Beauty is You See

تصميم أنيق، عروض ساطعة

تصميم أنيق، عروض ساطعة

اشعر بقوة التصميم الرائع مع جهازك اللوحي HUAWEI MediaPad T3 10. شاهد العالم بلون نابض بالحياة من خلال الشاشة الساطعة التي تأتي بمقاس 9.6 بوصات. المس الجودة في الجسم المطلي بأكسيد الألومنيوم المصمم بأسلوب عصر الفضاء والذي يتكون من قطعة واحدة.

design

وضوح الرؤية

وضوح الرؤية

هاتف HUAWEI MediaPad T3 10 هنا من أجلك، ليلًا أو نهارًا. سيضمن وضع الإضاءة المنخفضة وحماية العين المميز الحفاظ على سمعك وبصرك طيلة حياتك والحد من إرهاق العين والمساعدة في الحفاظ على نمط نومك الطبيعي.

Clarity with Vision

متعة تدوم

متعة تدوم

كن مميزًا، أخرج، فهاتف HUAWEI MediaPad T3 10 هو رفيقك المخلص، ليلًا أو نهاراً. ستضمن البطارية التي تدوم طويلاً حصولك على الأدوات التي تحتاج إليها وقتما تشاء.

Joy That Lasts

قوية بطبيعتها، ذات تصميم مألوف

قوية بطبيعتها، ذات تصميم مألوف

اشعر دائمًا وكأنك مع صديق مخلص، وذلك بفضل نظام التشغيل EMUI 5.1 الخاص بجهازك اللوحي HUAWEI MediaPad T3 10، والذي تم تصميمه بعناية من أجل تفاعل يتميز بالبديهية والسهولة. ولأنه يعمل بنظام android 7.0، فقد صمِّم نظام التشغيل المخصص للجهاز اللوحي HUAWEI MediaPad T3 10 لجعل حياتك أسهل.

Powerful by Nature, Friendly by Design

* الصور المعروضة على شاشة المنتج صورية ومخصصة لأغراض العرض فقط. وعلى الرغم من أن هواوي قد حاولت توفير معلومات دقيقة على هذا الموقع، إلا أنها لا تتحمل أي مسؤولية أو التزام بشأن دقة المعلومات مطلقًا. يجوز لشركة هواوي تغيير المحتويات المتوفرة على هذا الموقع أو المنتجات المذكورة في أي وقت دون إشعار.

HUAWEI MediaPad T3 10