يرتقي HUAWEI Scale 3 Pro الجديد بدقة القياس استنادًا إلى أسس علمية

لكي نوفر لك أفضل تجربة, الرجاء تحديث المتصفح لديك أو قم باستخدام متصفح أخر
2022/05/31

يرتقي HUAWEI Scale 3 Pro الجديد بدقة القياس استنادًا إلى أسس علمية

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (BG) اليوم طرح ميزان HUAWEI Scale 3 Pro وهو الإصدار الأحدث لهواوي من الميزان الذكي عالي الدقة. تم خضع ميزان HUAWEI Scale 3 Pro لعملية ترقية شاملة على مستوى البرمجيات والعتاد ليوفر تجربة ذكية ومريحة تلبي ارتفاع طلب المستهلكين للحصول على إدارة صحية أكثر دقة.

هُيّئت HUAWEI Scale 3 Pro بثمانية أقطاب كهربائية مزدوجة التردد لقياس بيانات السوائل داخل الخلايا وخارجها، وتكمّل ذلك تقنية HUAWEI TruFit™2.0 التي تتميز بخوارزميات قياس تمت ترقيتها طُوّرت بالتعاون بين الأكاديمية الصينية للعلوم ومعهد خفي للعلوم الفيزيائية. وتتضافر هذه القدرات الفنية معًا لتمكين أجهزة الميزان من تسجيل أرقام قياسية جديدة من حيث دقة قياس نسبة الدهون في الجسم. تُستخدم الأقطاب الكهربائية الاحترافية الثمانية في تحديد دهون الجسم لدى المستخدم، ومن ثم التمييز تلقائيًا بين أعضاء الجسم المتعددة للحصول على تحليلات فائقة الدقة لتكوين الجسم.

استنادًا إلى القياس التفصيلي، يتيح ميزان HUAWEI Scale 3 Pro للمستخدمين فهمًا أفضل لمعدل الدهون في أجسامهم، والعضلات الهيكلية، ومكونات الجسم الأخرى، ما يساعدهم على تحديد أي خطر محتمل للإصابة بالسمنة المركزية. وباستخدام ميزان HUAWEI Scale 3 Pro، يمكن أن يفقد المستخدمون الدهون بصورة فعالة أكثر والبقاء على المسار الصحيح لتحقيق أهداف اللياقة والحفاظ على الوزن.

بفضل دعمه للتوصيل المزدوج من خلال البلوتوث والشبكة اللاسلكية، يمكن استخدام ميزان HUAWEI Scale 3 Pro مع ما يصل إلى عشرة حسابات مختلفة. ويمكن أن تتعرّف أجهزة الميزان بصورة تلقائية على أفراد العائلة المختلفين من خلال التعرف الذكي على القياس. وبفضل خاصية التعرف التلقائي المريح والسريع هذه، ستتمكن العائلة بأكملها من الاستمتاع باستخدام ميزان HUAWEI Scale 3 Pro.

يتميز ميزان HUAWEI Scale 3 Pro بتصميم أنيق ومتكامل لتوفير مظهر وملمس أكثر راحة. ومن أجل توفير الأناقة والأداء العملي، فإن الميزان مزود بزجاج مقوى يوفر ملمسًا مريحًا ويمنع الانزلاق. وليخرج من نمط الضوء الأبيض العادي، فإن ميزان HUAWEI Scale 3 Pro يتميز بتأثير شروق الشمس ويعمل بتقنية الطلاء البصري التي توفر ضوءًا باهرًا وتأثيرات الظل تحت الإضاءة. وعلى عكس أجهزة الميزان الأخرى المزودة بمقابض ممتدة خارج الجسم الأساسي، فإن ميزان HUAWEI Scale 3 Pro يتميز بتصميم ذي مقبض مضمن يمكن إخفاؤه داخل الجسم الرئيسي لتوفير مساحة التخزين وتسهيل عملية التنظيف.

أصبح ميزان HUAWEI Scale 3 Pro متوفرًا رسميًا للبيع بتاريخ العشرين من أكتوبر 2021 بسعر 349 درهمًا إماراتيًا.

حول مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تتوفر منتجات هواوي وخدماتها في أكثر من 170 دولة حول العالم ويستخدمها ثلث سكان العالم. وقد أُنشئ أربعة عشر مركزًا للبحوث والتطوير في مختلف دول العالم، منها ألمانيا، والسويد، وروسيا، والهند، والصين. مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين هي إحدى وحدات الأعمال التجارية الثلاث التابعة لهواوي، وتشمل منتجاتها الهواتف الذكية، والحواسيب، والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابلة للارتداء، والخدمات السحابية، وما إلى ذلك. وقد أنشئت شبكة هواوي العالمية على مدار أكثر من 30 عامًا تقريبًا من الخبرة في صناعة الاتصالات، مكرسين جهودنا على تقديم أحدث التقنيات للمستهلكين في أنحاء العالم.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: http://consumer.huawei.com

للحصول على التحديثات المنتظمة على مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، تابعنا على:
فيسبوك: https://www.facebook.com/huaweimobile/‎
تويتر: https://twitter.com/HuaweiMobile
Instagram: https://www.instagram.com/huaweimobile/‎
YouTube: https://www.youtube.com/user/HuaweiDeviceCo
لينكدإن: https://www.linkedin.com/company/10617746/‎

مغادرة موقعconsumer.huawei.com
بعد النقر على الرابط، ستدخل إلى موقع ويب تابع لجهة خارجية. شركة هواوي ليست مسؤولة ولا تتحكم في مواقع الطرف الثالث.
عودة استمرار