إيجاد الغاية من الابتكار

إيجاد الغاية من الابتكار

مشاهدة الفيديو

من هي HUAWEI 

تُعد Huawei شركة رائدة في مجال توفير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT) والأجهزة الذكية. باستخدام حلول متكاملة عبر أربعة مجالات رئيسية - شبكات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والأجهزة الذكية والخدمات السحابية - نحن ملتزمون بتقديم الحياة الرقمية إلى كل شخص ومنزل ومنظمة لإنشاء عالم ذكي متصل بالكامل.

إيجاد الغاية من الابتكار إيجاد الغاية من الابتكار

نبذة عن Huawei Consumer Business Group

تغطي مجموعة Huawei Consumer BG باعتبارها واحدة من مجموعات الأعمال الثلاث في Huawei الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداد والنطاق العريض المتنقل وخدمة الأجهزة العائلية وسحابة الأجهزة وهي ثالث أكبر مُصنّع للهواتف الذكية في العالم. تعتبر مجموعة Huawei Consumer BG مكرسة لتقديم أحدث التقنيات للمستهلكين ومشاركة الاستفادة من التقدم التكنولوجي مع عدد أكبر من الناس حول العالم. وتسير في المسار الصحيح وتحقق الأحلام.

الإنجازات

2018

أكتوبر: كشفت هواوي عن سلسلة هواتف HUAWEI Mate 20 المدعومة بمعالج Kirin 980، الرقاقة الأكثر كثافة والأعلى أداءاً. وتشتمل هذه السلسلة الرائدة أربعة هواتف: HUAWEI Mate 20, HUAWEI Mate 20 Pro, HUAWEI Mate 20 X و PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS
نظام الكاميرا في سلسلة هواتف HUAWEI Mate 20 يتضمن كاميرا لايكا ذات الزاوية الواسعة للغاية والتي تتيح للمستخدم الحصول على رؤية أوسع بالإضافة إلى رؤية أقرب بفضل خاصية التصويرعن قرب .

أكتوبر: هواوي تقفز للمرتبة الـ 68 فى قائمة انتربراند العالمية لأعلى الشركات قيمة حول العالم في عام 2018، وفقاً لمؤسسة انتربراند الدولية المتخصصة في استشارات العلامات التجارية الرائدة عالمياً. بينما استطاعت هواوي هذا العام القفز مركزين مقارنة بتصنيفها العام الماضي، كما ارتفعت قيمة علامتها التجارية بنسبة 14% أي ما يقدر بـ 7.6 مليار دولار أمريكى.

أغسطس: أعلنت هواوي عن المعالج Kirn 980، أول معالج في العالم للموبايل بتصميم 7 نانومتر.

أغسطس: وفقاً لبيانات شركة أبحاث السوق IDC في الربع الثاني من عام 2018، انتقلت شركة هواوي للمركز الثاني عالمياً في حصة السوق من مبيعات الهواتف الذكية.

مايو: كانت huawei الشركة الصينية الوحيدة التي تم تصنيفها في التصنيف السنوي لأعلى العلامات التجارية قيمة في العالم لعام 2018 والذي أعده Forbes بقيمة علامة تجارية بلغت 8.4 مليار دولار أمريكي.

مارس: كشفت HUAWEI النقاب عن سلسلة الهواتف الذكية HUAWEI P20 وPorsche Design HUAWEI Mate RS. حقق HUAWEI P20 Pro 109 نقطة من DxOMark، والتي كانت أعلى نتيجة حتى الآن.

فبراير: كشفت HUAWEI عن HUAWEI MateBook X Pro، في السلسلة HUAWEI MediaPad M5

2017

أكتوبر: أعلنت Huawei عن سلسلة HUAWEI Mate 10، والتي ستفتح الباب لتطبيقات الهاتف الجوال AI الجديدة عن طريق الجمع بين الأجهزة المبتكرة وشرائح Kirin 970 وEMUI 8.0.

سبتمبر: أعلنت شركة Interbrand عن تقريرها لأفضل العلامات التجارية العالمية لعام 2017 وأكدت انتقال Huawei إلى المركز الـ70. بلغت قيمة العلامة التجارية 6.676 مليار دولار أمريكي، بزيادة بلغت 14% خلال العام الماضي.

سبتمبر: كشفت Huawei عن شريحة Kirin 970 في معرض IFA 2017. مُنحت شريحة Kirin 970 جائزة أفضل منتج IFA 2017 من Android Authority.

أغسطس: حصل HUAWEI P10 على لقب الهاتف الذكي المجهز بأحسن كاميرا مدمجة 2017-2018 "EISA Smartphone Camera 2017-2018" وحصلت WATCH 2 على جائزة أفضل جهاز محمول "EISA Wearable 2017-2018" من جمعية التصوير والصوت الأوروبية.

يوليو: ارتفعت شحنات Huawei من الهواتف الذكية في النصف الأول من عام 2017 إلى 73.01 مليون، بزيادة سنوية بلغت 20.6%.

يونيو: احتلت Huawei المرتبة الـ49 في تصنيفات Brand Z لأعلى 100 علامة تجارية عالمية قيمةً لعام 2017.

مايو: أصدرت Forbes قائمتها الخاصة بالعلامات التجارية الأكثر قيمة في عام 2017. واحتلت HUAWEI المرتبة الـ88 بقيمة علامة تجارية بلغت 7.3 مليار دولار، وكانت العلامة التجارية الصينية الوحيدة التي تصدرت القائمة.

فبراير: كشفت شركة Huawei عن الإصدار الثاني من ساعتها الذكية، HUAWEI WATCH 2 وPorsche Design HUAWEI Smartwatch.

فبراير: أطلقت Huawei جهاز HUAWEI P10 وHUAWEI P10 Plus. تعرض الهواتف الذكية الألوان والشكل الخارجي اللافت وتقدم كاميرات أمامية وخلفية جديدة من Leica.

2016

نوفمبر: كشفت Huawei عن HUAWEI Mate 9 وPorsche Design HUAWEI Mate 9 في ميونيخ بألمانيا.

أكتوبر: تم إدراج شركة Huawei مرة أخرى في قائمة Interbrand لأفضل 100 علامة تجارية في العالم لعام 2016، وارتفعت بمقدار 16 موقعًا، حيث احتلت المرتبة الـ72 وكانت واحدة من أفضل الشركات في فئة التكنولوجيا.

سبتمبر: أعلنت شركتا Huawei وLeica عن افتتاح مختبر Max Berek Innovation الذي يدعم المزيد من عمليات البحث والتطوير حول الأنظمة البصرية والواقع الافتراضي والواقع المعزز والتقنيات المعتمدة على البرامج.

سبتمبر: أطلقت Huawei أجهزة HUAWEI Nova وHUAWEI MediaPad M3 وHUAWEI P9 باللون الأحمر والأزرق.

أغسطس: أنشأت Huawei النظام البيئي Huawei HiLink Smart Home Ecosystem. كما تم إطلاق حلول Huawei HiLink للمنازل الذكية وتطبيق المنزل الذكي والمنتجات الذكية من مختلف الشركاء.

أغسطس: فاز HUAWEI P9 بجائزة أفضل هاتف ذكي للمستهلك الأوروبي 2016-2017 في حفل توزيع جوائز EISA (جمعية التصوير والصوت الأوروبية).

يونيو: أنشأت Huawei مختبر الرياضيات والعلوم الرياضية في فرنسا لتعزيز قدرات Huawei في العلوم الأساسية، خاصة في الخوارزمية.

أبريل: أطلقت Huawei في لندن بالمملكة المتحدة، أول سلسلة هواتف ذكية HUAWEI P9 بعدسة Leica مزدوجة، واضعة بذلك معيار جديد في التصوير الذكي.

مارس: حددت Huawei اسم ليونيل ميسي كسفير لعلامتها التجارية.

فبراير: أطلقت Huawei جهاز HUAWEI MateBook في 2016 MWC. وفاز HUAWEI MateBook في هذه الأثناء بخمس عشرة جائزة.

يناير: كشفت Huawei بالتعاون مع Swarovski، العلامة التجارية العالمية الفاخرة، عن أول ساعة نسائية Android Wear™ أنيقة مرصعة بالمجوهرات من HUAWEI في معرض CES

2015

نوفمبر: أطلقت Huawei جهاز HUAWEI Mate 8 الرائد وأصدرت HUAWEI Watch Chinese Edition في نفس اليوم.

نوفمبر: كشفت Huawei عن شريحة HiSilicon Kirin 950. إنها أول منظومة على رقاقة 16FF+ تجارية في السوق والأولى المكونة من بنية LITTLE كبيرة بها معالج Cortex-A72 بسرعة 2.3 جيجاهرتز إلى جنب Cortex-A53 رباعي النواة مسجل بسرعة 1.8 جيجاهرتز.

أكتوبر: صعدت Huawei إلى المركز الـ88 في قائمة أفضل 100 علامة تجارية في العالم لعام 2015 والتي أجرتها Interbrand.

سبتمبر: كشفت Google عن جهاز Nexus 6P، وهو عبارة عن جهاز جديد صنعته Huawei وGoogle، وذلك في حفل الإطلاق في سان فرانسيسكو. كان يطلق عليه "هاتف أندرويد الذكي الذي يغري محبي آبل".

سبتمبر: أطلقت Huawei الهاتف الذكي الرائد الجديد Mate S بتقنية Force Touch المبتكرة في معرض IFA، في برلين بألمانيا. وأطلقت Huawei Watch في نفس الوقت.

أغسطس: حصل Huawei P8 على جائزة "European Consumer Smartphone 2015 - 2016" من EISA.

مايو: أدرجت Huawei في قائمة Brand Z لأفضل 100 علامة تجارية، حيث احتلت المرتبة الـ16 في العلامات التجارية الخاصة بالتكنولوجيا. وفقًا لقائمة Brand Z، تجاوزت العلامة التجارية Huawei قيمة 15.335 مليار دولار في عام 2015.

أبريل: أطلقت Huawei الهاتف الذكي الرائد السنوي P8 وP8max بشاشة 6.8 بوصات.

مارس: افتتحت Huawei مركز تجميل باريس، والذي يضم 10 مصممين متخصصين في استراتيجيات التصميم الفاخر والأزياء والسيارات وثلاثية الأبعاد والرقمية والعلامة التجارية.

مارس: أطلقت Huawei ساعة Huawei Watch، TalkBand B2 وTalkBand N1 والجيل القادم من الأجهزة النصف لوحية، MediaPad X2 ورؤية العلامات التجارية "الأحلام تلهم الإبداع".

2014

سبتمبر: كشفت Huawei النقاب عن العديد من الهواتف الذكية الرائدة، منها Ascend Mate7 وAscend G7 وAscend P7 Sapphire Edition وEMUI 3.0، في برلين بألمانيا.

أغسطس: حصل Ascend P7 على جائزة "European Consumer Smartphone 2014 - 2015" من EISA.

يونيو: أطلقت Huawei شريحة Kirin 920، والتي تُعد الشريحة ثمانية النواة الرائدة في الصناعة.

مايو: كشفت Huawei عن هاتف 4G LTE Ascend P7، وهو أحد أنحف الهواتف الذكية في العالم (6.5 مم).

فبراير: قدمت Huawei جهاز MediaPad X1 المزود بتقنية 4G LTE بحجم 7 بوصات والهاتف الذكي Ascend G6 4G وأول جهاز شبكة لاسلكية متنقل بتقنية LTE Cat6 في العالم والذي يُطلق عليه اسم Huawei E5786.

يناير: أطلقت Huawei في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في أمريكا أول هاتف ذكي رائد بتقنية LTE، وهو هاتف Huawei Ascend Mate2 4G الذي يأتي بسرعات تصل إلى 150 ميجابايت في الثانية.

2013

ديسمبر: قدمت Huawei شركة Honor العلامة التجارية المستقلة التابعة لشركة Huawei في الصين، وكشفت عن Honor 3C و3X وE5730.

يونيو: أطلقت Huawei الهاتف الذكي من الجيل الجديد Huawei Ascend P6 في لندن، وهو أحد أنحف الهواتف الذكية في العالم.

فبراير: أعلنت شركة Huawei عن إطلاق حملة العلامة التجارية العالمية "Make It Possible" للمستهلك العالمي الجديد في مؤتمر الجوالات العالمي في إسبانيا.

فبراير: طرحت شركة Huawei الهاتف الذكي الوحيد والأول في العالم LTE Cat4 Ascend P2 في مؤتمر الجوالات العالمي في إسبانيا.

يناير: كشفت Huawei عن Huawei Ascend Mate بشاشة 6.1 بوصات والتي تعتبر أكبر شاشة في العالم وأول هاتف ذكي يعمل بنظام Windows Phone 8، وهو Ascend W1، في معرض CES في أمريكا.

يناير: أطلقت Huawei هاتف Huawei Ascend D2، الهاتف الذكي الرائد الذي يتميز بشاشة HD 443 PPI Super Retina بحجم 5 بوصات، في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في أمريكا.

2012

بحسب IDC، كانت شركة Huawei ثالث أكبر مُصنّع للهواتف الذكية في العالم في الربع الرابع.

فبراير: أطلقت Huawei هاتف Huawei Ascend D1 quad، وهو أسرع هاتف ذكي رباعي النواة في العالم، في مؤتمر الجوالات العالمي في إسبانيا.

يناير: قدمت Huawei سلسلة الهواتف الذكية Huawei P الجديدة الأنيقة في معرض CES في أمريكا بإطلاق هاتف Huawei Ascend P1 S (6.68 مم) والذي كان الهاتف الذكي الأنحف في العالم.

2011-2003

أغسطس 2011: طرحت Huawei أول خدمة سحابة، وقدمت أول هاتف ذكي في العالم مزود بتقنية السحابة، وهو Huawei Vision.

مارس 2011: باعت Huawei أكثر من مليون هاتف ذكي من طراز C8500 في الصين خلال 100 يوم من إطلاقه الرسمي.

سبتمبر 2010: أطلقت Huawei أول هاتف ذكي من IDEOS بنظام التشغيل Android 2.2 من Google في معرض IFA في ألمانيا.

أغسطس 2010: بلغ إجمالي شحنات Huawei من منتجات النطاق العريض المتنقلة 100 مليون وحدة.

فبراير 2009: أطلقت Huawei أول هاتف ذكي يعمل بنظام Android وأعلنت تعاونها مع T-Mobile في مؤتمر الجوالات العالمي في إسبانيا.

نوفمبر 2008: ذُكر جهاز E180 من Huawei "كأفضل منتج نطاق عريض متنقل" في حفل توزيع جوائز الجوال الآسيوية.

2007: حصلت Huawei على تقدير عالمي لتصميمها جهاز الشبكة اللاسلكية المحمول، حيث حصلت على جائزة Red Dot Design لتصميم E270، وجائزة IF Product Design على جهاز E172.

يناير 2006: أطلقت Huawei أسرع مودم HSDPA USB مدمج في العالم، وهو الطراز E220 في سنغافورة.

يناير 2005: حصل أول هاتف جوال من الجيل الثالث من Huawei، وهو U626، على جائزة "أفضل هاتف ذكي من الجيل الثالث" من Charlton Media Group.

فبراير 2004: عرضت Huawei أول هاتف جوال صيني يعمل بتقنية WCDMA في مؤتمر 3GSM في كان بفرنسا.

يوليو 2003: أنشأت Huawei قسم الأجهزة المحمولة.

التعرّف على المزيد إغلاق
انضم إلينا انضم إلينا انضم إلينا
إيجاد الغاية من الابتكار إيجاد الغاية من الابتكار أحدث الأخبار