة  
      1.1 يُقصد بالبرامج في هذه الاتفاقية: (1) مكونات البرامج المتوفرة لك مع جهاز Huawei ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الأكواد، وكذلك البرامج، والمستندات، والواجهات، والمحتويات، والخطوط المضمنة الأخرى، وكذا أي بيانات مخزنة بها والمحمية من قبل حقوق النشر الخاصة بشركة Huawei أو المرخص لديها؛ (2) التحديثات أو الترقيات الخاصة بالعناصر المذكورة في الفقرة (1). يُستثنى من البرامج مكونات البرامج مفتوحة المصدر في القسم 1.2.
      1.2 قد يشمل جهاز Huawei أو التحديثات أو الترقيات الخاصة به أيضًا مكونات البرامج المحمية بحقوق النشر الخاصة بأطراف خارجية قامت بترخيص مكونات البرامج هذه وفقًا لترخيص برنامج مفتوح المصدر ("مكونات برامج مفتوحة المصدر"). ومن ثم، فإن مكونات البرامج مفتوحة المصدر هذه معرّفة في معلومات الترخيص المرفق بالجهاز، كما تشير أيضًا إلى أن ترخيص البرامج مفتوحة المصدر ينطبق على المكون ذو العلاقة. ولهذا السبب، يجب تطبيق بنود وشروط تراخيص البرامج مفتوحة المصدر عندما تكون قيد استخدام مكونات البرامج مفتوحة المصدر. لا تغير هذه الاتفاقية أي حقوق أو التزامات قد تكون مفروضة عليك وفقًا لتراخيص البرامج مفتوحة المصدر هذه. في حالة وجود تعارض بين شروط الترخيص المذكورة في هذه "الاتفاقية" ومحتويات تراخيص البرامج مفتوحة المصدر فيما يخص أي محتويات برامج مفتوحة المصدر، فسيتم تطبيق تراخيص البرامج مفتوحة المصدر.
      1.3 يجب عيك الالتزام بالبرامج المقدمة بموجب هذه الاتفاقية، سواء تم تخزينها في ذاكرة القراءة فقط أو في أي وسائط أو أشكال أخرى أو تم تنزيلها من موقع تنزيل عبر الإنترنت معتمد من جانب Huawei ، ما لم يتم الاتفاق على خلاف ذلك.

      2.   ترخيص   برنامج   المستخدم   النهائي  
      يحق لك استخدام هذا البرنامج (على النحو الموضّح في القسم 1 . 1) على جهاز أو كمبيوتر واحد تابع لشركة Huawei بطريقة محدودة وغير حصرية بشرط التزامك بشروط وأحكام هذه الاتفاقية. ولا يُمكن بيعه أو نقله أو استخدامه لأي أغراض تجارية أخرى.

      3.   حد ود   الاستخدام  
      3.1 لا يجوز لك استخدام تقنيات Huawei أو حقوق الملكية الفكرية التابعة لها لتطوير البرامج أو تصميم أو تطوير أو تصنيع أو بيع أو منح ترخيص لمحلقات/أجهزة جهات أخرى مرتبطة بأجهزة Huawei دون موافقة مسبقة من Huawei .
      3.2 يُمكنك نسخ البرنامج على محرك الأقراص الثابتة للكمبيوتر أو وسائط التخزين الأخرى بغرض التخزين في مكان آمن. ولا يُمكنك توزيع البرنامج أو توفيره من خلال الشبكات لكي تكون متاحة الاستخدام لأجهزة أو حواسب متعددة في نفس الوقت.
      3.3 لا يُمكنك بيع البرنامج بكامله أو جزء منه أو تأجيره أو استئجاره لفترة محددة أو إعارته أو منحه كرخصة من الباطن أو توزيعه لأي جهة أخرى بدون إذن كتابي مسبق من Huawei . ومع ذلك، يجوز لك إجراء نقل دائم ولمرة واحدة إلى طرف آخر ترخيص البرنامج بالكامل إضافة إلى نقل ملكية جهاز Huawei ، بشرط: (1) يجب أن يتضمن النقل جهاز Huawei الخاص بك وجميع برامج Huawei ؛ (2) عدم احتفاظك بنسخة كاملة للبرنامج أو أي جزء منه؛ (3) أن يقوم الطرف الذي يستلم جهاز وبرنامج Huawei بالموافقة على جميع الشروط والأحكام الواردة في هذه الاتفاقية.
      3.4 باستثناء ما هو مسموح به صراحة، لا يجوز لك تمكين أي شخص آخر من نسخ البرامج أو إجراء هندسة عكسية عليها، أو فكها، أو إنشاء أعمال مشتقة منها، كما توافق على عدم القيام بذلك.
      3.5 عند استخدام البرنامج بغرض التخزين أو النسخ، تحتاج إلى الحصول على تفويض من أصحاب الحق المعنيين في المناطق أو البلدان الخاصة. يجوز استخدام برنامج Huawei فقط لإعادة إنتاج المواد بشرط ألا تكون المواد محمية بحقوق النشر، أو المواد التي تمتلك حقوق النشر الخاصة بها أو المواد المخول لك بإعادة إنشائها أو المسموح لك قانونًا بإعادة إنشائها.
      3.6 توافق على استخدام البرنامج شريطة الامتثال لكافة القوانين والتنظيمات المعمول بها في البلدان أو المناطق التي تقيم بها أو تستخدم البرنامج فيها.

      4.   حفظ   الحقوق  
      تحتفظ شركة Huawei والشركات التابعة لها أو مورديها بجميع الحقوق وسندات الملكية الخاصة بالبرنامج وتحتفظ بأي حقوق أخرى لم يتم منحها صراحة لك بموجب هذه الاتفاقية.
      5. سياسة الخصوصية
      تقدم سياسة الخصوصية التي تنتهجها Huawei (والمُشار إليها باسم "سياسة الخصوصية") معلومات حول البيانات التي تجمعها Huawei والطرق التي تستخدم بها Huawei هذه البيانات. وعند استخدام البرنامج على جهازك، ستقوم Huawei بجمع البيانات من جهازك وفقًا لأحكام هذه الاتفاقية وسياسة الخصوصية. ويمكنك الرجوع إلى تفاصيل سياسة الخصوصية على الموقع:   http://consumer.huawei.com/privacy-policy   .
      6. الموافقة على استخدام البيانات  
      6.1 توافق على أن Huawei والشركات التابعة لها/الجهات المانحة لتراخيصها يجوز لها جمع البيانات واستخدامها من جهازك (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، المعلومات الفنية ومعلومات الاتصال والرسائل النصية/الصوتية) في الحالات التي يرتبط بها هذا التجميع أو الاستخدام باستخدامك للبرنامج و/أو تيسير استخدامك أو استخدامك المستمر للميزات والوظائف التي يقدمها البرنامج. ولتمكين Huawei من تزويدك بتحديثات أو ترقيات البرامج ودعم المنتجات والخدمات الأخرى المرتبطة بالمنتج، توافق أيضًا على أن Huawei والشركات التابعة لها/الجهات المانحة لتراخيصها يجوز لها تجميع بيانات النظام والتطبيق من جهازك، بما في ذلك اسم جهازك وإصدارات النظام والتطبيق والإعدادات الإقليمية والمرتبطة باللغة ومعلومات إصدار الجهاز وبيانات تعريف الجهاز (الهوية الدولية للأجهزة المحمولة (IMEI ) ورقم التسلسل الإلكتروني (ESN ) ومعرف الأجهزة المحمولة (MEID ) والرقم التلسلسلي (SN )) ومعلومات الموقع (مثل معرّف المنطقة المتواجد بها جهازك) ومعرّف شبكة مزود الخدمة (PLMN ) وعنوان IP .  
      6.2 عندما تختار مساعدة Huawei في تحسين المنتجات والخدمات التي تقدمها من خلال المشاركة في برنامج تحسين تجربة مستخدم EMUI من Huawei ، يجوز لشركة Huawei والشركات التابعة لها/الجهات المانحة لتراخيصها تجميع بيانات من جهازك بغرض التحليل. وتتضمن البيانات التي تم جمعها بيانات تهيئة جهازك والبيانات الإحصائية للتطبيق وبيانات سجل الأخطاء. وتكون كل البيانات مجهولة قبل تجميعها ومعالجتها.
      6.3 يجوز معالجة كل البيانات التي تم جمعها من جهازك أو نقلها إلى Huawei والشركات التابعة لها/ الجهات المانحة لتراخيصها في دول خارج الدولة التي تقطن بها. وهذا يعني أنه يجوز نقل تلك البيانات أو الوصول إليها من سلطات أخرى خارج الدولة التي تستخدم بها المنتجات أو الخدمات التي تقدمها Huawei. وقد يكون لهذه السلطات القضائية قوانين مختلفة لحماية البيانات أو ربما تكون هذه القوانين غير موجودة. وفي مثل هذه الحالات، ستضمن Huawei منح مستوى مماثل وكافٍ من الحماية للبيانات وفقًا لما تتطلبه جميع القوانين واللوائح المعمول بها.  
      6.4 تحتفظ Huawei فقط ببياناتك للفترة اللازمة للوفاء بالأغراض المبينة في هذه الاتفاقية وسياسة الخصوصية، ما لم يلزم الاحتفاظ بها لفترة أطول أو يكن مسموحًا بذلك بموجب القانون. وعلى الرغم من أن Huawei تتخذ كل الإجراءات التقنية والتنظيمية المناسبة لمنع الوصول غير المرخص به إلى بياناتك أو الكشف عنها، يرجى ملاحظة أنه لا توجد إجراءات أمنية ناجحة تمامًا.
      6.5 يجوز سحب إعلان الموافقة هذا في أي وقت مع إحداث تأثير فوري. وفي حالة السحب، يجب تطبيق الأحكام المنصوص عليها في القسم 7 والتي تحكم إنهاء هذه الاتفاقية.

      7.   الإنهاء   واستمرارية   السريان  
      7.1 تسري هذه الاتفاقية من التاريخ الأول لتثبيت البرنامج. يحق لك إنهاء هذه الاتفاقية في أي وقت من خلال حذف البرنامج وتعطيله وإعادته وجميع النسخ الاحتياطية وجميع المواد ذات الصلة التي قامت شركة Huawei بتزويدها، على نفقتك الخاصة. يحق لشركة Huawei أو شركاتها التابعة إنهاء هذه الاتفاقية في أي وقت بدون إخطار إذا عجزت عن الامتثال لأي من شروط الاتفاقية وأحكامها. وفور إنهائها، يتعين عليك التوقف عن استخدام هذا البرنامج وحذف جميع البرامج والمواد المتعلقة المنسوخة مُسبقًا و/أو المثبتة على جهاز Huawei أو الحاسب الخاص بك على الفور.
      7.2 تبقى الأقسام 6 و8 و9 و10 و11 و13 و14 سارية المفعول بعد إنهاء هذه الاتفاقية.

      8.   إخلاء   مسؤولية   الضمانات  
      8.1 أنت تقر بأنه قد تم توفير البرنامج " كما هو " دون ضمان من أي نوع، سواءً كان صريحًا أو ضمنيًا، وإلى الحد الأقصى الذي يسمح به القانون المطبق. ولا تقدِّم شركة   Huawei   أو مانحو التراخيص التابعون لها أو شركاتها التابعة أو حاملو حقوق الطبع والنشر أي تعهدات أو ضمانات صريحة أو ضمنية، ومنها - على سبيل المثال لا الحصر - ضمانات استيفاء أوصاف مطلوبة في السوق أو الملاءمة لغرض معين، أو أن البرنامج لن ينتهك أي حقوق أطراف ثالثة أو حقوق طبع ونشر. ولا تقدِّم شركة Huawei أو أي طرف ثالث أي ضمان بشأن استيفاء الوظائف المضمنة في البرنامج لمتطلباتك أو عدم انقطاع تشغيل البرنامج أو خلوه من الأخطاء. وتتحمل أنت المسؤولية والمخاطرة بالكامل عن اختيار البرنامج لتحقيق النتائج التي ترجوها وعن تثبيته واستخدامه والنتائج التي يتم الحصول عليها منه.
      8.2 قد يؤثر تثبيت هذا البرنامج على توافر البرامج التابعة لجهة خارجية وبرامج التطبيق أو الخدمات. لا تضمن شركة Huawei أن يحتوي هذا البرنامج على وظائف أو خدمات ستوفر خدمات دائمة أو أن يكون هذا البرنامج متوافق مع أي برامج أو خدمات تابعة لجهات خارجية.
      8.3 كما أنك تقر بأن برامج Huawei وخدماتها غير مخصصة أو مناسبة للاستخدام في المواقف أو الظروف البيئية التي يتسبب فيها الإخفاق أو أوقات التأخير الناجمة عن المحتوى أو البيانات أو المعلومات المقدمة من برامج Huawei أو خدماتها، أو الأخطاء أو عدم الدقة فيها، إلى الموت أو الإصابة الشخصية أو إلحاق ضرر بيئي أو بدني خطير، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، إلحاق ضرر بعملية تشغيل المنشآت النووية أو الملاحة الجوية أو أنظمة الاتصالات أو المراقبة الجوية أو دعم الحياة أو أنظمة الأسلحة.  

      9.   حدود   المسؤولية  
      9.1 لن تتحمل شركة Huawei أي مسؤولية ناتجة عن مشاكل استخدام البرنامج الناجمة عن سوء الاستخدام أو الاستخدام الخاطئ أو التعديل غير المصرح به.
      9.2 وفقًا لما يسمح به القانون المطبق، لن تكون شركة Huawei مسؤولة بأي حال من الأحوال أو موظفيها أو مانحي تراخيصها أو الشركات التابعة لها عن أية أرباح أو عوائد أو مبيعات أو بيانات أو تكاليف حيازة بضائع بديلة أو خدمات تمت خسارتها أو تلف في الملكيات أو الإصابات الشخصية أو التوقف في العمل أو خسارة معلومات تتعلق بالأعمال أو أي تعويضات خاصة مباشرة أو غير مباشرة أو نثرية أو تتعلق بالاقتصاد أو ضمان أو رسوم تأديبية أو خاصة أو تبعية، سواءً كانت بموجب العقد أو الضرر أو الإهمال أو غير ذلك وفقًا لنظرية عدم القدرة على الاستخدام أو غير ذلك من المسئوليات التي تنشأ عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام البرنامج، حتى في حالة توجيه النصح إلى Huawei أو مانحي تراخيصها أو شركاتها التابعة باحتمالية هذه الأضرار. قد لا تسمح بعض السلطات القضائية بتحديد المسؤولية عن الإصابة الشخصية، أو الأضرار العرضية أو التبعية، وفي تلك الحالة، قد لا ينطبق هذا التحديد عليك.
      9.3 في أي حال من الأحوال، لا يتجاوز إجمالي التزام Huawei تجاهك عن جميع الأضرار (بخلاف ما يقتضيه القانون المعمول به في الحالات التي تتضمن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناتجة عن إهمال من جانب شركة Huawei ) المبلغ الذي دفعته لشراء الجهاز من Huawei .  

      10.   الدعم   الفني  
      لا تلتزم شركة Huawei بأن تقدم لك أي من خدمات الدعم الفني للبرنامج بموجب هذه الاتفاقية.

      11.   ضوابط التصدير  
      لا يجوز لك استخدام أو تصدير أو إعادة تصدير برامج Huawei ما عدا ما هو مُصرّح به بحسب القوانين المعمول بها وقوانين السلطات المعنية في المنطقة التي تم الحصول على برامج Huawei بها.  
      12.   المراسلة  
      يجب صياغة جميع الإخطارات والمراسلات بصورة كتابية من خلال عنوان البريد المسجل أو تلك الواردة في إيصالات الاستلام.

      13.   فض   المنازعات   والقوانين   الحاكمة  
      13.1 هذه الاتفاقية محكومة ومُفسرة وفقًا لقوانين جمهورية الصين الشعبية.
      13.2 يجب فض المنازعات التي تنشأ من هذه الاتفاقية أو بأسباب تتعلق بها أولاً من خلال المفاوضات الودية بين طرفي الاتفاقية. أو يجب على الطرفين اللجوء إلى لجنة تحكيم مدينة شنجن للبت في الأمر والذي يجب إجراؤه وفقًا لقواعد التحكيم لدى اللجنة السارية في وقت التقدم للتحكيم. وتعتبر القرارات التحكيمية نهائية وملزمة لكلى الطرفين.

      14.   الاتفاق الكامل  
      يمثل هذا الاتفاق الاتفاق الكامل بينك وبين شركة Huawei والذي يحكم استخدامك للبرنامج، كما يحل محل أي اتفاقيات سابقة بينك وبين شركة Huawei بشأن استخدام البرنامج. قد تخضع أيضًا لشروط وأحكام إضافية قد تنطبق عند استخدامك لبرنامج مفتوح المصدر أو محتوى تابع لجهة خارجية أو غيرها من خدمات Huawei أو شراء أي منها.

      تاريخ التحديث الأخير: مارس 2016.
      حقوق النشر © لعام 2016 لصالح شركة Huawei Device Co., Ltd . جميع الحقوق محفوظة.

       

      :