الشركاء المتقدمون

لكي نوفر لك أفضل تجربة, الرجاء تحديث المتصفح لديك أو قم باستخدام متصفح أخر

أصبح شريكا

اسم الشركة
عنوان الشركة
اسم جهة الاتصال
رقم الهاتف الجوال
البريد الالكتروني
متطلبات التعاون (اختياري)
رمز التأكيد

أنا على استعداد لقبول المعلومات المتعلقة بمنتجات Huawei أو حلولها أو خدماتها المرسلة إليّ من Huawei وشركائها المعتمدين.

نعم

لا

Privacy Statement for Partners

بيان خصوصية "كن شريكًا"

آخر تحديث: 29 أبريل 2022

"كن شريكًا" هي قناة تطبيق تديرها شركة HUAWEI TECH UAE FZ LLC DUBAI BRANCH (المشار إليها فيما يلي باسم "نحن" أو "هواوي") للشركاء المحتملين، حتى نتمكن من الحصول على نيات تعاون المستخدمين (المشار إليهم فيما يلي باسم "أنت") في الوقت المناسب والتواصل معهم بشكل فعّال. وتولي هواوي أهمية كبيرة لحماية معلوماتك الشخصية وخصوصيتك. سنوفر تدابير حماية أمنية مناسبة لمعلوماتك الشخصية وفقًا للمتطلبات القانونية ومعايير الأمان المدروسة في المجال.

يجيب هذا البيان عن الأسئلة التالية:

  • 1. ما البيانات التي نجمعها عنك؟
  • 2. كيف نستخدم بياناتك؟
  • 3. كيف نستخدم بياناتك لتحديد الملفات الشخصية للمستخدمين؟
  • 4. ما المدة الزمنية التي نخزّن بياناتك خلالها؟
  • 5. هل نشارك بياناتك؟
  • 6. كيف يتم التواصل معنا؟
  • 7. كيف نُحدِّث هذا البيان؟

1 ما البيانات التي نجمعها عنك؟

في خدمات "كن شريكًا"، نجمع بياناتك الشخصية ونستخدمها فقط للأغراض المنصوص عليها في هذا البيان. يشير مصطلح البيانات الشخصية إلى أي بيانات تمكننا من تحديد هويتك كمستخدم.

سنقوم بجمع البيانات التالية ومعالجتها:

· معلومات الاتصال، بما في ذلك اسم الشركة واسم جهة الاتصال وعنوان الشركة ورقم الهاتف الجوال والبريد الإلكتروني للعمل ومتطلبات التعاون (اختياري)

2 كيف نستخدم بياناتك؟

من أجل تزويدك بخدمات "كن شريكًا"، وكذلك للوفاء بالتزاماتنا التعاقدية، ستقوم هواوي بمعالجة واستخدام بياناتك الشخصية من أجل الاتصال التجاري، وتتبع نية التعاون وإرجاعها، وتقديم خدمات اعتماد الشريك المقابل..

بالإضافة إلى ذلك، وبموافقتك المسبقة، ستقوم هواوي بمعالجة بياناتك الشخصية بغرض التسويق. يمكنك إلغاء موافقتك في أي وقت في البريد الإلكتروني التسويقي الذي نرسله.

3 ما المدة الزمنية التي نخزّن بياناتك خلالها؟

سنحتفظ ببياناتك الشخصية لمدة لا تزيد عن الوقت اللازم لتحقيق الأغراض المحددة في هذا البيان.

يتم تحديد مدة الاحتفاظ ببياناتك الشخصية المتعلقة بـ "كن شريكًا" كما يلي:

· سيتم الاحتفاظ بالبيانات الشخصية التي تتم معالجتها للاتصال التجاري لمدة تصل إلى عامين (2) من تاريخ آخر تفاعل لك معنا.

· سيتم الاحتفاظ بالبيانات الشخصية التي تتم معالجتها لأغراض التسويق حتى تحقيق الغرض من المعالجة ولن تتجاوز عامين (2) على الأكثر من تاريخ التجميع، ما لم تعترض على هذه المعالجة. بمجرد انتهاء صلاحية مدة الحفظ، سنحذف بياناتك الشخصية أو نجعلها مجهولة المصدر، ما لم تقتضِ القوانين واللوائح خلاف ذلك.

4 كيف نشارك بياناتك؟

نحن نخزّن بياناتك في مراكز البيانات الموجودة في سنغافورة.

تجوز لنا مشاركة بياناتك في الظروف التالية:

. قد تتطلب منا عملياتنا التجارية الوصول إلى بياناتك من الإمارات العربية المتحدة بناءً على البلد/المنطقة التي تتواجد فيها. وقد تتطلب منا عمليات الصيانة لدينا الوصول إلى بياناتك من الصين.

· تجوز لنا أيضًا مشاركة بياناتك استجابةً لإجراء قانوني أو طلب مُقدَّم من سلطة مختصة بما يتفق مع القوانين المعمول بها أو فيما يتعلق بدعوى قضائية أو إجراء قانوني.

· كذلك، يجوز الإفصاح عن بياناتك في إطار عملية دمج أو استحواذ أو بيع أصول (مثل اتفاقيات الخدمة) أو نقل الخدمات إلى كيان آخر من كيانات مجموعة هواوي أو إلى شركة أخرى.

5 ما حقوقك وخياراتك؟

لممارسة الحقوق المتعلقة ببياناتك من حيث الوصول إليها أو تنقيحها أو مسحها أو تقييدها أو رفضها أو قابليتها للنقل، أو للتواصل مع مسؤول حماية البيانات لدينا، أو إذا كانت لديك أي شكوى أو استفسار حول كيفية معالجة هواوي لبياناتك الشخصية، يمكنك إرسال استفسارك على [https://consumer.huawei.com/ae/legal/privacy-questions/‎].

6 كيف يتم التواصل معنا؟

إذا كنت ترغب في ممارسة حقوقك المتعلقة بالخصوصية، أو ترغب في تقديم شكوى، أو استشارة مسؤول حماية البيانات لدينا بشأن حماية الخصوصية، يُرجى زيارة صفحة استعلامات الخصوصية.

عنواننا: الطابق 24 في برج باي جيت، الخليج التجاري، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

إذا كنت تعتقد أننا لا نعالج بياناتك الشخصية وفقًا لهذا البيان أو قوانين حماية البيانات المعمول بها، يمكنك تقديم شكوى إلى هيئة حماية البيانات في بلدك/منطقتك.

7 كيف نُحدِّث هذا البيان؟

نحن نشجعك على التحقق بانتظام من أحدث إصدار لهذا البيان في إعدادات التطبيق لأننا قد نحدّثه من وقتٍ لآخر. في حال حدوث تغييرات مادية في هذا البيان، سنخطرك من خلال مربعات الحوار الخاصة بالإشعارات، ورسائل البريد الإلكتروني، وما إلى ذلك، وفقًا لطبيعة التغيير.

مهم: بيان الخصوصية هذا التزام بخصوصية "كن شريكًا". إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، يُرجى قراءة بيان الخصوصية لمجموعة أعمال المستهلكين من هواوي.

Privacy Statement for Partners
Privacy Statement for Partners
يرجى إكمال التحقق.

تم الإرسال بنجاح.

سيتصل بك مندوب المبيعات لدينا في أقرب وقت ممكن