HUAWEI M-Pencil (2nd generation)

لكي نوفر لك أفضل تجربة, الرجاء تحديث المتصفح لديك أو قم باستخدام متصفح أخر
HUAWEI M-Pencil (2nd generation)
HUAWEI M-Pencil (2nd generation)

‏* هذا المنتج متوافق مع جهازHUAWEI MatePad Pro وHUAWEI MatePad الذي يعمل بنظام HarmonyOS 2 أو إصدار أحدث (لا يشمل جهاز MatePad T وMediaPad). هناك المزيد من أجهزة HUAWEI اللوحية القادمة والتي ستتوافق مع HUAWEI M-Pencil (الجيل الثاني).

‏‏* هذا المنتج متوافق مع جهازHUAWEI MatePad Pro وHUAWEI MatePad الذي يعمل بنظام HarmonyOS 2 أو إصدار أحدث (لا يشمل جهاز MatePad T وMediaPad). هناك المزيد من أجهزة HUAWEI اللوحية القادمة والتي ستتوافق مع HUAWEI M-Pencil (الجيل الثاني).

شاهد الفيديو

تصميم مبتكر لعقل مبدع

يتميز قلم HUAWEI M-Pencil بتصميم طرف شفاف وسن مطلي بالبلاتين وتكنولوجيا متقدمة لنتائج كتابة ورسم طبيعية. تصميم بشكل سداسي مستدير محسّن ما يجعله أكثر راحة عند الإمساك به. كما أن اللمسة النهائية المقاومة لبصمات الأصابع تحافظ على سطح القلم نظيفًا ولطيفًا.

HUAWEI M-Pencil (2nd generation) Design

1

اجلب أفضل أفكارك إلى الواقع

يتيح لك قلم HUAWEI M-Pencil تحقيق خيالك على أرض الواقع. يمكنك الرسم والكتابة بتحكم أكبر باستخدام 4096 مستوى من حساسية الضغط والإمالة2 لإظهار أسلوبك بالكامل وإدخال الظل كأيدي المحترفين. دع أفكارك تنساب عبر القلم بزمن انتقال منخفض3.

HUAWEI M-Pencil (2nd generation) Experience

التبديل بين الأدوات4 من خلال النقر المزدوج

مصمم لجعل قلم HUAWEI M-Pencil الأداة الأكثر ملاءمة. يمكنك التبديل بين الفرشاة والممحاة ببساطة عن طريق النقر مرتين بإصبعك على منطقة الاستشعار في قلم HUAWEI M-Pencil.

HUAWEI M-Pencil (2nd generation) Double Tap to Switch Tool

شحن سهل وفعّال

قم بتوصيل قلم HUAWEI M-Pencil بجهازك اللوحي مغناطيسيًا للإقران والشحن لاسلكيًا5. يدوم الشحن حتى 10 ساعات6 عند الشحن بالكامل. ضع قلم HUAWEI M-Pencil أعلى جهازك اللوحي لمدة 30 ثانية، حينها يمكنك الرسم والكتابة لمدة 10 دقائق إضافية6.

HUAWEI M-Pencil (2nd generation) Magnetic Attaching and Wireless Charging
  • 1. يضم قلم HUAWEI M-Pencil (الجيل الثاني) زوجًا من الأطراف القابلة للاستبدال في عبوة المنتج.
  • 2. لا يدعم حساسية الضغط والإمالة سوى بعض التطبيقات المحددة فقط. قد يختلف الأداء الفعلي حسب التطبيقات وأسلوب الكتابة، وما إلى ذلك.
  • 3. لا يدعم هذه الميزة سوى بعض التطبيقات المحددة فقط. قد يختلف الأداء الفعلي عند استخدام تطبيقات مختلفة.
  • 4. لا يدعم هذه الميزة سوى بعض التطبيقات المحددة فقط. قد يختلف الأداء الفعلي. الإعداد الافتراضي هو التبديل بين الفرشاة والممحاة. يمكنك أيضًا تغيير الإعداد للتبديل بين أدوات الرسم الأخرى.
  • 5. لا يدعم الاقتران التلقائي والتوصيل المغناطيسي والشحن اللاسلكي سوى أجهزة الكمبيوتر اللوحية من HUAWEI فقط. أما بالنسبة إلى الإصدارات الأخرى، فأنت بحاجة إلى استخدام شاحن HUAWEI M-Pencil للإقران والشحن.
  • 6. تستند البيانات إلى نتائج اختبارات مختبرات هواوي. وقد تختلف البيانات الفعلية بسبب الاختلافات الفردية، وعادات المستخدم، والعوامل البيئية.