HUAWEI MateBook B5

لكي نوفر لك أفضل تجربة, الرجاء تحديث المتصفح لديك أو قم باستخدام متصفح أخر
huawei matebook b5 kv
huawei matebook b5 kv

أداء متفوق،أعمال أفضل

أداء مذهل

ارتقِ بأدائك إلى مستويات جديدة عبر معالج Intel® Core™ i7-1165G7 من الجيل الحادي عشر1 في جهاز HUAWEI MateBook B5. وبفضل تزويده بتقنية المعالجة المتقدمة 10 نانومتر، فإنه يوفر زيادة مذهلة نسبتها %33 في قوة المعالجة2، ناهيك عن استهلاك أقل للطاقة لإبقائك على رأس مهامك لمدة أطول. وتسمح لك بطاقة الرسوميات Intel Iris® Xe ‎ باستخدام البرامج الاحترافية، كبرامج الرسوميات والفيديو والتصميم الهندسي، بسهولة.

huawei matebook b5 processor

سرعة اتصال بالإنترنت تضاهي سرعة الضوء

حافظ على سرعة عند الاتصال بالإنترنت. يتضمن كل جهاز من أجهزة HUAWEI MateBook B5 الجيل الأحدث، بروتوكول 3Wi-Fi 6. وهكذا، لن تعاني من أي بطء مرة أخرى، سواء أكنت تجري مكالمات فيديو جماعية أو تنزّل ملفات كبيرة الحجم. ويمكنك جعل اتصالاتك أكثر استقرارًا، حتى في المناطق المليئة بالمباني، بفضل تصميم الهوائي المزدوج 2 x 2 MIMO.

huawei matebook b5 wifi 6
Wi-Fi 6

إحساس حقيقي بالحماية

تأكّد من أن بياناتك محمية في كل الأوقات. توفّر شريحة الحماية TPM2.0 التي تمت ترقيتها الآن تقنية معالجة تشفير محسنة لحماية جميع كلمات مرورك وشهاداتك الرقمية وملفاتك، حتى عندما يكون جهاز HUAWEI MateBook B5 متوقفًا عن التشغيل. لا تخاطر على الإطلاق عندما يتعلق الأمر ببياناتك.

huawei matebook b5 TPM

مهارات العمل

تسمح لك الذاكرة الكبيرة البالغة سعتها 16 غيغابايت بقناة مزدوجة4 بتخطي حدود ما كنت تظن أنها ممكنة. استمتع بأداء وظائف لا شبيه له حتى عند العمل على برامج ثقيلة وأنت تُشغّلها في الوقت نفسه، وحمّلها جميعًا في لمح البصر من خلال ذاكرة SSD عالية السرعة PCIe.

huawei matebook b5 RAM

الاستفادة الكاملة من الميزات

ابق أمام الجميع مع زر التشغيل سريع الوصول وثنائي الوظيفة الذي يعمل ببصمة الإصبع على جهاز HUAWEI MateBook B5. شغّل الجهاز وسجل الدخول بنقرة واحدة، وادخل إلى الشاشة الرئيسية لسطح المكتب في غضون ثوان. وأرح نفسك من تذكّر كلمة مرور أخرى.

الحماية من المتطفلين

تعي هواوي مدى أهمية الخصوصية. ولذلك، صممنا كاميرا الويب على جهاز HUAWEI MateBook B5 بحيث تكون مخفية داخل لوحة المفاتيح، وتخرج بسلاسة وسهولة فقط عندما تضغط عليها. أبقِ عيون المتطفلين بعيدةً عن أعمالك.

huawei matebook b5 fingerprint power button
huawei matebook b5 recessed camera

الاستفادة الكاملة من الميزات

حقّق السبق مع زر التشغيل سريع الوصول وثنائي الوظيفة الذي يعمل ببصمة الإصبع على جهاز HUAWEI MateBook B5. شغّل الجهاز وسجل الدخول بنقرة واحدة، وادخل إلى الشاشة الرئيسية لسطح المكتب لديك في غضون ثوانٍ. وأرح نفسك من عناء تذكّر كلمة مرور أخرى.

huawei matebook b5 fingerprint power button

الحماية من المتطفلين

تعي هواوي مدى أهمية الخصوصية. ولذلك، صممنا كاميرا الويب على جهاز HUAWEI MateBook B5 بحيث تكون مخفية داخل لوحة المفاتيح، وتخرج بسلاسة وسهولة فقط عندما تضغط عليها. أبقِ عيون المتطفلين بعيدةً عن أعمالك.

huawei matebook b5 recessed camera

العيش في المسار السريع

اشحن جهازك بينما تجهّز نفسك في الصباح. فعندما تشحن جهازك خلال 15 دقيقة فقط، ستحصل على إمكانية تشغيل تمتد ساعتين ونصف5. وبالإضافة إلى ذلك، تمكّنك عملية الشحن الواحدة من الاستمتاع بالتشغيل المتواصل لمقاطع الفيديو المحلية على الجهاز بدقة 1080 بكسل لمدة 11 ساعة. كل ذلك أصبح ممكنًا بفضل الشاحن صغير الحجم وسهل التعبئة ذي القدرة 65 واط6، الذي يمكنه أيضًا شحن هاتفك وجهازك اللوحي وأجهزتك الأخرى. استعد للسفر بوزن أخفّ خلال رحلة أعمالك التالية

huawei matebook b5 charger

دائمًا مستعد للعمل

مهما كان سيناريو العمل الذي تجد نفسك فيه، يضم جهاز HUAWEI MateBook B5 المنافذ التي تحتاج إليها كي تشرع في العمل بسرعة، بما في ذلك mini RJ45، ومقبس الصوت، وUSB نوع C، وUSB نوع A، وHDMI.

Mini RJ45

USB 3.2 من الجيل الأول

USB نوع C

مقبس سماعة رأس وميكروفون مقاسه 3.5 ملم

HDMI

huawei matebook b5 ports huawei matebook b5 ports

سر العمل بذكاء

ادخل إلى مساحة عمل أكثر ذكاء مع قوة ميزة Huawei Share. ما عليك سوى وضع هاتفك على اللوحة اللمسية لجهاز HUAWEI MateBook B5 كي ترى شاشة هاتفك وهي تنعكس على الفور على الشاشة7.

huawei matebook b5 multi-window
huawei matebook b5 share file
huawei matebook b5 video call
المشاركة بين الشاشات عمليات نقل الملفات بسرعة تحسين مكالمات الفيديو
افتح نوافذ ما يصل إلى 3 تطبيقات من الهاتف واستخدمها في الوقت نفسه، وهكذا يمكنك قراءة أحدث مقالات الأعمال، والتفاعل مع الزملاء، والتحقق من مواعيدك القادمة، كل ذلك على الشاشة.
قم بالوصول إلى الملفات على هاتفك من خلال جهاز HUAWEI MateBook B5 في أي وقت. ما عليك سوى سحب الملفات وإفلاتها من أجل النقل، واستخدام الحاسوب المحمول لتحريرها بكفاءة أكبر، مع حفظ جميع التغييرات تلقائيًا على هاتفك.
عندما تتلقى مكالمة، سواء أكانت مكالمة صوتية أم مكالمة فيديو، يمكنك الرد عليها من خلال جهاز HUAWEI MateBook B5. ابقَ على تواصل مع الأشخاص المهمين بالنسبة إليك، مع مواصلة العمل على مهامك الملحة.

توسيع آفاق أعمالك

وسّع قدرتك على العمل على المشاريع الكبيرة بفضل شاشة العرض الكامل بدون حواف تقريبًا فائقة الدقة 2K8 وبنسبة عرض إلى ارتفاع تساوي 2:3. ومع عرض أكبر للمحتوى الرأسي، يمكنك رؤية عدد أكبر من صفوف جداول البيانات، ومسارات التحرير، وتفاصيل التصميم، وكل ما يخطر ببالك. كل ذلك يجري عند تدرّج ألوان مذهل قيمته ‎100% sRGB وسطوع أقصى يساوي 300 نِت9، مع استيفاء متطلبات شهادة الضوء الأزرق المنخفض لحماية العين من شركة TÜV Rheinland من خلال تعتيم التيار المستمر للحد من الوميض الاضطرابي.10.

خلو من الوميض

تعتيم التيار المستمر

ضوء أزرق منخفض

حائزة على شهادة من شركة TÜV Rheinland

huawei matebook b5 screen

رفيقك الأنيق للسفر

يتميز جهاز HUAWEI MateBook B5 بشكل جذاب بفضل طلائه المعدني الأنيق بتقنية السفع الرملي الدقيقة11. ويتمتع بوزن خفيف يبلغ 1.49 كجم12 وهيكل نحيف فائق بمقدار 15.9 ملم13، إضافةً إلى زاوية فتح تبلغ 150 درجة بالحد الأقصى، لتحصل على جهاز متعدّد الاستعمالات بما يضاهي تنوّع أعمالك.

 

كجم

 

1.49

 

ملم

 

15.9

huawei matebook b5 design

صوت النجاح المحبّب

مارس أعمالك بجد وتصميم حين تتحدّث من خلال نظام مكبرات الصوت المحيطي. ومكّن الآخرين من سماعك بوضوح مذهل في أثناء المكالمات الجماعية بفضل ميكروفون تصحيح التشويه ذي التردد 45 هرتز.

huawei matebook b5 speaker