HUAWEI Scale 3 Pro

لكي نوفر لك أفضل تجربة, الرجاء تحديث المتصفح لديك أو قم باستخدام متصفح أخر
HUAWEI Scale 3 Pro KV
8 أقطاب |22 مؤشرًا للجسم |اتصالات الشبكة اللاسلكية والبلوتوث
HUAWEI Scale 3 Pro KV

أصحاب الوزن الواحد يمكن أن يكونوا مختلفين تمامًا

نسبة الدهون في الجسم مهمة

نسبة الدهون في جسمك من أهم المؤشرات الصحية التي يمكنك قياسها. ونظرًا إلى أن الكتلة العضلية أكثر كثافة من الدهون، لن يكون أصحاب الوزن الواحد متماثلين في الشكل ولن يرتدوا مقاس الملابس نفسه بالضرورة. وهذا هو السبب في أن معرفة نسبة الدهون في الجسم أكثر أهمية من معرفة وزنك.

HUAWEI Scale 3 Pro Body Fat Percentage
8% 15% 20% 25% 30% 35%

لكن نسبة الدهون في الجسم لا توضح كل شيء

توزيع الدهون مهم أيضًا

يمكن أن يكون شكل الجسم مختلفًا تمامًا لشخصين لديهما النسبة نفسها من الدهون في الجسم، مثل أشكال الأجسام المعروفة. ويكمن الاختلاف في كيفية توزيع الدهون في الجسم، التي تمثل دلالة صحية مهمة للغاية. وتبين أن الدهون التي تتراكم حول منطقة الوسط، على سبيل المثال، تضر بصحة الإنسان أكثر بكثير من الدهون المخزنة في مناطق أخرى من الجسم.

HUAWEI Scale 3 Pro Body Shape
شكل الجسم الذي يشبه التفاحة شكل الجسم الذي يشبه الكمثرى شكل الجسم الذي يشبه الساعة الرملية

8 أقطاب كهربائية،قياسات عالية الدقة

تلمس أجهزة القياس الذكية التقليدية المكونة من أربعة أقطاب كهربائية، قدميك فقط لقياس بيانات الأطراف السفلية، ثم تطبق خوارزميات لتقدير نسبة الدهون في الجسم بالكامل، وكتلة العضلات الهيكلية، وما إلى ذلك، وعلى النقيض من ذلك، يلمس ميزان HUAWEI Scale 3 Pro قدميك ويديك، ويستخدم ثمانية أقطاب كهربائية لقياس كل من الأطراف السفلية والعلوية لتوفير بيانات أكثر دقة عن الجسم بالكامل.

HUAWEI Scale 3 Pro 8 Electrode HUAWEI Scale 3 Pro 8 Electrode
ميزان ذكي مكون من أربعة أقطاب كهربائية ميزان ذكي مكون من ثمانية أقطاب كهربائية

اكتساب ميزة إضافية
بترددات مزدوجة

تحسب أجهزة القياس الذكية نسبة الدهون في الجسم ومستويات المياه عن طريق تحليل المقاومة الكهربائية الحيوية. وتقيس أجهزة القياس الذكية التقليدية نسبة الأنسجة العضلية والدهنية في الجسم باستخدام ترددات منخفضة، وهذا ما يؤدي إلى ظهور نتائج ليست دقيقة بما يكفي. ولكن، يستخدم ميزان HUAWEI Scale 3 Pro ترددات منخفضة وعالية للحصول على قياسات أكثر موثوقية بكثير لعضلات الجسم والدهون.

HUAWEI Scale 3 Pro Dual Frequencies

تردد منخفض

يقيس بشكل رئيسي السائل خارج الخلايا.

HUAWEI Scale 3 Pro Dual Frequencies

تردد عالٍ

يستطيع قياس السائل داخل الخلايا.

تحليل شامل في لمح البصر

ما عليك سوى مزامنة ميزان HUAWEIa Scale 3 Pro مع هاتفك عبر تطبيق الصحة من HUAWEI لإنشاء تقرير شامل عن تكوين الجسم بنقرة واحدة فقط. وستتلقى أيضًا تحليلاً بمستوى احترافي لعدد 10 مؤشرات عامة و12 مؤشرًا جزئيًا للجسم1، بالإضافة إلى نصائح علمية حول خسارة الدهون وبناء العضلات وعيش حياة أكثر نشاطًا.

HUAWEI Scale 3 Pro Report
HUAWEI Scale 3 Pro Report
HUAWEI Scale 3 Pro Report
HUAWEI Scale 3 Pro Report
HUAWEI Scale 3 Pro Report
HUAWEI Scale 3 Pro Report
HUAWEI Scale 3 Pro Report

نموذج تكوين الجسم HUAWEI TruFitTM 2.0

وُضع نموذج تكوين الجسم HUAWEI TruFitTM بالتعاون مع معاهد Hefei للعلوم الفيزيائية والأكاديمية الصينية للعلوم، ويستخدم قراءات المعاوقة الكهربائية الحيوية وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي مع استخدام ميزة التحقق من البيانات على نطاق واسع. ويستخدم الإصدار 2.0 الأخير كلاً من التيارات منخفضة وعالية التردد لزيادة مستوى الدقة.

HUAWEI Scale 3 Pro Trufit

سريع وسهل
اتصالات الشبكة اللاسلكية/البلوتوث

وصّل ميزان HUAWEI Scale 3 Pro بالشبكة اللاسلكية المنزلية لديك، ثم قف عليه، وسيتم عرض البيانات على هاتفك عبر تطبيق الصحة من هواوي. بدلاً من ذلك، وصّل ميزان HUAWEI Scale 3 Pro مباشرة بهاتفك عبر البلوتوث. فهو يوفر بيانات خاصة ومحددة للمستخدم لأنه يتميز بإمكانية تحديد هوية عدة مستخدمين بناء على القياسات السابقة. وبالإضافة إلى ذلك، يسمح وضع الزائر للمستخدم بإدخال المعلومات الأساسية (الجنس والطول والعمر)، مع عدم تخزين أي من البيانات أو القياسات.

HUAWEI Scale 3 Pro Connection

الميزان الذكي المثالي
لكل العائلة

يساعد ميزان HUAWEI Scale 3 Pro الآباء على توجيه أطفالهم نحو خيارات نمط حياة أكثر صحة، وإبعادهم عن السمنة في مراحل الحياة المقبلة.2 ويوفر أيضًا دافعًا لكبار السن ليعيشوا بنشاط وصحة.

HUAWEI Scale 3 Pro Family

ملائم،
تصميم مريح

صُمّم مستشعر اليد المدمج هندسيًا من أجل إمساك أكثر راحة. ويمكن ضبطه بسهولة على الارتفاع المطلوب عبر كابل كيفلار القوي والمرن، ومن السهل أيضًا أن يرجع إلى مكانه بفضل التصميم المغناطيسي المميز. ويتميز اللوح الزجاجي المقوى مقاس 320 مم320x مم بالمتانة والراحة عند الوقوف عليه. وتمنع أقدام الميزان القصيرة مقاس 3.6 مم تمامًا الانقلاب3، ويتكون النصف العلوي من نظام مضاد للانزلاق مقاوم للاهتراء ووسادة مصنوعة من مطاط السيليكون المضاد للانزلاق.

HUAWEI Scale 3 Pro Design

نظام ألوان يجذب الأنظار

يشبه تصميم ميزان HUAWEI Scale 3 Pro الزخارف المنزلية الأنيقة، وهو مستوحى من لوحة انطباع شروق الشمس ويختلف، عن أجهزة القياس العادية ذات اللون الأبيض. وتغطي السطحَ الزجاجي البلوري رقاقةٌ من أكسيد قصدير الأنديوم لتحسين الاتصال. وتظل شاشة LED الذكية مطفأة في حالة عدم الاستخدام، وتضيء بمجرد أن تقف على الميزان.

HUAWEI Scale 3 Pro ID
HUAWEI Scale 3 Pro ID
HUAWEI Scale 3 Pro ID
HUAWEI Scale 3 Pro ID

جودة Huawei الموثوقة3

HUAWEI Scale 3 Pro Quality

اختبار الرذاذ الملحي

35 درجة مئوية (95 درجة فهرنهايت). %5 كلوريد الصوديوم. 24 ساعة.

HUAWEI Scale 3 Pro Quality

اختبار صدمة درجة الحرارة

من -25 درجة مئوية إلى +70 درجة مئوية (من -13 درجة فهرنهايت إلى +158 درجة فهرنهايت). 48 ساعة.

HUAWEI Scale 3 Pro Quality

اختبار السقوط الذي يمكن التحكم فيه
في درجة حرارة الغرفة

12 سم. 10 مرات. السطح الرخامي. السقوط الحر.

HUAWEI Scale 3 Pro Quality

اختبار السقوط القصير

السقوط على الأسطح الأربعة والزوايا الأربع،100 مرة لكل منها. السطح الرخامي.

HUAWEI Scale 3 Pro Quality

إلقاء كرة حديدة

70 سم. 1040 جرامًا.

HUAWEI Scale 3 Pro Quality

اختبار التخزين في درجة حرارة عالية/منخفضة

‏-25 درجة مئوية و+70 درجة مئوية (-13 درجة فهرنهايت و+158 درجة فهرنهايت). 24 ساعة على التوالي.

HUAWEI Scale 3 Pro Quality

نطاق درجة حرارة التشغيل

5 درجات مئوية و40 درجة مئوية (41 درجة فهرنهايت و+104 درجات فهرنهايت). 24 ساعة على التوالي.


HUAWEI Scale 3 Pro Quality

اختبار الثني

500 جرام. ±90 درجة. 3000 مرة.

HUAWEI Scale 3 Pro Quality

اختبار الشد

50 نيوتن. 60 ثانية. 3 مرات.

تأتي البيانات من مختبرات هواوي

1. ‏1. يتراوح نطاق قياس الوزن من 5 كجم إلى 150 كجم. ويتم دعم ميزة معدل نبضات القلب أثناء الراحة.
لأسباب فسيولوجية، يوصى باستخدام ميزان HUAWEI Scale 3 Pro لقياسات الوزن فقط للمستخدمين الذين يبلغون من العمر 17 عامًا أو أقل، ومن أجل مراقبة الوزن ومعدل نبض القلب فقط للمستخدمين الذين يبلغون من العمر أكثر من 65 عامًا.
هذا الجهاز مخصص لاستخدام الأفراد الذين يتمتعون بصحة عامة جيدة فقط. وينبغي عدم استخدام هذا الجهاز من الأفراد الذين لديهم أجهزة طبية مزروعة، مثل أجهزة تنظيم ضربات القلب أو قواقع الأذن المزروعة. وينبغي للحوامل استخدام هذا الجهاز بحذر.
يمكن أن تؤثر الحمى في بيانات تكوين الجسم، وتكون قراءات الوزن فقط دقيقة في ظل هذه الظروف.
لضمان الحصول على قياسات دقيقة، يوصى بارتداء ملابس خفيفة والوقوف على الميزان في الوقت نفسه تقريبًا كل يوم. يمكن أن يؤثر الإفراط في تناول الطعام أو الشراب أو ممارسة تمارين شاقة أو الاستحمام في دقة القراءات.
للحصول على بيانات أكثر دقة، يوصى باتباع دليل المنتج واستخدام المقبض لإجراء قياسات باستخدام ثمانية أقطاب كهربائية. تخضع كل البيانات لشروط محددة في وقت القياس، وتأتي كمرجع فقط.
متوافق مع أندرويد 6.0/iOS 9.0 والإصدارات الأحدث.

2.2. يمكن توصيل كل ميزان HUAWEI Scale 3 Pro بعدد 10 حسابات هواوي، ويمكن أن يشتمل كل حساب هواوي على ما يصل إلى 10 حسابات فرعية، وهذا ما يجعله مثاليًا للاستخدام العائلي. ومع ذلك، قد لا يميز الميزان دائمًا بين المستخدمين ذوي أنواع الأجسام المتشابهة.

3. تأتي البيانات من مختبرات هواوي.