يوفر مختبر الصحة من هواوي (Songshan Lake) أساسًا راسخًا لساعة HUAWEI WATCH GT 3

لكي نوفر لك أفضل تجربة, الرجاء تحديث المتصفح لديك أو قم باستخدام متصفح أخر
2022/05/31

يوفر مختبر الصحة من هواوي (Songshan Lake) أساسًا راسخًا لساعة HUAWEI WATCH GT 3
مختبر الصحة من هواوي هو المفخرة التي أنجزت الميزات المذهلة على HUAWEI WATCH GT 3
يدعم مختبر الصحة من هواوي (Songshan Lake) الابتكار المتواصل الذي يُطبق على ساعة HUAWEI WATCH GT 3

في السابع عشر من نوفمبر، كُشف النقاب عن ساعة HUAWEI WATCH GT 3 عند لحظة إطلاق هواوي منتج الحياة الذكية الجديد المناسب لكل السيناريوهات، مع مواصلة إضفاء لمسات من الابتكار والقوة على خط إنتاج منتجات الصحة واللياقة البدنية. ولا تأتي الساعة الذكية الأحدث مزودةً بميزة HUAWEI TruSeen™‎ 5.0+‎ الجديدة وغيرها من التقنيات المتطورة لتوفير مزيد من ميزات مراقبة الصحة الشاملة فحسب، بل توفّر أيضًا خطة تعديل ديناميكية ذكية مع ما يزيد على 100 وضع من أوضاع التمرين، من بينها 18 وضع تمرين احترافي، ما يجعلها ساعة ذكية رائدة في عالم الصناعة. مختبر الصحة من هواوي (Songshan Lake) هو السر الذي يكمن وراءه الأداء القوي، وهو يشكل أساسًا متينًا لتطوير المنتجات.

يوفر مختبر الصحة من هواوي (Songshan Lake) أساسًا راسخًا لساعة HUAWEI WATCH GT 3

رحلة جري حول الأرض تستغرق أربع دورات ونصف فقط من أجل خطة جري احترافية أكثر تطورًا

منذ لحظة إطلاقها، لطالما مدّت سلسلة ساعات HUAWEI WATCH GT يد العون باستمرار إلى المستخدمين لممارسة التمارين استنادًا إلى أسس علمية والحفاظ على الصحة والحيوية من خلال قوة العلوم والتكنولوجيا. استنادًا إلى HUAWEI TruSport™‎، اعتمدت سلسلة ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مؤشر أداء جديدًا تمامًا للجري، ألا وهو مؤشر القدرة على الجري (RAI)، ما نتج عنه نظام لتنمية القدرة على الجري متمركز حول مؤشر القدرة على الجري وحمل التدريب. يستخدم مؤشر القدرة على الجري والفجوة بين الهدف وحمل التدريب لقياس حجم التدريب. في الوقت ذاته، تجمع خطة التعديل الديناميكية الذكية بين الاعتبارات العلمية والبشرية، وتحلل تنفيذ الخطة الأسبوعية والتعليقات الفعلية بصورة شاملة، كما تعمل على تعديل خطة التدريب تلقائيًا للأسبوع القادم حتى تجعل المستخدمين يستمتعون أكثر بتمارينهم.

من أجل تطوير احترافية خطة التعديل الذكية أكثر وتلبية متطلبات أنماط العدائين المختلفة، في عام 2021، وصلت المسافة المقطوعة بالأميال في اختبار مختبر الصحة من هواوي إلى 192500 كم، ما يعادل أربع لفات ونصف حول الأرض. وفي مجال أبحاث فسيولوجيا التمارين الرياضية للمختبر، ثمة مجموعة ذهبية من اختبارات الجري: وظيفة الجهاز القلبي الرئوي، ومقياس عملية التمثيل الغذائي، وحزام معدل نبضات القلب، وجهاز الجري الاحترافي. يستخدم الباحثون هذه المجموعة في المختبر لرصد بيانات التمرين بدقة، بما في ذلك، الخصائص مثل الحد الأقصى لاستهلاك الأكسجين، واستهلاك السعرات الحرارية، ومعدل نبضات القلب في أثناء التمرين.

يوفر مختبر الصحة من هواوي (Songshan Lake) أساسًا راسخًا لساعة HUAWEI WATCH GT 3

تبلغ تكلفة مقياس عملية التمثيل الغذائي لوظيفة الجهاز القلبي الرئوي أكثر من 400000 يوان. يرتدي المتدرب كمامة خاصة وحزام نبضات القلب الاحترافي. ويُسجَّل التعريض الضوئي للنفس الخارج في عملية الزفير واستهلاك الأكسجين ونبض القلب في أثناء الجري على الحاسوب، بالإضافة إلى الحد الأقصى من استهلاك الأكسجين مقارنة بأجهزة الجري في الصالات الرياضية العادية، ويكمن الاختلاف الأكثر أهمية بين أجهزة الجري الاحترافية في أنّها تتميز بمضمار أعرض، وفيها جهاز إيقاف في حالات الطوارئ مزود بخاصية التعليق المانع للسقوط فوق جهاز الجري مباشرة لحماية المتدربين. ويمكن أن تصل السرعة القصوى فيه إلى 40 كم في الساعة، ما يحفز بيئة الجري عالية الكثافة للحصول على بيانات الصحة واللياقة البدنية في ظل ظروف جري شديدة. واستنادًا إلى جمع بيانات الجري الدقيقة من أجهزة هواوي الذكية القابلة للارتداء، يفسر فريق من خبراء المعرفة في مجال التمارين الرياضية المعنى الكامن وراء بيانات العدائين. وفي الوقت ذاته، فإنهم يستخدمون برامج حضانة معارف علوم الحاسوب من أجل تشكيل خطة علمية أكثر للعدائين بذكاء.

ابتكر مختبر الصحة من هواوي (Songshan Lake) منصة قوة ثلاثية الأبعاد وجهاز جري لتحليل الوضعية لكشف السر وراء وضعية الجري، ما يجعل توزيع الضغط مرئيًا من أجل تصحيح وضعيات الجري لدى العدائين، وتقليل مشكلات الجري لتفادي خطر الإصابة.

أكثر من 100 وضع للتمرين لتضمين الأنشطة الرياضية الرئيسية

توفر ساعة HUAWEI WATCH GT 3 ميزات مراقبة محسّنة للتمارين، مع توفير ما يزيد عن 100 وضع للتمارين، من بينها 18 وضعًا من أوضاع التمارين الاحترافية. ومهما كان نوع الرياضة الذي تحبه، فإنّ ساعة HUAWEI WATCH GT 3 على أتم الاستعداد لمواجهة التحدي معك.

في مختبر الصحة في هواوي (Songshan Lake)، يمكن القول إنّك تستطيع تسلق الجبال والهبوط إلى قاع البحار، متحديًا بلوغ الحد في أي وقت وفي أي زمان، مع محاكاة التمارين الاحترافية. هناك جدار صناعي للتسلق في المختبر، يبلغ ارتفاعه 10.5 أمتار وعرضه 10.2 أمتار. حيث يبلغ إجمالي مساحة التسلق حوالي 156 مترًا 2 مع أكثر من 10 مسارات للمحاكاة. بفضل ساعة HUAWEI WATCH GT 3، يستطيع المستخدمون تحديد وضع التمرين على تسلق الصخور لتسجيل نبضات القلب واستهلاك الطاقة في أثناء تسلق الصخور. كما يوجد حمام سباحة يبلغ طوله 5.02 أمتار وعرضه 2.52 متر وعمقه 1.6 متر. وهو يتكون في الأساس من عجلات الدفع، وهيكل حمام السباحة، ونظام مراقبة جودة الماء، ونظام تنظيم درجة الحرارة، وأداة إعادة التأهيل للرياضات المائية، وما إلى ذلك. وتبلغ التكلفة الإجمالي ما يزيد عن مليوني يوان. يمكن أن تحاكي بيئة حمام السباحة الديناميكي الحالة البيئية للمياه المفتوحة، ويمكن استخدامها لدعم جمع البيانات، وتصميم المخططات والتحقق منها.

يوفر مختبر الصحة من هواوي (Songshan Lake) أساسًا راسخًا لساعة HUAWEI WATCH GT 3

تجري هواوي محاكاة ميدانية واختبارات لـ 100 وضع من أوضاع التمرين في المختبر. ويمكن أن يحاكي بحث تنس الطاولة ومنطقة الاكتشاف تمرين خدمة العودة إلى مستوى المنتخب الوطني. وبالإضافة إلى ذلك، تسجل مجموعة بحث رياضة الجولف بيانات زمن طور التأرجح، وزمن طور عدم التأرجح، وإيقاع التأرجح، وسرعة التأرجح، وحركة التأرجح لمجموعات مختلفة من الأشخاص. وفي مجال اختبار التمرين الجماعي، يُرتّب الأشخاص بانتظام لإجراء اختبارات التمرين الجماعي، بما في ذلك أنواع متنوعة من اليوغا، والبيلاتس، والرقص، والتمارين الهوائية، وتاي تشي تشوان، وبادوان جين، وغيرها من التمارين الأخرى. وفي النهاية، يمكن أن تحاكي مجموعة بحث الرياضات متعددة الوظائف رياضات الجري، وركوب الدراجات، والتزلج، وتزلج العجلات، والتزلج على اللوح وغيرها، من مشاهد الرياضات الأخرى

يوفر مختبر الصحة من هواوي (Songshan Lake) أساسًا راسخًا لساعة HUAWEI WATCH GT 3

مع الانطلاقة الرسمية لسلسلة ساعة HUAWEI WATCH GT 3، سيستمتع المستخدمون بمزيد من الإدارة العلمية للصحة واللياقة البدنية. وراء ذلك، قدّم مختبر الصحة من هواوي (Songshan Lake) أساسًا راسخًا لتطوير المنتجات من خلال البرمجيات والعتاد القوية، بحيث يتسنّى فعلاً تنفيذ العديد من التقنيات المبتكرة لسلسلة ساعة HUAWEI WATCH GT 3.

مغادرة موقعconsumer.huawei.com
بعد النقر على الرابط، ستدخل إلى موقع ويب تابع لجهة خارجية. شركة هواوي ليست مسؤولة ولا تتحكم في مواقع الطرف الثالث.
عودة استمرار