HUAWEI MateBook 14 AMD 2020

لكي نوفر لك أفضل تجربة, الرجاء تحديث المتصفح لديك أو قم باستخدام متصفح أخر

شاشة بدون حواف. شاشة ما أروعها.

تم تصميم شاشة FullView1 بدقة 2K لزيادة التأثير من خلال توسعة منطقة المشاهدة لأقصى حد. فكانت النتيجة هي تقديم تجربة بصرية أكثر اتساعًا ووضوحًا وقوة. تغطي الشاشة ‎100%‎ من مساحة ألوان sRGB‏2 ما يمنح تدرجات ألوان مفعمة بالحيوية والدقة. تبلغ درجة السطوع 300 شمعة لكل متر مربع2، ونسبة التباين 1500:1، ما يمنحك في كل مرة صورًا ساطعة وحقيقية.2
huawei matebook 14 fullview display

مساحة رأسية أكبر تساعد على التفكير الجانبي

يتمتع الكمبيوتر المحمول بنسبة عرض إلى ارتفاع 3:2، ما يوفر لك مساحة رأسية أكبر من الجهاز التقليدي، وتجعله مثاليًا لتصميم عمل متميز، أو تعديل مستند، أو تصفح صفحات الويب.تم اعتماد الشاشة من TÜV Rheinland3 لتقليل الضوء الأزرق الضار4، لذا يمكنك استخدام الجهاز لفترات أطول دون أن تشعر عيناك بالإجهاد.
3:2نسبة العرض إلى الارتفاع
16:10نسبة العرض إلى الارتفاع
huawei matebook 14 3:2
تفخر TÜV Rheinland بتاريخ يصل إلى 140 سنة من اعتماد الجودة الذي يغطي 6 تخصصات بحثية احترافية كبرى للشاشات، كما تُقدم شهادة معتمدة لجودة حماية العين التي توفرها شاشات الهاتف الجوال.

انقر واسحب والتقط لقطة شاشة

لم يكن التقاط لقطات الشاشة وتعديلها أسهل من هذا من قبل. كل ما عليك فعله هو سحب ثلاثة أصابع5لأخذ لقطة شاشة، ثم التقاط لقطة لمناطق معينة من الشاشة من خلال رسم الأشكال6. يتعرف الكمبيوتر المحمول تلقائيًا على أي نص داخل المساحة التي التقطتها، وبذلك يمكنك لصقها بسرعة في مستند.
huawei matebook 14 fingers gesture screenshot

جهاز رفيع يمكنك اصطحابه في أي مكان

يتميز جهاز HUAWEI MateBook 14 بهيكل معدني مصنوع من سبيكة الألومنيوم7 ولمسة نهائية من زجاج ساندبلاستيد، ما يجعله يجمع بين الشكل المصقل والملمس المتميز. لقد جعلنا التصميم انسيابيًا بالكامل، من خلال التخلص من أي وزن زائد، حتى لو كان جرامًا واحدًا. يزن الجهاز 1.49 كجم8فقط، ويصل سُمكه، عند أكثر نقطة سُمكًا، 15.9 مم.9
huawei matebook 14 lightweight
رمادي فضائي

Huawei Share10

بفضل علامة Huawei Share المدمجة في اللوحة اللمسية، يمكنك ببساطة نقر هاتفك على اللوحة لتحويلهما إلى جهاز "واحد" رائع. ستظهر شاشة هاتفك تلقائيًا على جهاز HUAWEI MateBook 14، ومن ثمّ يمكنك العمل عليهما بسلاسة.اكتشف المزيد>
huawei matebook 14 multi screen collaboration
huawei matebook 14 multi screen collaboration
huawei matebook 14 multi screen collaboration
إجراء مكالمة هاتفية من
جهاز الكمبيوتر
تعديل الملفات عبر الأجهزة
نقل الملفات بسهولة
يمكنك إجراء مكالمة هاتفية أو الرد عليها من جهاز الكمبيوتر. لذا لن يفوتك شيء عند التركيز على جهاز واحد، ما يرفع إنتاجيتك إلى مستوى أفضل.
افتح الملفات على هاتفك، وعدّلها على جهاز الكمبيوتر. لقد أصبح التنقل بين أجهزتك أسهل من ذي قبل.
اسحب الملفات وأفلتها بين جهاز الكمبيوتر والهاتف، ما يعني سهولة المشاركة.
huawei matebook 14 intelligent performance

الشعور بقوة المعالج ثماني النواة

يحظى الكمبيوتر المحمول بمعالج AMD Ryzen™ 4000H Series للأجهزة المحمولة، وقد تم تصنيعه بتقنية 7 نانو متر، كما يحتوي على 8 نويات فائقة الاستجابة، ما يقدم أداء خاليًا من الأخطاء عند تنفيذ عدة مهام، أو إنشاء محتوى أثناء التنقل. تجعل بطاقة رسومات AMD Radeon™‎ تعديل مقاطع الفيديو، وتنقيح الصور أمرًا يسيرًا، لذا يمنحك السيطرة الكاملة على الأعمال الإبداعية، أينما كنت.
يوفر الوضع القياسي طاقة تزيد عن الطاقة التي تحتاج إليها لتنفيذ المهام اليومية، أما إذا احتجت إلى زيادة مهامك، فيمكنك إطلاق العنان لوضع الأداء11، وستصبح يسيرة حتى ولو كانت أصعب المهام.

مساحة تخزين أكبر مما يوحي به الشكل

بفضل الذاكرة ثنائية القنوات الواسعة التي تبلغ 16 جيجابايت12 وسعة الأقراص الصلبة PCIe NVMe SSD التي تبلغ 512 جيجابايت، لن تنفد أبدًا المساحة لديك لتخزين الصور، ومقاطع الفيديو، والمستندات.
بالإضافة إلى هذا، تتم قراءة الملفات الضخمة وتخزينها وضغطها بفعالية مذهلة، فلن تواجه مشكلة في التنقل الخاطف بين المهام.
huawei matebook 14 16gb high capacity huawei matebook 14 16gb high capacity huawei matebook 14 16gb high capacity huawei matebook 14 16gb high capacity

وجدت الحرارة من يقف ندًا لها

يتم التخلص من الحرارة بسرعة وكفاءة بفضل نظام تشتيت الحرارة HUAWEI Shark fin المزود بمراوح مزدوجة. تعمل شفرات المراوح الرفيعة عالية الكثافة، والتي تأخذ شكل S على إنتاج تدفق هواء أكثر بنسبة ‎39%‎13، بينما تعمل أحواض الحرارة المزدوجة على سرعة إعادة توجيه الحرارة إلى الخارج، ما يحافظ على برودة الكمبيوتر المحمول أثناء ضغط العمل. تتميز المراوح أيضًا بالهدوء، فلن يسبب الكمبيوتر المحمول الإزعاج لك أو لمن حولك.
huawei matebook 14 dual fan

مصمم للحياة المتنقلة

هل أنت في عجلة من أمرك؟ إن 15 دقيقة فقط من شحن البطارية التي تبلغ سعتها 56 واط ساعة سيكفيك للاستخدام لساعتين ونصف ساعة14. تم تصميم البطارية باستخدام تقنيات توفير الطاقة الخاصة بنا، فلذا دعك من القلق بشأن البحث عن مقبس لتوصيل الطاقة.
huawei matebook 14 large battery
huawei matebook 14 large battery

الطاقة في جيبك

إن الشاحن من النوع USB-C بقدرة 65 واط عبارة عن محطة توليد كهرباء تزن 160 جم فقط وتناسب الوضع في جيبك.15 يوفر الشحن السريع لجهاز HUAWEI MateBook 14 فضلاً عن توفير الشحن الفائق لهواتف 16Huaweiالتي تدعم ميزة HUAWEI SuperCharge™.
huawei matebook 14 ultra light pocket charger huawei matebook 14 ultra light pocket charger huawei matebook 14 ultra light pocket charger huawei matebook 14 ultra light pocket charger
huawei matebook 14 ultra light pocket charger huawei matebook 14 ultra light pocket charger

الرجوع إلى المهام بسرعة

إن تشغيل الكمبيوتر المحمول، والدخول إلى سطح المكتب يتم بسرعة وأمان بفضل قارئ بصمة الإصبع المدمج في زر التشغيل17. فبلمسة واحدة يصبح جاهزًا للعمل.
huawei matebook 14 one touch power button huawei matebook 14 one touch power button
huawei matebook 14 one touch power button huawei matebook 14 one touch power button

جهاز رائع من جميع النواحي

جرِّب ما يمكن للوحة المفاتيح المتطورة القيام به؛ واستمتع بالراحة والبساطة عند الكتابة عليها بفضل ثلاثة مستويات من الإضاءة الخلفية، وتحسين ارتفاع المفاتيح وسطحها، واللوحة اللمسية الكبيرة.
huawei matebook 14 backlit keyboard

أطلق العنان لإمكانات أكبر

قد يكون جهاز HUAWEI MateBook 14 رفيعًا، لكنه يزخر بالعديد من المنافذ السهلة لسماعات الأذن والهواتف ومحركات الأقراص المحمولة، وأي جهاز آخر تحتاجه.
huawei matebook 14 functional port
USB 3.2 Gen 1
USB 3.2 Gen 1
منفذ USB-C
مقبس سماعات الرأس 3.5 مم
منفذ HDMI

جهاز مثبت خضع للتجارب والاختبارات

خضع جهاز HUAWEI MateBook 14 للعديد من اختبارات الجودة ووُضع في عمليات محاكاة لمختلف المواقف بهدف ضمان الأداء المستقر الذي يتحمل الاستخدام لفترات طويلة:
USB-C port durability test

اختبار التحمل لمنفذ USB-C

High-temperature & high humidity test (40°C, 90%RH)

اختبار درجة الحرارة العالية والرطوبة المرتفعة (40 درجة مئوية، والرطوبة النسبية 90%)

Keyboard life test

اختبار عمر لوحة المفاتيح

Fingerprint key durability test

اختبار التحمل لمفتاح بصمة الإصبع

Touchpad life test

اختبار عمر اللوحة اللمسية

Hinge life test

اختبار عمر المفصلات

huawei matebook 14 artistic design

1. الشاشة FullView حائزة على براءة الاختراع ومصطلح يشيع استخدامه لمنتجات HUAWEI‏/HONOR، وتشير إلى الأجهزة التي تشغل فيها الشاشة نسبة كبيرة من الجسم مع صغر الحواف. تأتي البيانات من معامل ‏Huawei.

2. القيمة النموذجية.‏

3. شروط الحصول على شهادة TÜV Rheinland: عند تنشيط وضع حماية البصر، يجب ألا تتجاوز مستويات الضوء الأزرق الحد الأقصى الذي تنص عليه TÜV Rheinland (لا ينطبق هذا على ضبط حرارة الألوان).

4. يختلف مستوى انخفاض الضوء الأزرق مع الاستخدام الفعلي. هذا الجهاز ليس جهازًا طبيًا، وغير مخصص لأغراض العلاج الطبي.

5. هذه الميزة مقصورة على الأجهزة التي تعمل بالإصدار 9.1 من مدير الحاسوب أو الإصدارات الأحدث، مع تثبيت جميع محركات الأقراص المناسبة.

6. يتوفر دعم اللمس كخيار. قد يختلف التوافر باختلاف المنطقة.

7. غطاء الشاشة LCD، وغطاء الوجه العلوي والسفلي مصنوعة من مواد معدنية. المفصلات وأغطية الجوانب (التي تقع فيها المنافذ) مصنوعة من مواد غير معدنية.

8. تأتي البيانات من معامل Huawei. يتفاوت الوزن الفعلي حسب المنتج؛ حيث يتأثر هذا بعمليات التصنيع والاختبار.

9. تأتي البيانات من معامل Huawei. لا يشمل السُمك وسائد قواعد التثبيت. قد يختلف السُمك الفعلي حسب المنتج.

10. تدعم ميزة Huawei Share المشاركة بين الشاشات هواتف Huawei الذكية (مقصورة على طُرز محددة)، التي تعمل بنظام التشغيل الإصدار EMUI 10.1 أو الإصدارات الأحدث، وHUAWEI MateBook التي يعمل بالإصدار 10.1 من مدير الحاسوب أو الإصدارات الأحدث.
لا يدعم هذه الميزة إلا بعض الملفات وتطبيقات الهواتف الذكية فقط. للحصول على مزيد من المعلومات عند شراء المنتجات ذات الصلة أو استخدام هذه الميزة، يُرجى الرجوع إلى HUAWEI Customer Service.

11. لا يمكن تنشيط وضع الأداء إلا إذا كان مصدر الطاقة كافيًا؛ ولا يتم تمكينها بشكلٍ افتراضي. عند تنشيط الوضع، يمكن أن تزيد على الفور قدرة عمل وحدة المعالجة المركزية (CPU) ووحدة معالجة الرسومات (GPU).
قد يتسبب هذا في إصدار المراوح للحرارة والضوضاء، ونتيجة لهذا قد يصبح السطح أكثر سخونة.

12. هناك أيضًا إصدار بذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت.

13. تأتي البيانات من معامل Huawei، وقد تم الحصول عليها بمقارنة HUAWEI MateBook 14 الحالي مع طراز الجيل السابق.

14. تأتي البيانات من معامل Huawei. تم إجراء اختبارات تحمل البطارية أثناء ضبط السطوع على 150 شمعة في المتر المربع. سيتفاوت الأداء الفعلي.

15. تأتي البيانات من معامل Huawei. لا يشمل وزن الكابلات، التي تزن 42.5 جم. سوف يختلف الوزن الفعلي حسب المنتج؛ حيث يتأثر بعمليات التصنيع والاختبار.

16. يتوافق الشاحن ذو الجهد 65 واط مع ميزة SuperCharge™ في الهواتف التالية التي تدعم HUAWEI SuperCharge™: HUAWEI P40 Pro، وHUAWEI P40، وHUAWEI Mate Xs، وHUAWEI Mate30 Pro، وHUAWEI Mate30، وغيرها. يُرجى الرجوع إلى Huawei Customer Service للحصول على قائمة محدَّثة بالهواتف الذكية من Huawei التي تدعم هذه الميزة.
ويدعم الشاحن الذي يبلغ جهده 65 واط العديد من المخرجات القياسية، بما في ذلك 5 فولت/2 أمبير، و9 فولت/2 أمبير، و12 فولت/2 أمبير، و15 فولت/3 أمبير، و20 فولت/3.25 أمبير. وتختلف المخرجات الفعلية تبعًا للجهاز.

17. هذه الميزة مقصورة على الأجهزة المثبت عليها جميع محركات الأقراص المناسبة التي يوفرها مدير الحاسوب.