HUAWEI MediaPad M6 10

لكي نوفر لك أفضل تجربة, الرجاء تحديث المتصفح لديك أو قم باستخدام متصفح أخر
HUAWEI MediaPad M6 10.8“ with 2K Display HUAWEI MediaPad M6 10.8“ with 2K Display

تأمل التفاصيل المذهلة

تتيح لك الشاشة الرائعة من مقاس 10.8 بوصة 2K رؤية المزيد من التفاصيل الحية. أثناء مشاهدة الأفلام أو لعب الألعاب، باستخدام تقنية HUAWEI ClariVu ™ المعتمدة على خوارزميات ذكية لزيادة التباين والوضوح بهدف تحقيق تجربة مشاهدة استثنائية.
HUAWEI MediaPad M6 10.8“ with quad-channel and quad-speaker
HUAWEI MediaPad M6 10.8“ with quad-channel and quad-speaker HUAWEI MediaPad M6 10.8“ with quad-channel and quad-speaker HUAWEI MediaPad M6 10.8“ with quad-channel and quad-speaker HUAWEI MediaPad M6 10.8“ with quad-channel and quad-speaker

مستوى جديد من الصوت المتميز

HUAWEI MediaPad M6 10.8“ with quad-channel and quad-speaker HUAWEI MediaPad M6 10.8“ with quad-channel and quad-speaker
يتيح نظام الصوت رباعي القنوات والسماعات الرباعية الجديد الذي تم ضبطه بواسطة Harman Kardon مستوى رائعًا من الصوت عالي الأداء. الأمر الذي يوفر شريط صوتي متوازن وواسع مع قاعدة ثلاثية أعمق ومناسبة لجميع احتياجاتك الترفيهية.
HUAWEI MediaPad M6 10.8“ with Kirin 980

وحدة المعالجة المركزية الرائدة القوية

يتم تزويد HUAWEI MediaPad M6 بـKirin 980 ، وهو أول معالج NPU متنقل. ويجمع معالج 7nm الأعلى هذا بين الأداء وكفاءة الطاقة لتقديم تجربة مستخدم رائعة وذكية.

يصل إلى 208% أداء أسرع1

العمل في أي وقت وأي مكان

HUAWEI MediaPad M6 10.8“ with PC mode
قم بالتبديل السريع إلى "وضع الكمبيوتر الشخصي" واستخدم المظهر الشبيه لسطح المكتب للبحث عن الملفات الجديدة أو تحريرها أو إنشائها وتصفح الويب. أضف لذلك M-Pen lite stylus ذو الحساسية العالية للضغط ولوحة المفاتيح الذكية المغناطيسية الرفيعة ، يمكنك العمل بسهولة أثناء التنقل وفي أي وقت وفي أي مكان.2
HUAWEI MediaPad M6 10.8“ with Children's Corner HUAWEI MediaPad M6 10.8“ with Children's Corner HUAWEI MediaPad M6 10.8“ with Children's Corner HUAWEI MediaPad M6 10.8“ with Eye-Protection mode HUAWEI MediaPad M6 10.8“ with Children's Corner HUAWEI MediaPad M6 10.8“ with Children's Corner

تم تصميمه لأطفالك

ركن الأطفال هو أداة ذكية مخصصة للأطفال. يمكن للأطفال الوصول إليها ببساطة باستخدام بصمة لجميع ألعابهم التعليمية والممتعة. كما أنه مصمم للآباء لمراقبة استخدام أطفالهم على التطبيقات والألعاب وتعيين حدود وقت الشاشة بسهولة.

لا يؤذي
عينيك

تم اعتماده من قبل من TÜV Rheinland ، يهتم وضع حماية العين المحسّن بالعينين عن طريق تقليل إجهادهما.3 بالإضافة إلى ذلك ، عندما يشاهد أطفالك الكمبيوتر اللوحي أثناء الاستلقاء أو في الظلام ، سيتلقون تنبيهًا وسيحصلون على إرشادات ضبط بهدف تأمين المزيد من الحماية لبصر العين.
HUAWEI MediaPad M6 10.8“ with Eye-Protection mode
هل أنت راضٍ عن تجربة موقع HUAWEI الرسمي؟
هل أنت راضٍ عن تجربة موقع HUAWEI الرسمي؟
  • 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
  • 6
  • 7
  • 8
  • 9
  • 10
0: غير راضٍ تمامًا يرجى اختيار علامة الموقع 10: راضٍ تمامًا
يرجى إدخال رمز التحقق الصحيح
إرسال