HUAWEI Mate 20 Pro

النتائج الشائعة

    النتائج المقترحة

      أدخل المزيد من الكلمات المفاتيح

      CO-ENGINEERED WITH

      أهلاً بكم في عالم الذكاء المتطور

      اطلق عنان خيالك - إنه الإلهام الذي يمنحك إياه هاتف HUAWEI Mate 20 Pro. التطورات التكنولوجية الهائلة الموجودة في هذا الهاتف الفريد ستملأ الفجوة بين ما تحلم به وما يمكنك القيام به.

      تصميم مبدع

      عندما تجتمع الأناقة مع الابتكار

      جسد العالم من حولك في صور

      يحافظ المربع المميز في الخلف على إرث تصميم كاميرا سلسة Mate البسيط والمرتكز في الوسط، ويمزج بين كاميرا Leica الثلاثية والفلاش ليضفي بصمة جمالية مميزة. انقر هنا واستكشف العالم.

      تحفة فنية مستوحاة من الطبيعة

      تحفة فنية من الزجاج ثلاثي الأبعاد (3D)ومزودة بمنحنيات ودرزات ناعمة تذوب في روعة التصميم. سيمفونية انسيابية في متناول يديك.

      Natural Masterpiece

      استمتع بإضاءة مذهلة

      يتوفر HUAWEI Mate 20 Pro بأربعة ألوان مبهجة مستوحاة من الطبيعية. ينعكس الضوء بشكل جميل على خلفية الهاتف بلونَي التوايلايت والأزرق الليلي مانحًا بريقًا فريدًا. بنية زجاجية مميزة، تمنع الإنزلاق أو ظهور بصمات الأصابع.

      الأخضر الزمردي
      التوايلايت
      Balance in Art Balance in Art
      Balance in Art Balance in Art

      التوازن الفني

      ومثل جميع الأعمال الفنية، فإن خطوط وميزات HUAWEI Mate 20 Pro متناسقة بشكل متناغم. تصميم نحيف يُضفي على الهاتف لمسة جمالية من حيث الملمس والشكل.

      التوازن الفني

      ومثل جميع الأعمال الفنية، فإن خطوط وميزات HUAWEI Mate 20 Pro متناسقة بشكل متناغم. تصميم نحيف يُضفي على الهاتف لمسة جمالية من حيث الملمس والشكل.

      العالم هو ملعبك الخاص

      الاستكشاف هو أساس الحياة. استمتع بهاتف HUAWEI Mate 20 Pro على الشاطئ أو تحت المطر.مع ميزة IP681 المصنفة لمقاومة المياه والغبار، لن تقلق حيال الانسكابات والرذاذ والغمس في السوائل.

      الأداء

      الأقوى والأذكى على الإطلاق

      أول معالج مدعوم بالذكاء الاصطناعي بتصميم 7 نانو متر في العالم

      تعمل تكنولوجيا Kirin 980‏ بتصميم 7 نانومتر الرائدة على ترقية الأداء مباشرةً لتحسين السرعة وكفاءة الطاقة.

      بفضل اعتماد معمارية تعدد الأنوية المتطورة والمرنة لوحدة المعالجة المركزية (CPU)ووحدة معالجة الرسومات (GPU)، تمت زيادة سرعة أداء المهام والعمليات للجهاز بشكل كبير. توفر أول نواة من DUAL-NPU ميزة حوسبة ذكاء اصطناعي هائلة وتركز الأخرى على مهام معينة لتقديم ميزات رائعة وتجربة محسنة للمستخدمين.

      ? %
      % رفع أداء المعالج CPU بنسبة 2
      ? %
      % رفع كفاءة الطاقة للمعالج CPU بنسة 2
      ? %
      % رفع أداء معالج الرسومات GPU بنسبة 2
      ? %
      % رفع كفاءة الطاقة لمعالج الرسومات GPU بنسبة 2

      سرعة فائقة

      يعد HUAWEI Mate 20 Pro أول هاتف ذكي يستخدم 1.4Gbps3 LTE Cat.21 ، ويدعم سرعات تنزيل Wi-Fi 1.733 Mbps3. استمتع بالاتصال السلس والسريع في أي وقت وفي أي مكان.

      Ultimate Speed

      دقة GPS عالية

      بفضل ميزة التردد المزدوج بين إشارات L1 وL5 لنظام تحديد المواقع في آن واحد، يُمكّنك هاتف HUAWEI Mate 20 Pro دائمًا من إيجاد الوجهة بدقة عالية حتى عندما تكون في مراكز المدن المحاطة بناطحات السحاب أو في تقاطعات الطرق السريعة.

      Precise GPS

      الطاقة

      تدوم طويلاً،أكثر أمانًا وسرعةً

      سعة هائلة

      لطالما كانت قدرة التحمّل الصفّة المتميزة لسلسلة هواتف Mate. تساعدك البطارية ذات السعة الكبيرة بقوّة 4200 مللي أمبير/الساعة4 مع خاصية إدارة الطاقة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، على إتمام أعمالك اليومية بسهولة وكافة احتياجاتك الترفيهية.

      Massive Capacity
      0
      mAh

      قوة تستحق الثقة

      بفضل شاحن هواوي الفائق السرعة ( HUAWEI SuperCharge) بقدرة 40 واط5 مع شهادة نظام الشحن السريع والآمن من TÜV، فأن هاتف HUAWEI Mate 20 Pro هو رفيقك القوي الذي يستحق الثقة. ، يمكنك شحن البطارية خلال 30 دقيقة بنسبة تصل حتى 70%6.

      كاميرا Leica الثلاثية

      أطلق العنان لإبداعك

      كاميرا Leica الثلاثية الجديدة

      تجسد كاميرا Leica الثلاثية الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي دراما الحياة اليومية والطبيعة والألوان الرائعة والجمال الخلاب في كل صورة تلتقطها.

      كما أنها مصممة لسيناريوهات مختلفة، حيث تلتقط عدسة RGB الرئيسية بدقة 40 ميجابكسل تفاصيل رائعة في الصورة اليومية، بينما ستركز عدسة telephoto بدقة 8 ميجابكسل على الصور البعيدة وتعد عدسة Leica ذات الزاوية الواسعة للغاية الجديدة تمامًا بدقة 20 ميجابكسل مثالية لصور المناظر الطبيعية والصور عن قرب.

      وسع آفاقك

      لا تدع الكاميرا تحد من رؤيتك. مع عدسة Leica ذات الزاوية واسعة للغاية، التقط صورًا رائعة حتى من حدود المساحات الضيقة.

      اقترب أكثر

      التقط ادق التفاصيل واكتشف مفاجآت كما لم تعهدها من قبل. تلتقط العدسة ذات الزاوية فائقة الاتساع لـ Leica صورًا قريبة للغاية من مسافة 2.5 سم. اكتشف العالم من منظور جديد.

      Get Closer

      التصوير المدعوم بالذكاء الاصطناعي

      بفضل التعرف على ما يزيد عن 1500 سيناريو و25 فئة، يمكن للتصوير الفوتوغرافي المدعوم بالذكاء الاصطناعي المحسن تقسيم الأشياء والمشاهد المختلفة في صورة واحدة. يتم ضبط الألوان والسطوع والتباين تلقائيًا وبدقة، مثل رسم صورة مع توازن مثالي.

      التقط صورًا رائعة في الليل

      بفضل دعمه بخاصية تثبيت الصورة بواسطة الذكاء الاصطناعي من HUAWEI، سيلتقط هاتف HUAWEI Mate 20 Pro في الوضع الليلي صورًا مذهلة خالية من الضبابية حتى في الإضاءة المنخفضة. كما يمكن للوضع الليلي موازنة المشاهد عالية التباين لتقديم صور مذهلة في كل مكان.

      التصوير السينمائي بدعم الذكاء الاصطناعي

      صور مقاطع فيديو مثل المخرج السينمائي

      تكنولوجيا بيومترية

      إكتشف إمكانات الحياة

      تقنية فتح قفل الهاتف بالوجه ثلاثية الأبعاد

      اكتشف طفرة نوعية في الدقة والأمان. بفضل تقنية إسقاط الكاميرا باستشعار العمق ثلاثي الأبعاد على أكثر من 30,000 نقطة، يستطيع هاتف HUAWEI Mate 20 Pro التعرف عليك بسهولة لفتح قفل الهاتف بسلاسة. كما يمكنك استخدام تقنية التعرف على الوجه للوصول بأمان إلى شاشة خاصة تضم تطبيقات مقفلة وبيانات شخصية.

      بث الحياة في لعبك9

      باستخدام كاميرا الاستشعار العميق بتقنية 3D يمكنك إجراء مسح لأي لعبة لتصنع منها نموذج حي مدعوم بالذكاء الإصطناعي. تتيح هذه التقنية التقاط صور لهذه اللعبة وأيضاً يمكنك تسجيل مقاطع فيديو لها وهي تتحرك وترقص على مكتبك. استمتع بهذا التفاعل المرح وشارك اللحظات مع أصدقائك.

      حرّر الجزء المرح بداخلك

      عبّر عن مشاعرك بدقة مع الرموز التعبيرية الحية ثلاثية الأبعاد (3D). وجرب أيضًا تحريك صورة وجه شخص ما باستخدام تعبيراتك الخاصة. أحيانًا ترسم مشاركة أبسط الأمور الإبتسامة على وجوه للناس.

      بصمة الإصبع على الشاشة

      بفضل التصميم الرائع المريح وتكنولوجيا استشعار الضغط الديناميكي، ما عليك سوى رفع إصبعك ولمس الشاشة، وسينفتح قفل هاتفك بشكل آمن وفوري.

      واجهة المستخدم EMUI

      انعم بنمط حياة ممتع.

      استمتع بالحياة الواقعية

      اكتشف تفاصيل الطبيعة واعكس ذلك في EMUI 9.0.0 الجديدة. يمكنك تبسيط الواجهة والتفاعل لتقديم تجربة متقدمة وسهلة على الهاتف للاتصال بسهولة بالحياة الواقعية.

      العرض اللاسلكي

      تخلص من الأسلاك. يتيح لك HUAWEI Mate 20 Pro عرض العروض التقديمية أو الألعاب أو مقاطع الفيديو فورًا على شاشة أكبر10، مما يزيد متعة المشاركة إلى أقصى حد. في وضع ال PC ، لا تزال قادرًا على إرسال رسائل أو إجراء مكالمات هاتفية بشكل مستقل مع خصوصية وحماية فائقة.

      اكسسوارات

      تتوافق مع شخصيتك الفريدة

      اكتشف الجمال المائي

      مع الغطاء المخصص للغوص ووضع الكاميرا تحت الماء السهل الاستخدام، يمكنك استخدام هاتف HUAWEI Mate 20 Pro في الماء لما يصل إلى عمق 5 أمتار لالتقاط صور للحياة المائية المبهجة أو الصور الدرامية.

      Discover the Aquatic Beauty

      مصممة خصّيصاً لك

      مجموعة من الاغطية العالية الجودة والمصممة خصّيصاً لتناسب مختلف المواقف والمتطلبات لجعل HUAWEI Mate 20 Pro أفضل رفيق لك.

      1. يعتمد التصنيف على ظروف اختبار الانغماس في ما يصل إلى 1.5 متر من الماء النقي لما يصل إلى 30 دقيقة.
      2. تستند جميع البيانات والنتائج المعيارية إلى اختبار داخلي. قد تختلف النتائج في بيئات مختلفة.
      3. بناءً على البيانات المستندة إلى الحسابات النظرية، قد يختلف الأداء بحسب البيئة الفعلية وشبكة الاتصالات المعتمدة. وكما وقد يختلف بحسب الطراز والإصدار في مختلف البلدان.
      4. القيمة النموذجية. استنادًا إلى النتائج الواردة من اختبارات معامل HUAWEI. يعتمد عمر البطارية على وضع الاستخدام الفعلي.
      5. الحد الأقصى للبيانات. متوفر فقط مع شاحن وكابل HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط.
      6. استنادًا إلى النتائج الواردة من اختبارات معامل HUAWEI. بيئة اختبارات المعامل: درجة حرارة 25 درجة مئوية، رطوبة نسبية: ‎45% إلى ‎80%. باستخدام شاحن وكابل HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط، تم شحن الهاتف من ‎1% في وضع الاستعداد وشبكة 4G.
      7. الحد الأقصى للبيانات. يتوفر فقط مع شاحن وكابل HUAWEI السريع اللاسلكي بقدرة 15 واط. يُباع بشكل منفصل.
      8. متوفرة في بعض الأجهزة التي تدعم الشحن اللاسلكي.
      9. بعد تحديث إضافي للبرمجيات. يجب استخدام هذه الميزة مع تطبيق 3D Live Maker الذي سيكون متوفر على متجر Google Play في آخر شهر نوفمبر.
      10. تحتاج الأجهزة ذات الشاشة الكبيرة إلى دعم أو استخدام محول فيديو Miracast.