يمكنك الحصول مايصل إلى 2000 ر.س استرداد نقدي

استبدل جهازك القديم الان

الشروط والأحكام

1. عرض HUAWEI للاستبدال متاح للعملاء في المملكة العربية السعودية.

2. يشمل هذا العرض خدمة " الاستبدال " التي يرحب بالعملاء من خلالها باستبدال منتجاتهم الحالية، من علامات تجارية مختارة مع أي جهاز هواوي جديد تم شراؤه من خلال المملكة العربية السعودية متجر هواوي عبر الإنترنت بقيمة معينة يدفعها العميل. تقتصر الأجهزة الجديدة على ما يلي: أ-هواتف هواوي الذكية.ب- كمبيوتر هواوي .ج- الاجهزة اللوحيه لهواوي .د- اجهزة هواوي القابلة للأرتداء.هـ- الاجهزة الصوتية.ع- اجهزة الراوتر .ف- اجهزة هواوي فيجن (الشاشات الذكية)

3. يمكن فقط للعملاء الذين لديهم طلبات تم تسليمها إكمال عملية الاستبدال والحصول على استرداد نقدي.

4. إذا تمت المطالبة بأي قسائم خصم أثناء طلب منتج HUAWEI، فلن يكون العملاء مؤهلين للحصول على أي رمز ترقية للخصم أثناء عملية الاستبدال

5. بمجرد استلام العملاء لأموالهم بالطرق المحددة بعد إتمام عملية الاستبدال، لن يتمكنوا من القيام بأي استرداد أو إرجاع للطلب الأصلي. ومع ذلك ، يمكن استبدال الوحدات المعيبة وفقا لسياسة ضمان HUAWEI

6. يجب ألا يقل عمر العميل عن 18 عاما ؛ أو الحصول على إذن من والديه أو الوصي القانوني عليه.

7. يجب مسح البيانات الشخصية للعميل وجميع أنواع البيانات المتاحة على الجهاز القديم (بيانات العميل) من قبل العميل قبل تسليمها إلى شركة الشحن ويتحمل العميل المسؤولية الكاملة عن فقدان بياناته.

8. يجب على العميل إزالة أي بطاقة SIM أو بطاقات ذاكرة بما في ذلك بيانات العميل من الجهاز القديم.

9. لا تتحمل HUAWEI وشريكها في خدمه الاستبدال اي مسؤولية عن فقدان أي محتوى أو بيانات أو أي معلومات أخرى بما في ذلك بيانات العميل الموجودة في الجهاز القديم.

10. يقوم العميل بتقييم جهازه (أجهزته) المؤهلة من خلال زيارة cartlow.com من أجل الحصول على التقدير الأولي. سيتم تحديد التقدير النهائي من قبل شريك الاستبدال عبر الإنترنت المعين من قبل HUAWEI عند استلام الجهاز القديم.

11. يجب على العملاء مشاركة تفاصيل البيانات التعريفية بهوية العميل ورقم IMEI لأجهزتهم القديمة مع شريك الاستبدال المرتبط بشركةHUAWEI.

12. يتم توفير خدمة الإستبدال من قبل مورد خارجي. في حالة حدوث أي مشكلة أثناء عملية الاستبدال، اتصل بموفر الخدمة التابع لجهة خارجية. لا تتحمل HUAWEI أي نوع من المسؤولية.

13. تحتفظ HUAWEI بالحق في تعديل هذه الشروط والأحكام دون موافقة مسبقة.

14. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا من خلال الدردشة الحية عبر تطبيق My HUAWEI أو عبر الرقم المجاني 8001220888.