HUAWEI Health

HUAWEI Health KV
HUAWEI Health KV Logo

الصحة من هواوي

قم بتحميل تطبيق Health App الآن من متجر HUAWEI AppGallery واكتشف كيف يمكنك بدء  الفصل التالي من حياتك

 للتنزيل الآن
HUAWEI Health

رفيقك المتكامل الذي يمكنك الاعتماد عليه في مجال الصحة واللياقة البدنية. سواء كنت تريد بدء مسيرة العناية بلياقتك البدنية أو تريد اتباع حالتك الصحية أو إدارة أجهزتك الذكية القابلة للارتداء، تأكّد أن تطبيق الصحة من هواوي يقدم لك كل ما تبحث عنه. حافظ على خصوصية بياناتك أو شاركها بغرض التتبّع، الخيار لك. إليك أحدث تكنولوجيا للصحة واللياقة البدنية وهي مبسطة وآمنة وسهلة الاستخدام.

لننطلق معاً نحو الرشاقة واللياقة البدنية

بيانات رياضية

أيًا كانت طريقة حركتك

HUAWEI Health Fitness
HUAWEI Health Sport Data

حافظ على لياقتك البدنية واستمتع بنمط حياة أكثر صحة. يسجل تطبيق الصحة من هواوي نشاطك في أكثر من 100 رياضة مختلفة، من مستوى المبتدئين إلى المستويات المتقدمة. شاهد بيانات التدريب بوضوح خلال كل خطوة من خطوات مسيرتك، بحيث يتسنى لك التأكد من أنك تحقق أهدافك. ادخل عالم اللياقة البدنية الرائع الذي فتح أبوابه على مصراعيها لك.

دليل الجري

مارس الجري على كيفك

HUAWEI Health Running
HUAWEI Health Running Guide

طريقة بسيطة للجري تناسب الجميع. يخطّط دليل الجري المسار الذي تقطعه أثناء الجري ويعرض معلومات أساسية لإبقائك على طريق تحقيق هدفك. يمكنك تلقّي خطط تدريب تنتقل بك من أول 5 كيلومترات إلى إتمام ماراثون كامل. لقد أصبح مسار الجري أسهل من أي وقت مضى. 

التتبع الديناميكي

رحلة مذهلة

HUAWEI Health Dynamic Tracking HUAWEI Health Dynamic Tracking

اجعل من التمرين مغامرة يراها أصدقاؤك وعائلتك. سجّل تلقائيًا مقطع فيديو لمسارات تمرينك في الهواء الطلق مع الموسيقى، حتى تتمكّن من رؤية ما أنجزته بالضبط. استخدم التتبع الديناميكي لنشره على وسائل التواصل الاجتماعي لتلهم نفسك والآخرين طوال رحلة اللياقة البدنية.

رؤية جديدة للصحة

HUAWEI Health Heart Rate Monitoring

مراقبة معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة

HUAWEI Health Oxygen Saturation Detection

اكتشاف تشبّع الأكسجين

HUAWEI Health Sleep Monitoring

مراقبة النوم

HUAWEI Health Stress Tracking

تتبُّع الإجهاد طوال اليوم

بيانات الصحة

راقب حياتك بأدق تفاصيلها مع إحصائيات الصحة لتطبيق الصحة من هواوي. احتفظ بسجل يسهل الوصول إليه لمعدل ضربات القلب ومستويات الأكسجين في الدم وضغط الدم وجودة النوم وعدد الخطوات والمزيد. تُعرَض بياناتك بأكملها في رسوم بيانية ديناميكية واضحة لإبقائك على اطلاع دائم بسرعة وسهولة تامة.

استمتع بحياة ذكية

إدارة الأجهزة

يسمح لك تطبيق الصحة من هواوي، وهو مركز التحكم لتعيش حياة ذكية، بإدارة الموسيقى التي تستمع إليها، ناهيك عن تنزيل التطبيقات على أجهزتك القابلة للارتداء وإدارتها. كما يمكنك ربطه مع الأجهزة الأخرى غير القابلة للارتداء، مثل أجهزة مراقبة معدل ضربات القلب ومقاييسه، لتشعر حقًا بفوائد الحياة المترابطة على أكمل وجه.

HUAWEI Health Device Management

اختر الواجهة التي تناسبك

HUAWEI Health Watch Face

واجهات الساعة

أضفِ نمطًا مميزًا على الطريقة التي تنظر بها إلى الحياة مع واجهة الساعة من هواوي، والمتاحة حصرياً من خلال تطبيق الصحة. يمكنك الاختيار من بين مئات الواجهات المختلفة والمصنفة إلى أنماط يسهل عرضها، بدءاً من الرياضات الديناميكية وصولاً إلى الرسوم الكرتونية المرحة. ومع إطلاق ساعات بتصاميم جديدة وحديثة بانتظام، لن تفارقك على الإطلاق.

لقاء يغذي طموحك

HUAWEI Health Activities

الأنشطة

اكتسب الإلهام من عالم رحب يوفر لك كل الدعم. شارك مع المستخدمين من كافة أنحاء العالم في تحديات تبث فيك روح الإلهام واحصل على الدافع لتحقيق إمكاناتك الكاملة. وحين تحقق إنجازاتك المهمة على صعيد اللياقة البدنية، احصل على ميداليات مرحة تمنحك شعورًا رائعًا بالإنجاز.

ابدأ الفصل التالي

HUAWEI Health Download

تنزيل

نزّل تطبيق الصحة من متجر HUAWEI AppGallery الآن واكتشف كيف يمكنك بدء الفصل التالي في حياتك. 

قم بالتثبيت الآن

امسح رمز QR أدناه للتنزيل على جهاز أندرويد الخاص بك.

HUAWEI Health Download QR Code
HUAWEI Health Watch HUAWEI Health Watch HUAWEI Health Watch