خدمة هواوي للصيانة البريدية السريعة
1. لتسهيل عملية فحص الجهاز، يرجى وضع الجهاز في وضع الصيانة وذلك عن طريق:
تطبيق الدعم -> خدمات سريعة -> المزيد -> وضع الصيانة. أو يرجى تعطيل قفل الشاشة.
2. لضمان سلامة البيانات الخاصة بك، فمن المستحسن عمل نسخة احتياطية لكافة البيانات الموجودة، والبرمجيات ، ثم محوها من الجهاز. أنت تدرك أن أي من البيانات الشخصية المتبقية على جهازك سوف تكون في متناول هواوي ومراكز الخدمة المعتمدة خلال عملية الإصلاح، وأنك توافق على الوصول لهذه البيانات الخاصة بك من قبل هواوي أثناء عملية الإصلاح . يجب عليك أيضا إزالة كافة وسائط التخزين القابلة للإزالة، مثل شريحة ال SIM وبطاقة الذاكرة. لن تكون هواوي ومركز الخدمة المعتمد مسؤولا عن أي فقدان للبيانات أو التطبيقات.
3. أنت توافق وتفهم أنه بعد أن يتم استلام جهازك، فمن الضروري لهواوي أن تجمع وتستخدم البيانات الخاصة بك، إن وجدت، مثل اسمك ورقم الهاتف والرقم التسلسلي للجهاز، سجل النظام، وما إلى ذلك لغرض استبيانات رضا المستخدمين والتحليلات وتحسينات المنتج، وما إلى ذلك. وسوف تتبع هواوي بدقة "سياسة الخصوصية" لحماية البيانات الخاصة بك، لمزيد من التفاصيل يرجى الرجوع إلى: http://consumer.huawei.com/en/privacy-policy/
4. يجب أن تدفع كافة التكاليف المتعلقة بالإصلاحات الغير مشمولة بالضمان. ويحق لك طلب معرفة السعر فبل البدء في اجراءات إصلاح الجهاز.
5. يجب أن يتم دفع كافة تكاليف الإصلاحات الخارجة عن الضمان، قبل أن يتم إرجاع الجهاز لك.
6. من مسؤولية المرسل / الزبون تغليف الجهاز بطريقة تجنب الجهاز أي ضرر أثناء عملية النقل. وفي حال لم يلتزم الزبون بذلك سيكون مسؤولاً عن كافة الأضرار الناجمة عن عملية النقل.
7. يرجى إزالة جميع بطاقات الذاكرة، وشريحة SIM أو الأغطية قبل عملية تغليف الجهاز للنقل.
8. سوف تضمن هواوي الخسارة أو الأضرار الناجمة أثناء عملية نقل الجهاز، إذا لم يكن ذلك ناجماً عن خطأ العميل
9. يرجى التأكد من طباعة جميع وثائق الشحن وتوقيعها وذلك قبل تسليم الجهاز لشركة النقل/ الشحن المعتمدة رسمياً من قِبل شركة Huawei.