HUAWEI MateBook D 14 inch

لكي نوفر لك أفضل تجربة, الرجاء تحديث المتصفح لديك أو قم باستخدام متصفح أخر

النتائج الشائعة

    النتائج المقترحة

      أدخل المزيد من الكلمات المفاتيح

      عمليات بحث سريعة

        شائع

          HUAWEI MateBook D 14

          فائق النحافة، طاقة إضافية

          HUAWEI MateBook D 14 with Intel CORE i7 8th Gen logo

          شاهد المزيد من خلال شاشتك

          باستخدام تصميم نحيف الحواف، تمنحك الشاشة عالية الوضوح بدقة 1920x1080 بمقاس 14 بوصة إلى جانب تصميم الهيكل الرفيع والمدمج رؤية أوسع لعالم جديد تمامًا.

          خفيف وأنيق ومحمول

          يتميز HUAWEI MateBook D 14 بوصة بأسطح معدنية رائعة، مضيفة لمسة إضافية من الرقي، في حين أن وزنه الذي يبلغ 1.47 كيلوجرام وسمكه الذي يبلغ 15.8 ملم يبقيك قادرًا على التنقل به للعمل واللعب.

          سجّل الدخول بنقرة إصبع

          ابدأ التشغيل وأسرع بالعمل باستخدام زر التشغيل بلمسة واحدة مع زر الطاقة المتكامل للتعرّف على بصمات الأصابع، يصبح عالمك على بعد لمسة واحدة.

          HUAWEI MateBook D 14 finger touch

          بطارية كبيرة، أقوى في التحمل

          تعمل بطارية ‎57.4 WH المشحونة بالكامل على إضفاء الحيوية على حياتك الرقمية لمدة تصل إلى 12 ساعة، مدعومة بميزة توفير الطاقة الذكية من هواوي والتي تزيد من كفاءة استخدام الطاقة بنسبة %15.

          * القدرة النموذجية. قد تختلف السعة الفعلية اختلافًا بسيطًا.
          ** يتم الحصول على البيانات من قِبل مختبرات هواوي باستخدام فيديو بدقة 1080 بكسل في اختبار التشغيل المستمر بالشروط التالية: درجة سطوع 150 nits، إيقاف التعتيم التلقائي، مستوى صوت النظام بنسبة 67٪، إيقاف تحديث الويندوز، إيقاف OneDrive، إزالة التطبيقات المثبتة مسبقًا.
          *** تم تقييم مقياس التحسن بنسبة %15 مقابل أداء البطارية بدون استخدام ميزات إدارة الطاقة الذكية. يختلف عمر البطارية الفعلي حسب التهيئة والبيئة والاستخدام الفعلي. ستنخفض القدرةة القصوى بشكل طبيعي مع الوقت والاستخدام.

          تم تصميمه بذكاء للحصول على أداء عالٍ

          الجيل الثامن من معالجات إنتل® تتمتع قوة ذكية من الطبيعة، تقدم أداء غير مسبوق *، وتطلق العنان لإبداعك وإنتاجيتك. تمتع بأداء يتسم بالسلاسة والاستجابة، وأطلق العنان لإبداعك وإنتاجيتك بدون أن يعيقك شيء.

          * مؤشرات الأداء بناءً على معايير أداء إنتل.

          رؤية من العظمة

          توفر بطاقة الرسومات المنفصلة NVIDIA® GeForce® MX150 ما يصل إلى أربعة أضعاف أداء الرسومات المدمجة *، مما يخلق تجارب بصرية مذهلة للعمل واللعب.

          * استنادًا إلى معايير اختبار الأداء الرسمي لمكونات NVIDIA.

          HUAWEI MateBook D 14 visual experience

          انغمر في الصوت

          التردد المجزئ لمكبرات الصوت الرباعية يوفر مكبرات صوت(woofers)ذات صوت عميق ورنان ومكبرات صوت(tweeters)ذات صوت ثلاثي واضح للحصول على تجربة صوتية غامرة. استمع إلى الصوت ثلاثي الأبعاد مع نظام الصوتدولبي أتموس® الذي يضمن تقليل التشوهات، مما يتيح لك سماع كل التفاصيل من جميع الزوايا.

          HUAWEI MateBook D 14 stereo sound