سياسة رسائل الإشعارات

لكي نوفر لك أفضل تجربة, الرجاء تحديث المتصفح لديك أو قم باستخدام متصفح أخر

سياسة رسائل الإشعارات

بالنقر فوق زر موافق، فإنك تقر وتوافق على ذلك من أجل تلقي رسائل تسويقية مخصصة حول منتجات هواوي، والأحداث والعروض الترويجية (بما في ذلك العروض والخصومات) إلى جهازك. هواوي تك انفستمنت العربية السعودية المحدودة هي شركة تم تأسيسها وتوجد وفقًا لقوانين المملكة العربية السعودية، ويقع مكتبها المسجل في C-Center ، شارع التحلية ، ص.ب: 295320 الرياض 11351 ، المملكة العربية السعودية، سيتم جمع ومعالجة معلومات جهازك، والتصفح والنقر فوق السجلات، ومعلومات السلة، IP ، والتي سيتم تخزينها في ألمانيا / أيرلندا لمدة عامين (أو سيتم تخزينها حتى تقوم بسحب موافقتك).يمكنك الرجوع إلى سياسة الخصوصية لمعرفة سياسة حماية البيانات الخاصة بنا.

إرشادات حول كيفية سحب موافقتك

إذا كنت قد سمحت بتلقي إشعارات منا، فيمكنك سحب موافقتك (إلغاء إشتراكك في إشعارات الموقع) بالطرق التالية:-

• لمستخدمي Chrome و Yandex ، هناك 3 خيارات لإلغاء الاشتراك:

1. يمكنك إلغاء الاشتراك في الوقت الذي تتلقى فيه إشعاراً من موقع الويب الخاص بنا عن طريق النقر فوق رمز الإعداد في الركن الأيمن العلوي من نافذة الإشعار، ثم النقر فوق الجملة "تعطيل الإخطار من www.consumer.huawei.com/sa".

2. انتقل إلى متصفح Chrome و Yandex > الإعدادات > خيارات متقدمة > إعدادات المحتوى > الإشعارات. ثم قم بتبديل الإجراء إلى "حظر".

3. يمكنك النقر فوق رمز القفل في شريط عنوان المتصفح أثناء زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت، وستظهر لك نافذة منبثقة، ثم قم بتغيير إعدادات الأذونات لخيار الإشعار إلى "الحظر".

o طريقة إلغاء الاشتراك لمستخدمي Chrome عن طريق الهاتف:

لمستخدمي Chrome عن طريق الهاتف، يمكنك إلغاء الاشتراك في Web Push من خلال زيارة تطبيق Chrome> القائمة > الإعدادات > الإشعارات، ثم انقر فوق موقعنا على الويب لتعطيل الإشعارات.

• لمستخدمي Firefox ، هناك خياران لإلغاء الاشتراك:

1. 1)انتقل إلى موقع الويب الخاص بنا في Firefox، ثم انقر على أيقونة القفل الأخضر ، في الزاوية العلوية اليسرى من نافذة المتصفح، في مربع الحوار الذي يظهر، انتقل إلى قسم الأذونات وانقر على أيقونة التقاطع إلى جانب "مسموح" لإلغاء الاشتراك.

2. يمكن لمستخدمي Firefox أيضًا الانتقال من خلال زر القائمة > الخيارات > الخصوصية والأمان > أذونات > الإشعارات، ثم انقر فوق زر الإعداد إلى جانب الإخطار، في مربع الحوار الذي يظهر، اختر "حظر" من المربع المنسدل بجانب عنوان URL لموقع الويب الخاص بنا.

•طريقة إلغاء الاشتراك لمستخدمي متصفح سامسونج:

افتح تطبيق متصفح سامسونج، وقم بزيارة موقعنا على الويب، ثم انتقل إلى القائمة > الإعدادات > خيارات متقدمة، ثم قم بتنزيل > عرض الإشعارات من المواقع وقم بتعطيل الإشعار من موقعنا عبر تبديل الزر إلى "إيقاف التشغيل".