HUAWEI X GENTLE MONSTER Eyewear

لكي نوفر لك أفضل تجربة, الرجاء تحديث المتصفح لديك أو قم باستخدام متصفح أخر

النتائج الشائعة

    النتائج المقترحة

      أدخل المزيد من الكلمات المفاتيح

      عمليات بحث سريعة

        شائع

          نظارة ذكية بأحدث صيحات الموضة

          تم تصميم نوع ابتكاري من الأجهزة1 القابلة للارتداء و للاستمتاع بأسلوب جديد من الحياة الذكية. غير أن نظارات HUAWEI X GENTLE MONSTER تمثل منتجًا عصريًا رائجًا، فإنها تصحبك كل يوم وتسهل اتصالاتك وسط صخب وضجيج حياة المدينة.

          مجموعة أول ظهور

          تقدم هذه النظارة تجربة بصرية وتجربة ارتداء استثنائية لا مثيل لها لأنها مزيج من تصميم GENTLE MONSTER العصري وتقنية هواوي الذكية. اختيارات متنوعة، تشمل 3 أنواع من النظارات البصرية2 ونوعين من نظارات الشمس، ترضي خيالاتك في المناسبات المختلفة.

          مجموعة أول ظهور

          تقدم هذه النظارة تجربة بصرية وتجربة ارتداء استثنائية لا مثيل لها لأنها مزيج من تصميم GENTLE MONSTER العصري وتقنية هواوي الذكية. اختيارات متنوعة، تشمل 3 أنواع من النظارات البصرية2 ونوعين من نظارات الشمس، ترضي خيالاتك في المناسبات المختلفة.

          Slide 1
          Slide 2
          Slide 3
          Slide 4
          Slide 5
          Smart Southside-01
          Smart Jackbye-01
          Smart Alio-C1
          Smart Alio-01
          Smart Eastmoon-01

          المتجر المتقدم

          تمكنك التقنية المتقدمة وبراعة الصناعة من الاستمتاع بإطلالة أنيقة وتجربة ارتداء مريحة وخفيفة. نظرًا لتبني طريقة التراص، تستخدم أطر النظارات المدمجة خاصيات مختلفة بالداخل في الوقت الذي تحقق فيه مستوىIP673 لمقاومة الماء والأتربة.

          Slide 1
          Slide 2
          Slide 3
          Slide 4

          مصممة لنقاء الصوت

          تمنحك مكبرات الصوت المزدوجة والتصميم شبه المفتوح، تجربة شاملة في مجال الصوت الحيوي متعدد الطبقات واغتنام فرصة الوضوح الصوتي الرائع. يضمن تجويف الصوت الفريد أشعة صوتية توجيهية، وتقليل تسريبات الصوت لحماية خصوصيتك.4

          تقليل ذكي للضجيج

          يحقق التصميم الحصري في الصناعة هذا نجاحًا عظيمًا في الحفاظ على وضوح الصوت أثناء الاتصالات وذلك لتمكنه من تقليل الأشعة الخطية الخاصة بالضجيج على الميكروفون المزدوج لكل من جانبي الرأس الرفيع. ستسمع الصوت دائمًا بسهولة لأنه مدعم بتقنية الذكاء الاصطناعي الخاصة بتقليل ضجيج الكلام.

          أسلوب جديد للشحن

          لم يكن الشحن قط مريحًا وأنيقًا للغاية من قبل. حافظة نظارات رائعة مصنوعة من الجلد مصممة خصيصًا كشاحن لاسلكي. ضعها في الحافظة بشكل مريح، وسيبدأ الشحن.

          الشحن القوي

          يمكن شحنة واحدة ضمان إجراء نظارة HUAWEI X GENTLE MONSTER مكالمات أو تشغيل موسيقى لمدة تتجاوز 2.5 ساعة. ضعها في الحافظة المدمج فيها البطارية للشحن المتعدد، وسيستغرق وقت التشغيل 8 ساعات إجمالاً.5

          تحكم ذكي، وعناية دقيقة

          عند ارتدائها في أوقات مختلفة، سيتم تقديم تحيات لك بشكل بشري.6 ويمكنك الرد على المكالمات أو إنهائها بنقرة مزدوجة بسيطة.7 وتجتمع المستشعرات المتطورة المدمجة للتحكم الصوتي التلقائي. ستتوقف الموسيقى مؤقتًا، بمجرد خلعها، أو استئناف التشغيل من جديد بعد 15 ثانية من ارتدائها.8

          1. 1. قد تكون بعض الوظائف غير متوافقة مع نظام iOS.
          2. 2. لا تقدم HUAWEI خدمات القياس البصرية وجميع النظارات البصرية الثلاثة تُباع مع عدسات النظارة الطبيعية مستخدمةً تقنيات عالمية في تركيب العدسات. للحفاظ على بصرك، يُوصى بتبديلهما بعدستين بصريتين كما هو مكتوب في الوصفة الطبية. انتبه إلى المكونات الإلكترونية في جانبي الرأس. لا تسخّن أو تثني الأجزاء الخاصة بجانبي الرأس. لا تستخدم أي أدوات تعمل بالموجات فوق الصوتية لتنظيف العدسات.
          3. 3. نظارات مقاومة للماء غير احترافية. قد يقل مستوى الحماية بسبب الاستخدام اليومي. لا تشحن النظارة إذا كانت رطبة. للحصول على المزيد من المعلومات عن التنظيف والتجفيف، يُرجى مراجعة كتاب التعليمات. التلفيات الناتجة عن النقع في السوائل خارج خدمة الضمان.
          4. 4. يمكن لتصميم التجويف الصوتي التوجيهي تقليل تسريبات الصوت نظريًا. ترتبط التأثيرات الحقيقية بالضجيج المحيط وضبط مستوى صوت الجهاز.
          5. 5. يتم الحصول على جميع البيانات من معامل HUAWEI من خلال الاختبارات.
          6. 6. متوافقة مع هواتف HUAWEI المُستخدِمة لنظام EMUI 9.1.0.192 والإصدارات الأحدث. بخلاف ذلك، يتطلّب تحميل تطبيق. ستسمع التحيات من الإطار الأيمن عندما ترتدي النظارة لأول مرة أثناء فترات معينة. تحيات الصباح متاحة من 6:00 إلى 11:59؛ وتحيات بعد الظهر متاحة من 12:00 إلى 17:59؛ وتحيات المساء متاحة من 18:00 إلى 22:59؛ ولا توجد تحيات متاحة من 23:00 إلى 5:59. ستتلقى هذه التحيات فقط عند اتصال النظارة بهاتفك، وتشغيل وظيفة إدراك الارتداء.
          7. 7. سيتم إيقاف تشغيل الوظيفة بشكل افتراضي. ويمكنك تشغيلها يدويًا. غير قادر على ضبط الوظائف بنظام iOS. لأداء هذه الوظيفة، يُرجى تنزيل تطبيق في نظام أندرويد.
            تنبيه: انقر نقرًا مزدوجًا على الجزء الجانبي الذي قمت بضبطه لتنبيه مساعد الصوت لهاتف HUAWEI عند استماعك للموسيقى، أو يكون هاتفك في وضع الاستعداد.
            تشغيل / الإيقاف المؤقت للموسيقى: انقر نقرًا مزدوجًا على الجزء الجانبي الذي قمت بضبطه لتشغيل الموسيقى أو إيقافها مؤقتًا.
            الرد على/ إنهاء المكالمات: سيتم تشغيل هذه الوظيفة بشكل افتراضي بمجرد بدء "تنبيه مساعد الصوت" أو "تشغيل/إيقاف تشغيل الموسيقى". انقر نقرًا مزدوجًا على أي جزء جانبي للرد على المكالمات أو إنهائها.
          8. 8. سيتم تشغيل هذه الوظيفة بشكل افتراضي. ويمكنك إيقاف تشغيلها يدويًا.