لكي نوفر لك أفضل تجربة, الرجاء تحديث المتصفح لديك أو قم باستخدام متصفح أخر
HUAWEI TalkBand B6 HUAWEI TalkBand B6 HUAWEI TalkBand B6 HUAWEI TalkBand B6

HUAWEI TalkBand B6 Communication Name

سماعة أذن بلوتوث قابلة للفصل/مراقبة اللياقة البدنية طيلة اليوم
/شاشة منحنية ثلاثية الأبعاد
  • التصميم
  • سماعات الأذن البلوتوث
  • الصحة
  • رياضة
  • المساعِد
HUAWEI TalkBand B6 Design Title
01
HUAWEI TalkBand B6 Design

تصميم مبتكر
قابل
للفصل

إن HUAWEI TalkBand B6 ليس سوارًا أنيقًا فحسب، بل يتميز أيضًا بتصميم مبتكر. فعند فصله، يتحول الجسم الأساسي إلى سماعة أذن أنيقة ذات تصميم منحنٍ، ما يمنحك إحساسًا بالراحة والملاءمة، ويتيح لك إجراء المكالمات الطويلة بسهولة.

HUAWEI TalkBand B6 Innovative Design HUAWEI TalkBand B6 Innovative Design
HUAWEI TalkBand B6 AMOLED HUAWEI TalkBand B6 AMOLED
HUAWEI TalkBand B6 AMOLED Guides
1.53inchAMOLED
HUAWEI TalkBand B6 AMOLED Shell
HUAWEI TalkBand B6 AMOLED Weather
HUAWEI TalkBand B6 AMOLED Message
HUAWEI TalkBand B6 AMOLED Call

شاهد الشاشة
واسحبها كما يحلو لك

سوار HUAWEI TalkBand B6 مزود بشاشة ملونة مقاس 1.53 بوصة تعمل بتقنية AMOLED، وتتيح لك الاطلاع على حالة الطقس، والرسائل، والإشعارات العاجلة في لمح البصر. يمكنك سحب الشاشة إلى لأعلى، أو الأسفل، أو اليمين أو اليسار بفضل التحكم الذي تمنحك إياه واجهة المستخدم الرباعية المتعددة، وبهذا يمكنك أن تنعم بالحرية والراحة كما تريد.

HUAWEI TalkBand B6 AMOLED icon 326 بكسل لكل بوصة
HUAWEI TalkBand B6 AMOLED icon ‏188*460 دقة عالية

ألوان تلبي كافة
الأذواق

تتوفر 3 خيارات لحزام سوار HUAWEI TalkBand B6 بألوان مدروسة بعناية لتناسب مختلف الاحتياجات. تمنحك الأحزمة الفلورية شعورًا أكبر بالراحة وحافزًا أكبر لممارسة التمارين، فيما يأتي التصميم الراقي للجلد ليكمّل أناقتك. ويمكنك أيضًا اختيار لون التيتانيوم الرمادي للحصول على اللمعان المعدني الفخم.

HUAWEI TalkBand B6 Colour
HUAWEI TalkBand B6 Colour
HUAWEI TalkBand B6 Bluetooth Earphone Title
02
HUAWEI TalkBand B6 Telephone
HUAWEI TalkBand B6 Call

الرفيق الذكي

مع سوار HUAWEI TalkBand B6، لن تفوتك أي مكالمات مهمة عندما يكون السوار متصلاً بشكل صحيح بهاتفك؛ حيث يمكنك الاطلاع على هوية المتصل أثناء ارتداء السوار على معصمك، ثم التقاطه ليكون سماعة أذن لمتابعة المكالمات أثناء انشغالك بالكتابة أو السير.

HUAWEI TalkBand B6 Kirin A1

اتصال ثابت

سوار HUAWEI TalkBand B6 مزود بشريحة بلوتوث 5.2 SoC التي تتميز باستهلاك طاقة منخفض. كما يستخدم السوار خوارزمية متقدمة لتنفيذ اتصالات تتسم بالسلاسة وبأقل قدر من التداخل وأكبر قدرة على اختراق الجدران1، ما يتيح لك البقاء متصلاً دون الحاجة إلى الإمساك بهاتفك طيلة الوقت.

HUAWEI TalkBand B6 Dual-mic-noise-cancellation

مكالمات بجودة
صافية

يمكن لسوار HUAWEI TalkBand B6 التقاط صوتك بدقة ملحوظة في زمن انتقال منخفض، وذلك بفضل ميزة إلغاء الضوضاء في الميكرفون المزدوج، وخوارزمية تحسين الصوت 3A التي طورتها HUAWEI. كما يعمل السوار على تحديد ضوضاء الخلفية وتقليلها لضمان حصولك على مكالمات بجودة عالية الدقة، حتى إذا كنت في شارع صاخب أو مكتب مزدحم.

HUAWEI TalkBand B6 Charge

بطارية كبيرة
وشحن سريع

يمكن لسوار HUAWEI TalkBand B6 دعم ما يصل إلى 8 ساعات2من وقت التحدث، وذلك بفضل شريحة Kirin A1 التي تتمتع بالفعالية في استهلاك الطاقة. وبهذا لم تعد المكالمات الجماعية المتتالية مشكلة بعد الآن. ما عليك إلا الاستراحة لعشر دقائق، وستعيد البطارية الشحن استعدادًا لمكالمات مدتها 4 ساعات2.

HUAWEI TalkBand B6 Health Title
03
HUAWEI TalkBand B6 Healthy

اكتشاف تشبّع
الأكسجين

يكتشف سوار HUAWEI TalkBand B6 تشبع الأكسجين3 في دمك، ما يتيح لك سيطرة أفضل على المشاكل الصحية المتحملة؛ وحتى إذا كنت منهمكًا في عملك أو حياتك، فهو يحميك من خلال توفير بيانات مفيدة.

HUAWEI TalkBand B6 Oxygen Saturation Detection
HUAWEI TalkBand B6 Heart Rate

معدل ضربات
القلب في الوقت الفعلي

يتتبع سوار HUAWEI TalkBand B6 معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي، سواء كنت تمارس التمارين أو نائمًا. ولا يساعدك هذا على تحليل التمارين وروتين النوم فحسب، بل يحذرك أيضًا إذا زاد معدل ضربات قلبك عن النطاق الطبيعي4.

مراقبة النوم

تعمل ميزة ‏HUAWEI TruSleep™ 2.05على تسجيل مراحل نومك بالكامل، حتى أنها تحسب الغفوات المتقطعة لتحليل معدل نومك بشكل أفضل. وبفضل ميزة تحديد مشاكل النوم الست الرئيسية، يقدم السوار اقتراحات تحسين شاملة، كي تظل محافظًا على نشاطك أثناء العمل.

HUAWEI TalkBand B6 Sleep
HUAWEI TalkBand B6 Stress Relief

شريك تخفيف التوتر

عندما تزيد ضغوط الحياة، فإنك تحتاج إلى الاسترخاء. يقدم لك سوار HUAWEI TalkBand B6 تدريبًا تنفسيًا مع توجيهات مفيدة، ليرشدك إلى أخذ استراحة من حياتك المليئة بالتوتر ولتنعم بحالة ذهنية أكثر صفاءً وهدوءًا.

HUAWEI TalkBand B6 Special Days Track

الاستعداد
للأيام الخاصة

كوني أكثر استعدادًا لأيامك الخاصة في الشهر. يتتبع سوار HUAWEI TalkBand B6 تواريخ الحيض ويرسل لكِ تذكيرات6 مفيدة، ويساعدكِ على فهم دورات الحيض بشكل أفضل من خلال بيانات يتم تسجيلها بشكل جيد.

HUAWEI Health Download

حمل

قم بتحميل تطبيق Health App الآن من متجر HUAWEI AppGallery واكتشف كيف يمكنك بدء  الفصل التالي من حياتك

للتنزيل الآن
HUAWEI TalkBand B6 Sport Title
04
HUAWEI TalkBand B6 Sport

استكمال أهداف
اللياقة البدنية

يسجل سوار HUAWEI TalkBand B6 خطواتك اليومية، بدءًا من السير بشدّة متوسطة إلى الشدّة المرتفعة، بالإضافة إلى تسجيل وقت الوقوف في ثلاث دورات واضحة. وبهذا لا يحفزك على اكتساب عادات جيدة للحفاظ على لياقتك البدنية فحسب، بل يذكّرك أيضًا بعدم الجلوس ساكنًا لمدّة طويلة. وهكذا يلبي السوار جميع احتياجاتك بداية من الأهداف الكبيرة وحتى تقديم التلميحات الصحية الصغيرة.

HUAWEI TalkBand B6 Fitness Goals
HUAWEI TalkBand B6 Fitness Goals
HUAWEI TalkBand B6 Fitness Goals
HUAWEI TalkBand B6 Fitness Goals

أوضاع متعددة للتحفيز
على النشاط

يمكنك يدويًا اختيار وضع من بين سبعة أوضاع للتمارين الرياضية لتسجيل معدل ضربات قلبك، وحرق السعرات الحرارية ومسافة الجري ووتيرة السرعة7، وغيرها من البيانات لإدارة روتين لياقتك البدنية. كما يمكن لسوار HUAWEI TalkBand B6 تلقائيًا تحديد المشي والجري8 في الأماكن المغلقة/المفتوحة لتتبع جميع التمارين التي تؤديها، وحتى العدْو العفوي.

HUAWEI TalkBand B6 Multiple Active Motivation
HUAWEI TalkBand B6 Multiple Active Motivation HUAWEI TalkBand B6 Multiple Active Motivation HUAWEI TalkBand B6 Multiple Active Motivation
HUAWEI TalkBand B6 Professional Exercise Class

مدرب
اللياقة الشخصية

لا يتتبع سوار HUAWEI TalkBand B6 البيانات بدقة فحسب9، بل يقدم لك أيضًا اقتراحات علمية. ويقدم تطبيق "الصحة من هواوي" أكثر من 10 دورات تدريبية10 عن الجري، ما يمكّنك من تحقيق أهدافك بقدر أكبر من السهولة ومخاطر أقل للتعرض للإصابة.

مساعدك الذي
يهتم بك
05

ما عليك سوى رفع معصمك، وسيكون المساعد الشخصي البديل على استعداد دائمًا لمساعدتك. يمكنك الحصول على إشعارات في الوقت المناسب من الرسائل النصية، والمكالمات الواردة، وأحداث التقويم، وتطبيقات شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى. ويمكنك التحكم في تشغيل11 الموسيقى أو استخدام ميزة "الغالق عن بُعد"12 لالتقاط صورة. وبهذا يمكنك الاستمتاع بحياة أكثر مرحًا وراحة.

HUAWEI TalkBand B6 Assistant