ماذا أفعل إذا نسيت كلمة مرور شاشة القفل أو لم أستطع الوصول إلى جهازي باستخدام كلمة مرور شاشة القفل

المنتجات القابلة للتطبيق: Tablet,Smartphone
المنتجات القابلة للتطبيق:
ماذا أفعل إذا نسيت كلمة مرور شاشة القفل أو لم أستطع الوصول إلى جهازي باستخدام كلمة مرور شاشة القفل

إذا لم تستطع الوصول إلى جهازك باستخدام كلمة مرور شاشة القفل أو نسيت كلمة المرور، فحاول تجربة الآتي:

1 تحقق مما إذا كان قد تم تغيير كلمة المرور

تحقق مما إذا كان قد تم تغيير كلمة المرور من قِبل شخص يعرف كلمة المرور الخاصة بك.

2 تحقق مما إذا كانت المنطقة الخاصة قيد الاستخدام

إذا كان نوع كلمة المرور الذي قمت بتعيينه في المنطقة الخاصة مختلفًا عن النوع الخاص بالمنطقة الرئيسية، فسيتم عرض نوع كلمة المرور المقابل على شاشة القفل. أدخل كلمة المرور المقابلة للوصول إلى النظام.

إذا نسيت كلمة مرور المنطقة الخاصة، فقم بالوصول إلى المنطقة الرئيسية ثم قم باستكشاف المشكلة وإصلاحها بالرجوع إلى لقد نسيت كلمة مرور المنطقة الخاصة.

3 تحقق من تمكين المستخدمون

تحقق مما إذا كانت شاشة القفل التي يتم عرضها مخصصة لمستخدم فرعي أو للمالك. لن تتمكن من الوصول إلى النظام كمستخدم فرعي باستخدام كلمة مرور شاشة القفل الخاصة بالمالك. انقر على أيقونة صورة الحساب الشخصي المقابل للتبديل إلى وضع المالك، ثم حاول فتح قفل جهازك.

4 استعادة هاتفك إلى إعدادات المصنع

إذا نسيت كلمة مرور هاتفك وأردت استخدام هاتفك، فيمكننا مساعدتك في استعادة هاتفك إلى إعدادات المصنع. ومع ذلك، سيتم مسح جميع بيانات هاتفك ولا يمكن استعادتها. لذلك، يُوصى باستدعاء كلمة المرور حيثما أمكن ذلك.

هل يمكن اختراق كلمة المرور؟

تتوافق هواتف هواوي بشكل صارم مع جميع القوانين واللوائح المعمول بها. لحماية خصوصية المستخدم، يتم تشفير البيانات باستخدام كلمة مرور شاشة القفل بناءً على خوارزمية لا رجوع فيها. من أجل حماية سلامة المعلومات، هواوي لم يتم الحفاظ بطريقة محجوزة أخرى لإختراق ترميز كلمة المرور. لا يمكن فك تشفير البيانات إلا عند إدخال كلمة المرور المحددة مسبقًا. من حيث التنفيذ الفني، لا توجد طريقة للوصول إلى نظام هاتفك بدون كلمة مرور شاشة القفل الصحيحة.

في حال تمكين العثور على هاتفي، سيعرض هاتفك شاشة تنشيط عند تشغيله بعد إعادة ضبط المصنع. ستحتاج إلى إدخال حساب هواوي الخاص بك وكلمة المرور لتنشيط هاتفك.

قم بما يلي:
  1. ١.  قم بإيقاف تشغيل هاتفك، وأزِل عنه أيًا من كابلات USB، ثم اضغط مطولاً على زري الطاقة ورفع الصوت في نفس الوقت لمدة 15 ثانية أو إلى أن يدخل هاتفك في وضع الاسترجاع.
     
    • لتشغيل وضع الاسترجاع لهاتف يعمل بنظام EMUI 10.X أو Magic UI 3.X، أوقف تشغيل هاتفك، ثم انقر مطولاً على زر الطاقة لمدة 5 ثوانٍ تقريبًا حتى يهتز الهاتف. بعد ذلك، انقر مطولاً على زري الطاقة ورفع الصوت في نفس الوقت لمدة ثانيتين تقريبًا، وسيعرض هاتفك شاشة سوداء لمدة 10 ثوانٍ ثم يدخل في وضع الاسترجاع.
    • لتشغيل وضع الاسترجاع على Mate 30 Pro، وMate 30 RS اللذين ليس لديهما أزرار فعلية لرفع الصوت، اضغط على زر الطاقة لمدة 5 ثوانٍ على التوالي بعد أن يهتز الهاتف أثناء أي تشغيل.
  2. ٢.  اضغط على زري رفع أو خفض مستوى الصوت لتحديد عنصر القائمة. أو بدلاً من ذلك، انقر على عناصر القائمة لبدء إعادة ضبط المصنع. (قد لا يكون هذا مدعومًا في جميع طُرز المنتج.)

    انتقل إلى مسح البيانات > استعادة ضبط المصنع، وأدخل نعم لتأكيد العملية. بعد اكتمال إعادة ضبط إعدادات المصنع، سيظل الهاتف على شاشة وضع الاسترداد. أعد تشغيل هاتفك للوصول إلى الشاشة الرئيسية.

مفيد أم لا؟
شكرًا لملاحظاتك.

مشاركة

مشاركة