خطاب من الرئيس التنفيذي

خطاب من الرئيس التنفيذي

أعزّاءنا العملاء والشركاء،

تثري صناعة الاتصالات العالمية حياة الناس بسرعة لا تصدّق. ومع تطوّر التقنيّات الجديدة، سندخل رسميًا حقبة ذكية متصلة بالكامل.

ومنذ عام 2010، أدخلت Huawei السرور على قلوب المستهلكين بشحن ملايين الهواتف الذكية على مستوى العالم. إننا نجعل من التكنولوجيا شيئًا ينشده المستهلكون ويحتاجون إليه بكل ما في الكلمة من معنى، كما نعبّر عن هويتنا كعلامة تجارية استهلاكية بأسلوب أكثر شخصية. ويتحقق ذلك من خلال المنتجات، والتصميم، والخدمات الذكية وغيرها من الأنشطة. ونأمل أن يعايش الجميع التزامنا بخلق القيمة لكل فرد على حدة من خلال إبقاء العملاء محور الاهتمام.

وفي النهاية، أتقدم بالشكر والامتنان لعملاء من أمثالكم. بوجود هذا العدد الكبير من المستهلكين المتصلين، من المنطقي إدخال تحديث على المبادرات التي تعكف Huawei على تنفيذها بغرض الحد من تأثيرنا في كوكب الأرض والعمل على أفضل نحو ممكن داخل مجتمعاتنا.

إن رؤيتنا ومهمتنا في Huawei تتمثل في وضع الخدمات الرقمية بين يدي كل شخص، وفي كل منزل ومؤسسة لخلق عالم يسوده التواصل والذكاء التامان. كما أننا نؤمن أن التكنولوجيا وُجدت للخير، وأن فائدتها يجب أن تعمّ الجميع. وعلينا أن نوسّع تعريف الشمول الرقمي من الاتصال إلى التطبيقات والمهارات. وبإعادة تعريف الشمول الرقمي، يمكننا تجاوز الوصول، والانتقال إلى التمكين.

وفيما يخصّ قطاع المستهلكين، من الأهمية بمكان التنويه عن التمكين الذي ينبع من اتصال أجهزتنا، والذي يوفّر بدوره سبل الاتصال الرقمي في العالم، سواء من خلال المكالمات الصوتية، أو المعاملات المصرفية عبر الإنترنت، أو البريد الإلكتروني، أو آلاف التطبيقات المصممة لكل مجال اهتمام يمكن تخيّله. فهو يرسي أواصر التواصل بين العائلات والأصدقاء، سواء في المنزل، أو العمل، أو المدرسة، وحتى في قمم الجبال، وذلك بهدف بناء حياة أفضل وأكثر ذكاءً.

لقد قطعنا على أنفسنا عهدًا بألا يتحقق نمونا وتطورنا بأي حالٍ من الأحوال على حساب البيئة. ولذلك، نتخذ في Huawei خطوات جديّةً للحد من تأثيرنا السلبي في كوكب الأرض، ومن بين هذه الخطوات اتباع نهج تصميمي صديق للبيئة، والحدّ من التغليف، والطباعة بأحبار قائمة على فول الصويا، وإعادة تدوير المنتجات، والتقليل من تأثير عمليات التصنيع لدينا. تسعى مجموعة عمل المستهلك من Huawei ‏(BG) جاهدة إلى تحقيق تجربة ملهمة للمستهلكين حول العالم، وذلك عبر الابتكار وتحقيق إنجازات كبرى باستمرار. ولبلوغ هذه الغاية، يبذل جميع موظفي Consumer BG جهودًا متضافرةً ويفعلون كل ما بوسعهم للوفاء بوعودنا.

ثمّة المزيد مما علينا استكشافه وتعلّمه. والاستدامة جزء أساسي من أعمالنا في Huawei. نقدّر إفاداتكم ونثمّن اهتمامكم.

مع فائق الاحترام،

Ceo round

ريتشارد يو

الرئيس التنفيذي، مجموعة عمل المستهلك من Huawei