Huawei P30 & P30 Pro VIP Service

لكي نوفر لك أفضل تجربة, الرجاء تحديث المتصفح لديك أو قم باستخدام متصفح أخر

النتائج الشائعة

    النتائج المقترحة

      أدخل المزيد من الكلمات المفاتيح

      Huawei P30 & P30 Pro VIP Service

      Huawei P30 & P30 Pro VIP Service

      1. من خلال الانضمام إلى خدمة VIP P30 & P30 من Huawei ، فإنك تتعهد بأنك قد قرأت ووافقت على الالتزام بهذه الشروط والأحكام.


      2. يجب أن يكون العميل مؤهلاً لخدمة Huawei 30 & P30 Pro VIP عند شراء P30 & P30 Pro من أحد وكلاء Huawei المعتمدين في الإمارات ("العرض").


      3. يستفيد العميل من هذا العرض عندما يطلب تغيير الشاشة التالفة. يشمل هذا العرض إصلاح تلف الشاشة مرة واحدة فقط خلال الستة أشهر الأولى من تاريخ الشراء ، وبالتالي لن تتم تغطية العيوب اللاحقة بواسطة خدمة VIP هذه.


      4. يجب تقديم فاتورة الشراء للاستفادة من هذا البرنامج.


      5. يوافق العميل على أنه إذا قرر / تستفيد من العرض المتعلق ببرنامج خدمة VIP ، فإنه / هي تقبل مزايا هذا البرنامج على مسؤوليته / الخاصة وتفهم أن Huawei تستبعد جميع الضمانات المتعلقة بأي مزايا إلى الحد المسموح به بموجب القانون.


      6. عند التسجيل في مركز خدمة عملاء Huawei ، يسمح العميل لشركة Huawei باستخدام معلوماته الشخصية لتمكينه من معرفة المنتجات والأنشطة الترويجية القادمة التي تجريها شركة Huawei أو الأطراف الأخرى التي قد تهمه عن طريق الهاتف أو الفاكس أو البريد الإلكتروني . نحن لا نشارك معلومات العملاء الشخصية مع أطراف ثالثة لأغراض التسويق المباشر ما لم نحصل على موافقة العميل المسبقة. في هذا الصدد ، يتنازل العميل عن أي أو جميع المطالبات التي قد تكون لديهم فيما يتعلق بالمشاركة في عرض أو استخدام Huawei ووكلائها المعتمدين أو الشركات التابعة لها أو المسؤولين أو المديرين أو المساهمين أو الموظفين من الصور ومقاطع الفيديو و / أو مقتطفات من الأفلام و / مسجل بشرط أن تحصل Huawei على موافقة كتابية.


      7. إن جميع المواد الترويجية المقدمة أو المتعلقة بهذا البرنامج بأي شكل (الصور ، الفيديو ، مقتطفات الأفلام ، التسجيلات الصوتية) التي سجلتها Huawei أو الشركات التابعة لها أو الأشخاص المشاركون في العرض هي ملك لشركة Huawei ولهم حقوق. تتم طباعة هذه المواد ونشرها حصريًا بواسطة Huawei.


      8. يحق لشركة Huawei تعديل هذه الشروط وفقًا لتقديرها الخاص ودون إشعار مسبق.


      9. يقر العميل بأنه / هي على علم بهذه الشروط والأحكام ولديه القدرة الكاملة على الموافقة عليها. أي نزاعات تتعلق بتنفيذ هذه الشروط والأحكام أو تتعلق بمشاركة العميل في العرض ، سوف تخضع للقوانين المعمول بها في دولة الإمارات العربية المتحدة. سيتم تسوية أي من هذه النزاعات من قبل المحاكم المختصة في الإمارات العربية المتحدة.


      10. لطلب مزيد من المعلومات ، أو للإجابة على أي أسئلة أو تعليقات أو شكاوى حول خدمة VIP هذه ، يرجى الاتصال بشركة Huawei Hotline 80066000.