Enable A Quality Life

نظام EMUI 9.1

تمتع بحياة عالية الجودة

يتيح نظام EMUI 9.1 تجربة شاملة ذات أداء إبداعي، وتحسينات على سرعة النظام للمساعدة في التمتع بحياة ذكية.

عِش مع الألوان

لأن نظام EMUI 9.1 مُستلهم من اللحظات الآسرة لتضارب ألوان الطلاء والحرير المُرفرف، فإنه يقدم ميزة خلفيات الشاشة الجديدة لتعكس جمال اللحظة كما أُعيد تصميم أيقونات التطبيقات لتكون أكثر واقعية.

Redesigned Beauty, Capture the Moment
Redesigned Beauty, Capture the Moment
Redesigned Beauty, Capture the Moment
Redesigned Beauty, Capture the Moment
Redesigned Beauty, Capture the Moment

المزيد من السرعة، والمزيد من المساحة

سابقًا، كان يُخصص نظام الملفات F2FS لكي تُحسن ذاكرة الفلاش من أداء القراءة والكتابة بعد الاستخدام طويل الأمد. ولكن الآن، مع نظام EROFS ستصبح سرعة القراءة العشوائية ‎20%‎ أسرع1وستوفر مساحة النظام تخزينًا إضافيًا شخصيًا يصل إلى 1000 صورة أو 500 أغنية.2 وبالإضافة إلى ذلك، يعزل تصميم ذاكرة القراءة فقط التدخل الخارجي لتتمتع بأمان إضافي في ملفات النظام الخاص بك.

أداء القراءة العشوائية
نظام EROFS
نظام EXT4
0%
حجم النظام
مع نظام EROFS
دون نظام EROFS
0GB

شغل لعبتك

يعد GPU Turbo 3.0 ترقية جديدة تشمل 25 لعبة من الألعاب الأكثر شعبية. يشمل هذا التحديث الجديد انخفاض استهلاك طاقة المنظومة على الرقاقة (SoC) بنسبة ‎10%‎3 وتحسين الأداء الأساسي للنظام ليتيح تجربة ألعاب متواصلة.

Get Your Game On
Easily Share Highlight Videos

مشاركة مقاطع الفيديو المميزة بسهولة

تتمتع مدونة الفيديو من هواوي بميزات وتأثيرات جديدة، وهي أدوات ممتازة للتحرير السهل كما يمكنك مشاركتها بضغطة زر واحدة. تُحرر مقاطع الفيديو المميزة تلقائيًا بعوامل تصفية مثيرة وتمنحك خيارًا لتطبيق تأثيرات السرعة المميزة وموسيقى فريدة في الخلفية.4 يمكن تحويل فيديوهاتك العزيزة عليك إلى تحفة سينمائية.

قياس الواقع المعزز

عندما تحتاج إلى أداة قياس سريعة لمشاريع بسيطة تقوم بها بنفسك، ما عليك سوى فتح تطبيق قياس الواقع المعزز.5 يمكنك قياس الطول، وإجمالي المساحة، والحجم مع كاميرا TOF من هواوي. باستخدام تقنية التعرّف على الوجه، أصبح قياس طول الشخص الآن مجرد مهمة بسيطة تتمثل بمسح من اصبع القدم الى الرائس6

المشاركة مع OneHop

بنقرة بسيطة، يمكن أن ترسل من هاتفك إلى الكمبيوتر الصور والفيديوهات والمستندات7 خلال ثوانٍ.8 كما يمكنك النسخ واللصق بفاعلية بين الأجهزة المزودة بنظام OneHop من9. HUAWEI Shareوأثناء تشغيل الألعاب، فقط هز الهاتف واجعله يلمس الكمبيوتر؛ لتبدأ تسجيلاً مدته 60 ثانية من الشاشة10 والتي تُحفظ على هاتفك.

Simply Switch

النقل ببساطة

مع ميزة استنساخ الهاتف من هواوي، يمكنك نقل جهات الاتصال، والصور، ومقاطع الفيديو والمزيد ببساطة وبسرعة إلى هاتفك الجديد في بضعة لحظات.11

عرف المزيد حول استنساخ الهاتف.
  1. تأتي البيانات من مختبرات هواوي وتُقارن بنظام الملفات EXT4 التقليدي من أندرويد.
  2. متوسط حجم ملف الصور 2 ميغابايت وحجم ملف الأغاني 4 ميغابايت. قد يكون هناك اختلاف طفيف في المساحة المتاحة لكل طراز.
  3. تأتي البيانات من مختبرات هواوي وتُقارن بـ GPU Turbo 2.0.
  4. ستكون هذه الميزات متاحة بعد تحديث نظام HOTA.
  5. تعد وظيفة قياس الواقع المعزز مدعومة فقط على HUAWEI P30 Pro وستكون متاحة فقط بعد تحديث HOTA.
  6. ابدأ القياس تقريبًا من 0.3 متر إلى 1.5 متر لتحصل على قياس دقيق للطول، وإجمالي المساحة، والحجم بين الهاتف والكائن. وابدأ القياس تقريبًا من 1.5 متر إلى 2 متر لتحصل على قياس دقيق لطول شخص.
  7. ملفات النصية المدعومة هي PPT، وPDF، وWord، وExcel، وTXT. يدعم كل من جهاز HUAWEI MateBook 13، وجهاز HUAWEI MateBook 14، والجهاز الجديد HUAWEI MateBook X Pro أنواع الملفات المذكورة أعلاه بإصدار Microsoft Office 2016 & 365 أو أحدث، ويدعم الهاتف تطبيق WPS لفتح أنواع الملفات المذكورة أعلاه.
  8. هذه الميزات مدعومة فقط عند تحديد أجهزة HUAWEI MateBook مع إصدار 9.1 من PC Manager أو أحدث.
  9. هذه الميزة متوافقة فقط مع بعض هواتف Huawei الذكية التي تعمل بنظام EMUI 9.1 أو أعلى. تتوفر هذه الميزة في تطبيقات محدودة ويتم دعم مشاركة النص فقط.
  10. يصل تسجيل الفيديو للشاشة إلى 60 ثانية كحد أقصى.
  11. متوافق مع الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل IOS 6.0/Android 4.1 وأحدث.
Back to Page Top