خدمة Huawei Care (للشاشة)
برنامج حماية لشاشات الجوال ضد الأضرار الناتجة عن الحوادث العرضية ويشمل إستبدال الشاشة المكسورة نتيجة لحادثٍ عرضي وذلك لمرة واحدة فقط خلال فترة الخدمة (12 شهر).
  • (1) قطع الغيار المستخدمة في عملية الإصلاح أصلية

    100%

  • (2) جودة الخدمة مضمونة
  • (3) خدمة البريد المجاني مشمولة في العرض
  • (4) لا تؤثر الخدمة على الضمان الأساسي للجهاز
رسوم العرض والأجهزة المشمولة في العرض
خدمة +Huawei Care
برنامج حماية ضد الأضرار الناتجة عن الحوادث العرضية للشاشة والمكونات الأساسية لجهاز هواوي ويشمل إستبدالين فقط خلال فترة الخدمة (24 شهر)
  • (1) قطع الغيار المستخدمة في عملية الإصلاح أصلية

    100%

  • (2) جودة الخدمة مضمونة
  • (3) خدمة البريد المجاني مشمولة في العرض
  • (4) لا تؤثر الخدمة على الضمان الأساسي للجهاز
رسوم العرض والأجهزة المشمولة في العرض
خدمة Huawei Care (للأجهزة القابلة للإرتداء)
هناك نوعان من الحماية ضد الاضرار الناتجية عن الحوادث العرضية لأجهزة هواوي القابلة للإرتداء:
1- حماية لمدة عام وتشمل إستبدال واحد فقط خلال فترة الخدمة (12 شهر).
2- حماية لمدة عامين وتشمل إستبدالين فقط خلال فترة الخدمة (24 شهر).
تشمل الخدمة سماعة Huawei Freebuds 3 & ساعة Huawei Watch GT2 فقط.
  • (1) قطع الغيار المستخدمة في عملية الإصلاح أصلية

    100%

  • (2) جودة الخدمة مضمونة
  • (3) خدمة البريد المجاني مشمولة في العرض
  • (4) لا تؤثر الخدمة على الضمان الأساسي للجهاز
رسوم العرض والأجهزة المشمولة في العرض
مواقع الإستفادة من الخدمة

يمكن الإستفادة من خدمات Huawei Care فقط عن طريق المواقع التالية:

مراكز خدمة عملاء هواوي المعتمدة المختارة
مواقع الشراء

يمكن لعملاء هواوي شراء خدمات Huawei Care عن طريق المواقع التالية:

متاجر هواوي الرسمية المختارة

الإستعلام والمطالبات

يمكنك التواصل معنا عن طريق الإتصال على خدمة عملاء هواوي:

8001220888

أو عن طريق خدمة الدردشة المباشرة من خلال تطبيق الدعم

ويمكنك أيضاً تقديم طلب من خلال زيارة احد فروع مراكز خدمة عملاء هواوي المعتمدة

العثور على مركز خدمة عملاء هواواي المعتمد الأقرب إليك
الإستعلام عن حالة خدمة Huawei Care الخاصة بك
الأسئلة الشائعة

عن خدمات HUAWEI Care بشكلٍ عام

خدمة HUAWEI Care للشاشة

خدمة +HUAWEI Care

خدمة HUAWEI Care للأجهزة القابلة للإرتداء

1. س/ ماهي خدمة HUAWEI Care المقدمة من هواوي؟
ج/ HUAWEI Care، هي خدمة رعاية مقدمة من هواوي وهي عبارة عن خدمات ضمان إضافية يمكن شرائها من مراكز مختارة لهواوي، وتكون خدمات الضمان الإضافية مقدمة لأجهزة هواوي سواءً كانت الأجهزة المحمولة، أو الأجهزة القابلة للإرتداء. تنقسم هذه الخدمات لأنواع محددة وهي كما يلي: (خدمة HUAWEI Care (للشاشة): ضمان ضد الحوادث العرضية لمدة عام واحد ويشمل إستبدال القطعة المتضررة نتيجةً لحادثٍ عرضي لمرة واحدة فقط)، (خدمة +HUAWEI Care: ضمان ضد الحوادث العرضية لمدة عامين ويشمل القطعة المتضررة نتيجةً لحادثٍ عرضي لمرتين فقط) ، (خدمة HUAWEI Care الخاصة بالأجهزة القابلة للإرتداء: ضمان ضد الحوادث العرضية لمدة عام ويشمل إستبدال لمرة واحدة فقط & ضمان ضد الحوادث العرضية لمدة عامين ويشمل إستبدال القطعة المتضررة لمرتين فقط).
2. س/ هل يمكنني الإستفادة من الخدمة خارج حدود المملكة العربية السعودية؟
ج/ يمكن للعميل ان يستفيد من الخدمة في مراكز خدمة عملاء هواوي المعتمدة داخل حدود المملكة العربية السعودية فقط.
3. س/ هل يمكنني شراء الخدمة لمرات متعددة؟
ج/ يحق للجهاز الواحد شراء والإستفادة لمرة واحدة فقط من خدمة HUAWEI Care (للشاشة): (ضمان ضد الحوادث العرضية لمدة عام واحد ويشمل إستبدال الشاشة المكسورة لمرة واحدة فقط خلال فترة الضمان)، +HUAWEI Care: (ضمان ضد الحوادث العرضية لمدة عامين ويشمل إستبدال الشاشة المكسورة لمرتين فقط خلال فترة الضمان)، وخدمة HUAWEI Care (للأجهزة القابلة للإرتداء): (ضمان ضد الحوادث العرضية لمدة عام ويشمل إستبدال القطعة المتضررة لمرة واحدة فقط خلال فترة الضمان & ضمان ضد الحوادث العرضية لمدة عامين ويشمل إستبدال القطعة المتضررة لمرتين فقط خلال فترة الضمان).
4. س/ كيف يمكنني الحصول على خدمة Huawie Care؟
ج/ - يمكن للعميل الحصول على خدمة HUAWEI CARE عن طريق أحد مراكز خدمة العملاء المعتمدة من هواوي والمتواجدة في الرياض، جدة، الخبر وخميس مشيط، أو عن طريق خدمة البريد، لمزيد من المعلومات، الرجاء الإتصال على الخط الساخن 8001220888.
5. س/ ماهي الأوراق والمستندات المطلوبة للحصول على خدمة Huawie Care؟
ج/ يجب على العميل إحضار فاتورة شراء خدمة Huawie Care للتحقق من الصلاحية، الرجاء المحافظة على فاتورة الشراء في حالة جيدة.
6. س/ ماهي الفروق بين خدمة Huawie Care المقدمة من هواوي وخدمات الضمان الأخرى غير الرسمية ؟
ج/ يمكن للعملاء الحاصلين على خدمة Huawie Care أن يتحقّقو من صلاحية الخدمة وصلاحية الضمان عن طريق الموقع الرسمي الخاص بهواوي، ويستطيع العملاء إصلاح أو إستبدال القطعة المتضررة بقطعة أصلية من أحد مراكز خدمة العملاء المعمتدة من هواوي وذلك دون التأثير على الضمان الأساسي للجهاز. بينما خدمات الضمان الأخرى غير الرسمية لايمكن التحقّق منها أو من عملية الإصلاح عن طريق موقع هواوي الرسمي وقد يؤثر الإصلاح أو الإستبدال على أهلية الضمان الأساسي للجهاز.
1. س/ ماهي خدمة HUAWEI Care (للشاشة) المقدمة من هواوي؟
ج/ بالنسبة لخدمة HUAWEI Care للشاشة، تقدّم هواوي ضمان إستبدال الشاشة المكسورة مجاناً وذلك لمرة واحدة فقط، ويشمل الضمان إستبدال الشاشة المكسورة نتيجةً لحادثٍ عرضي كالسقوط، والإصطدام ، وغيرها من الحوادث العرضية، وذلك بعد ان يقوم العميل بتقديم الطلب وإثبات صحّة الأوراق المقدّمة بخصوص سريان وقت خدمة HUAWEI Care (للشاشة) وذلك عن طريق تطبيق الدعم المثبت مسبقاً على أجهزة هواوي، عندئذ، ستقوم هواوي بإستبدال الشاشة المكسورة بشاشةٍ أخرى جديدة أو مايعادلها في الأداء.
2. س/ هل سيتأثر الضمان الأساسي للجهاز بعد الحصول على خدمة خدمة HUAWEI Care (للشاشة)؟
ج/ إذا تم الإستفادة من خدمة HUAWEI Care (للشاشة) وذلك لحدوث ضرر يقتصر على الشاشة فقط، عندها لن يتأثر الضمان الأصلي الخاص بالجهاز، وعلى أي حال، سوف يتأثر الضمان في حالات صيانة أو تفكيك أو إصلاح الجهاز لدى أي جهة غير مركز خدمة عملاء هواوي المعتمد، الغمر في السوائل، الثني للجهاز أو تشوّه الجهاز عموماً.
3. س/ماهي فترة صلاحية خدمة HUAWEI Care (للشاشة) ؟
ج/ يمكنك الإستفادة من خدمة HUAWEI Care (للشاشة) لمدة عام واحد من تاريخ الشراء الموضّح على إثبات الشراء.
4. س/ ماهي الرسوم التي يجب دفعها عند إستبدال الشاشة؟
ج/ لبعض طرز الأجهزة، يجب على العميل دفع مبلغ 89 ريال سعودي فقط كرسوم للإستبدال.
1. س/ ماهي خدمة +HUAWEI Care؟
ج/ بالنسبة لخدمة +HUAWEI Care ، تقدم هواوي ضمان إستبدال للشاشة أو المكونات الأخرى للجهاز كاللوحة الرئيسية مثلاً، ويغطي الضمان إستبدال الجزء المعيب نتيجةً لأي حادث عرضي كالسقوط أو الإصطدام أو أي حادث عرضي آخر وذلك لمرتين فقط خلال فترة الضمان (عامين من تاريخ الشراء)، يتوجب على العميل دفع مبلغ رسوم الإستبدال الرمزية لمقدم الخدمة في كل عملية إستبدال.
2. س/ ماهي فترة صلاحية خدمة +HUAWEI Care ؟
ج/ يمكنك الإستفادة من خدمة +HUAWEI Care لمدة عامين فقط من تاريخ الشراء الموضّح على إثبات الشراء.
3. س/ على ماذا تشتمل خدمة +HUAWEI Care ؟
ج/ تشمل خدمة +HUAWEI Care كلاً من (اللوحة الرئيسية، المكوّنات الرئيسية للجهاز، أي ضرر ناتج عن حادث عرضي غير مقصود كالسقوط، والاصطدام، وتسرّب السوائل، وغيرها من الحوادث العرضية، لمكونات أو وضائف الجهاز).
الملحقات الثانوية والتي إلحاقها في علبة الجهاز (كالشاحن، والبطارية، والسماعات، وغيرها من الملحقات) غير مشمولة في الخدمة.
يوصى بزيارة الموقع الرسمي لهواوي، وبالخصوص الصفحة المتعلقة بالشروط والأحكام الخاصة بالخدمة والإبقاء مطّلعاً على الشروط والأحكام من حين لآخر وذلك للبقاء على علم بالتغييرات والتحديثات التي تمت على شروط وأحكام الضمان.
4. س/ ماهي الرسوم التي يجب دفعها عند عملية الإستبدال؟
ج/ عند عملية الإستبدال الخاضعة للشروط والأحكام، يتم مطالبة العميل بمبلغ 89 ريال سعودي لإستبدال الشاشة. ويتم مطالبة العميل بمبلغ 329 ريال سعودي لإستبدال أي جزء آخر غير الشاشة
1. س/ ماهي خدمة HUAWEI Care (للأجهزة القابلة للإرتداء)؟
ج/ خدمة HUAWEI Care (للأجهزة القابلة للإرتداء) تكون صالحة للإستخدام فقط للمنتجات القابلة للإرتداء مثل سماعات HUAWEI Freebuds 3 و ساعة HUAWEI Watch GT2، يقدم برنامج HUAWEI CARE للأجهزة القابلة للإرتداء نوعان من الضمان:
(1) ضمان لمدة عام ويشمل إستبدال الوحدة المعيبة نتيجةً لحادث عرضي لمرة واحدة فقط، (2) ضمان لمدة عامين ويشمل إستبدال الوحدة المعيبة نتيجةً لحادث عرضي لمرتين فقط. بالنسبة لضمان العام الواحد، تقدم هواوي ضمان ضد الحوادث العرضية ويشمل إستبدال القطعة المعيبة نتيجةً لحادثٍ عرضي وذلك لمرة واحدة فقط خلال فترة الخدمة (12 شهر من تاريخ شراء الضمان)، وبالنسبة لضمان العامين، تقدم هواوي ضمان ضد الحوادث العرضية ويشمل إستبدال أي قطعة معيبة لمرتين فقط (بغض النظر عن القطعة) وذلك خلال فترة الخدمة (24 شهر من تاريخ شراء الضمان). يتوجب على العميل دفع مبلغ رسوم الإستبدال الرمزية لمقدم الخدمة في كل عملية إستبدال.
2. س/ ماهي فترة صلاحية خدمة HUAWEI Care (للأجهزة القابلة للإرتداء) ؟
ج/ بالنسبة لخدمة HUAWEI Care (للأجهزة القابلة للإرتداء)، هناك نوعان يتم تقديمهم من هواوي، (1) ضمان لمدة عام واحد، والذي يشمل إستبدال القطعة المعيبة لمرة واحدة فقط (صلاحية هذا الضمان 12 شهر من تاريخ الشراء الموضح على إثبات الشراء). (2) ضمان العامين، والذي يشمل إستبدال القطعة المعيبة ( بغض النظر عن القطعة ) لمرتين فقط خلال فترة الضمان (صلاحية هذا الضمان 24 شهر من تاريخ الشراء الموضح على إثبات الشراء).
3. س/ على ماذا تشتمل خدمة خدمة HUAWEI Care (للأجهزة القابلة للإرتداء)؟
ج/ تشمل خدمة HUAWEI Care (للأجهزة القابلة للإرتداء) كلاً من (اللوحة الرئيسية، المكوّنات الرئيسية للجهاز، أي ضرر ناتج عن حادث عرضي غير مقصود كالسقوط، والاصطدام، وتسرّب السوائل، وغيرها من الحوادث العرضية، لمكونات أو وضائف الجهاز).
(1) سماعات Freebuds 3: بالنسبة لضمان العام الواحد، يمكن للعميل أن يستبدل الوحدة المعيبة نتيجةً لحادثٍ عرضي وذلك مرة واحدة فقط خلال فترة الضمان (عام من تاريخ الشراء) بقيمة 89 ريال سعودي فقط كرسوم مستحقة للإستبدال.
- بالنسبة لضمان العامين، يمكن للعميل أن يستبدل الوحدة المعيبة نتيجةً لحادثٍ عرضي وذلك لمرتين فقط خلال فترة الضمان (عامين من تاريخ الشراء) بقيمة 89 ريال سعودي فقط لكل إستبدال وذلك كرسوم مستحقة للإستبدال.
تغطي خدمةHUAWEI CARE الخاصة بسماعات FreeBuds 3 السماعتين وصندوق الشحن فقط.
(2) ساعة Huawei Watch GT2: - بالنسبة لضمان العام الواحد، يمكن للعميل أن يستبدل الوحدة المعيبة (اللوحة الرئيسية / شاشة العرض) نتيجةً لحادثٍ عرضي وذلك مرة واحدة فقط خلال فترة الضمان (عام من تاريخ الشراء) بقيمة 109 ريال سعودي فقط كرسوم مستحقة للإستبدال.
- بالنسبة لضمان العامين، يمكن للعميل أن يستبدل الوحدة المعيبة (اللوحة الرئيسية / شاشة العرض) نتيجةً لحادثٍ عرضي وذلك لمرتين فقط (سواءً كان إستبدال لقطعتين خلال مرة واحدة فقط أو أستبدال لقطعة واحدة فقط خلال مرتين) خلال فترة الضمان (عامين من تاريخ الشراء) بقيمة 109 ريال سعودي فقط لكل إستبدال وذلك كرسوم مستحقة للإستبدال.
- تغطي خدمة HUAWEI CAREلساعة Huawei GT2 الشاشة واللوحة الرئيسية فقط ولا تشمل حزام الساعة.
4. س/ ماهي الرسوم التي يجب دفعها عند عملية الإستبدال؟
ج/ عند عملية الإستبدال الخاضعة للشروط والأحكام، بالنسبة لـ سماعات Freebuds 3، يتم مطالبة العميل بمبلغ 89 ريال سعودي لإستبدال أي قطعة ، أما بالنسبة لساعة Huawei Watch GT2، يتم مطالبة العميل بمبلغ 109 ريال سعودي لإستبدال أي جزء
》》 يرجى النقر هنا لإستعراض الشروط والأحكام الخاصة بخدمة HUAWEI Care