HUAWEI MateBook B7

لكي نوفر لك أفضل تجربة, الرجاء تحديث المتصفح لديك أو قم باستخدام متصفح أخر
huawei matebook b7 kv
أداء متفوق، لإدارة الأعمال بشكل أفضل
huawei matebook b7 kv
مُختار للأعمال
شاشة العرض الكامل بدقة 3K
huawei matebook b7 display
huawei matebook b7
‏HUAWEI Free Touch
huawei matebook b7 touchpad
huawei matebook b7
معالج ™Intel® Core‏ من الجيل الحادي عشر
huawei matebook b7 processor
huawei matebook b7
جسم معدني خفيف الوزن
huawei matebook b7 design
huawei matebook b7
‏Huawei Share
huawei matebook b7 huawei share
huawei matebook b7
مروحة Shark Fin المزدوجة من هواوي
huawei matebook b7 dual fan
huawei matebook b7
شاشة العرض الكامل بدقة 3K
رؤية ما يلهمك بشكل أوضح
huawei matebook b7 display
وسّع نطاق رؤيتك وحقّق المزيد مع شاشة العرض الكامل مقاس 13.9 بوصة على جهاز HUAWEI MateBook B7. توفّر نسبة الشاشة إلى الجسم التي تصل إلى 1%91 ونسبة العرض إلى الارتفاع البالغة 3:2، مساحة أكبر لتحويل رؤيتك إلى واقع، بينما تضفي دقة 3K وتدرّج الألوان‎ 100% sRGB (القيمة النموذجية) على كل شيء تركيز حاد ومذهل. حافظ على انتعاش عينيك طوال الوقت بفضل الشاشة الحاصلة على شهادة الضوء الأزرق المنخفض من شركة TÜV Rheinland2.
جسم معدني خفيف الوزن
السهولة في التنقّل
huawei matebook b7 design1
huawei matebook b7 design2
huawei matebook b7 design3
تمتّع بالتنقّل بسرعة أينما سارت بك سبل العمل بفضل الوزن الخفيف البالغ 1.33 كجم3 للجسم المصنوع من سبائك الألومنيوم4، وبسُمك5 يبلغ 14.6 ملم فقط. يناسب جهاز HUAWEI MateBook B7 على الدوام خطط أسفارك لأغراض العمل.
huawei matebook b7 huawei share business
Huawei Share6
تخصيص مشاركتك
عندما تضع هاتفك على اللوحة اللمسية لجهاز HUAWEI MateBook B7، ستظهر شاشة هاتفك على الفور على شاشة الحاسوب المحمول. استخدم تطبيقات هاتفك ووظائفه بينما تعمل على مشاريع على الحاسوب المحمول كي تحقق تجربة عمل أكثر سلاسة وإنتاجية. بالإضافة إلى ذلك، خصّص إعدادات Huawei Share بحيث يمكن مشاركة الملفات في اتجاه واحد فقط.
Huawei Share6
تخصيص مشاركتك
huawei matebook b7 huawei share business
huawei matebook b7 huawei share 1
huawei matebook b7 huawei share 2
huawei matebook b7 huawei share 3
عندما تضع هاتفك على اللوحة اللمسية لجهاز HUAWEI MateBook B7، ستظهر شاشة هاتفك على الفور على شاشة الحاسوب المحمول. استخدم تطبيقات هاتفك ووظائفه بينما تعمل على مشاريع على الحاسوب المحمول كي تحقق تجربة عمل أكثر سلاسة وإنتاجية. بالإضافة إلى ذلك، خصّص إعدادات Huawei Share بحيث يمكن مشاركة الملفات في اتجاه واحد فقط.
وبفضل Huawei Share، يمكنك الاستمتاع براحة أكثر سلاسة من أي وقت مضى. ما عليك سوى وضع هاتفك على اللوحة اللمسية وسينبثق محتوى هاتفك على شاشة جهاز MateBook.
تدعم ميزة المشاركة بين الأجهزة التي تمت ترقيتها، العرض المتزامن لثلاث تطبيقات من الهاتف. سواء كنت تدردش مع الأصدقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو كنت تستقبل مكالمات فيديو، يمكنك إنجاز كل ذلك على شاشة واحدة فقط.
شارك الملفات من هاتفك على جهاز MateBook كي تعدلها، ثم انقلها إلى الهاتف مرة أخرى، مع حفظ كل المقاطع المحررة مباشرة على هاتفك. لقد أصبح النقل بين أجهزتك أسهل من أي وقت مضى.
HUAWEI Free Touch
الاستجابة التي تريدها
huawei matebook b7 touchpad
تتيح لك اللوحة اللمسية HUAWEI Free Touch التي تمت ترقيتها استجابة أكثر سلاسة مع كل ضغطة وحركة من أصابعك. وبفضل مساحة التحكم الكبيرة، يمكنك الاستمتاع بتجربة استخدام أكثر سهولة بإيماءات متعددة من أصابعك. وبغض النظر عن المكان الذي تلمسه، ستشعر دائمًا بالضغطة ومدى الاستجابة التي تريدها بالفعل.
وحدة معالجة مركزية من الجيل الحادي عشر
الأداء الرائع يبدأ من النواة
huawei matebook b7 processor
يوفّر هذا الجهاز الجديد تمامًا والمخزن بالطاقة قدرات تحرير مقاطع الفيديو وأداء المهام المتعددة بسرعة، بفضل تجهيزه بمعالج Intel® Core™ i7-1165G7 من الجيل الحادي عشر7. مع ذاكرة تبلغ سعتها 16 غيغابايت8، ووحدة تخزين SSD بسعة 512 غيغابايت9 وتقنية Wi-Fi 6 فائقة السرعة، لمساعدتك على تحقيق أسمى أهدافك.
huawei matebook b7 processor
مراوح Shark Fin المزدوجة
كفاءة التبريد
huawei matebook b7 dual fan
يعمل تصميم مروحة Shark Fin المزدوج الجديد مع وحدات تبديد الحرارة فائقة النحافة VC لتعزيز تدفق الهواء وتبريد الحاسوب بسرعة للحصول على تجربة عمل أفضل. وبفضل نظام التبريد الذي تمت ترقيته، بإمكان جهاز HUAWEI MateBook B7 العمل بسلاسة أكبر والمعالجة بسرعة أكبر إلى جانب التشغيل الأكثر هدوءًا بما يطلق العنان لإمكانيات أكبر.
صوت ستيريو محيطي
جودة صوتية وكأنك حاضر وجهًا إلى وجه
تمنحك مكبرات الصوت الرباعية وإعداد التردد المنفصل، مضخمات صوت ذات تردد عميق ومجاهير رنانة لصوت واضح، كي تتمتع بتجربة تتيح لك معايشة أدق التفاصيل في صوت الموسيقى أو الأفلام. ويسمح الميكروفونان الأماميان الجديدان على جهاز HUAWEI MateBook B7 للالتقاط صوتك من مسافة بعيدة ويوفّر لك حرية أكبر في التنقل في أثناء إجراء المكالمات. وبإمكان خوارزمية الصوت المتقدمة أن تعمل أيضًا بفعالية على إلغاء الضجيج المحيط بفعالية لضمان وضوح الصوت.
huawei matebook b7 tpm chipset
شريحة الحماية TPM
تأكّد من أن بياناتك محمية في كل الأوقات. توفّر شريحة الحماية TPM 2.0 التي تمت ترقيتها الآن تقنية معالجة تشفير محسنة لحماية جميع كلمات مرورك وشهاداتك الرقمية وملفاتك طوال الوقت، حتى عندما يكون جهاز HUAWEI MateBook B7 متوقفًا عن التشغيل. لا تخاطر على الإطلاق عندما يتعلق الأمر ببياناتك.
huawei matebook b7 wifi 6
Wi-Fi 6
تقنية Wi-Fi 6 عالية السرعة
يدعم HUAWEI MateBook B7 تقنية Wi-Fi 6 التي تمت ترقيتها حديثًا، ويحقق معدل يصل إلى 2.4 غيغابايت في الثانية8، ولذا فإنه يوفر سرعات شبكة أسرع واتصال مستقر. وهذا يزيد من سلاسة تصفح صفحات الوب وسرعة نقل الملفات، في حين تعمل المكالمات الجماعية عبر الصوت والفيديو كما يجب.
huawei matebook b7 charger
شحن بقدرة تبلغ 65 واط
اشحن جهاز HUAWEI MateBook B7 لمدة 30 دقيقة فقط كي تستخدمه لمدة 4 ساعات9، المدة التي تستغرقها لاحتساء فنجان القهوة في الصباح. هل سئمت من إحضار جميع قطع وصلات الشحن معك في كل رحلة تذهب إليها؟ بإمكان شاحن الجيب USB-C ذو الوزن الخفيف البالغ بقدرة 65 واط شحنُ الحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية من هواوي بسرعة10.
huawei matebook b7 battery life
عمر بطارية قوي
يحتاج الأداء الاحترافي إلى المزيد من القوة. وبفضل تجهيز جهاز HUAWEI MateBook B7 ببطارية هائلة قدرتها 56 واط، بإمكانه العمل لمدة 11 ساعة متواصلة11 من بعد عملية شحن واحدة.
huawei matebook b7 fingerprint power button
زر التشغيل الذي يعمل ببصمة الإصبع
في جهاز HUAWEI MateBook B7، طرف إصبعك هو المفتاح، ما عليك سوى وضعه على زر التشغيل لفتح قفل الشاشة على الفور.
huawei matebook b7 logo customization
تخصيص الشعار
صِغ هوية شركتك الفردية من خلال خدمة تخصيص شعار بدء التشغيل على جهاز HUAWEI MateBook B7.
مجرَّب ومختبر ومعتمد
خضع جهاز HUAWEI MateBook B7 لعدة اختبارات للمتانة لضمان أداء مستقر على المدى الطويل في ظل الظروف القاسية.
icon-huawei-matebook-b7-additional-value
اختبار درجات الحرارة العالية والرطوبة العالية
(40 درجة مئوية، %90 رطوبة نسبية)
icon-huawei-matebook-b7-additional-value
اختبار متانة منفذ USB من النوع C
icon-huawei-matebook-b7-additional-value
اختبار متانة مفتاح بصمة الإصبع
icon-huawei-matebook-b7-additional-value
اختبار العمر الافتراضي للوحة المفاتيح
icon-huawei-matebook-b7-additional-value
اختبار العمر الافتراضي للمفصلة
icon-huawei-matebook-b7-additional-value
اختبار العمر الافتراضي للوحة اللمسية

1‏. البيانات من مختبرات هواوي. تستند بيانات قياس نسبة الشاشة إلى حجم المنطقة المرئية من الشاشة بالمقارنة مع حجم الشاشة الكامل. يُرجى الرجوع إلى المنتج الفعلي.

2‏. حصلت الشاشة على شهادة الضوء الأزرق المنخفض لحماية العين من شركة TÜV Rheinland. شروط اختبار شهادة Rheinland للضوء الأزرق المنخفض: عند تشغيل وضع حماية العين، يجتاز تأثير عرض الشاشة اختبار Rheinland للضوء الأزرق المنخفض (باستثناء جزء تعديل حرارة الألوان). هذا المنتج ليس جهازًا طبيًا وليست له وظيفة علاجية.

3‏. البيانات من مختبرات هواوي. وتتأثر بإعداد المنتج وعملية التصنيع وطرق القياس. وقد يختلف الوزن الفعلي. يُرجى الرجوع إلى المنتج الفعلي.

4‏. الغطاء الخلفي والغطاء العلوي والغطاء السفلي والارتفاع الجانبي (حيث توجد المنافذ) للمنتج مصنوعة من مواد معدنية. والمحور مصنوع من مواد غير معدنية.

5‏. البيانات من مختبرات هواوي. ولا يشمل قياس السُمك قواعد التثبيت. ويخضع السُمك الفعلي للمنتج الفعلي وقد يختلف.

6‏. تدعمُ هذه الميزةَ بعضُ الهواتف والأجهزة اللوحية من هواوي التي تعمل بالإصدار 2.0 أو إصدار أحدث من نظام HarmonyOS، وبعض الحواسيب المحمولة من هواوي التي تعمل بالإصدار 11.1 او إصدار أحدث من مدير الحاسوب، وبعض سماعات الرأس من هواوي. إذا كانت لديك أي أسئلة حول هذه الميزة، فيُرجى التواصل مع الخط الساخن لخدمة عملاء Huawei.

7‏. لجهاز HUAWEI MateBook B7 أيضًا معالج Intel® Core™ i5-1135G7 من الجيل الحادي عشر.

8‏. 2.4 غيغابت في الثانية هي المعدل النظري الأقصى للبروتوكول. البيانات من Intel.

9‏. البيانات من مختبرات هواوي. شحن جهاز HUAWEI MateBook B7 (طاقة بنسبة 1% فقط) في وضع انطفاء الشاشة باستخدام الشاحن الأصلي. قد تختلف نتائج الاختبار الفعلية بسبب الاختلافات في عادات المستخدمين والظروف.

10‏. يدعم الشاحن ذو القدرة 65 واط الشحن السريع الفائق للهواتف الجوالة مثل سلسلة HUAWEI P50، وسلسلة HUAWEI Mate 40، وسلسلة HUAWEI Mate 30، وسلسلة HUAWEI P40، وHUAWEI P30 Pro، وHUAWEI Mate X، وHUAWEI nova 5، وHUAWEI nova 5 Pro، والهواتف الجوالة التي تدعم الشحن السريع الفائق للهواتف الجوالة. وسيتواصل تحديث الطُرُز المدعومة. وقد تتباين إصدارات أنظمة الهواتف الجوالة المختلفة ذات خواص الشحن بشاحن قدرته 65 واط. ويُوصى بتحديث الهواتف الجوالة إلى إصدار النظام الأحدث للحصول على أداء الشحن الأفضل. يدعم الشاحن ذو القدرة 65 واط قيم طاقة الخرج 5 فولت/2 أمبير و9 فولت/2 أمبير و12 فولت/2 أمبير و15 فولت/3 أمبير و20 فولت/3.25 أمبير و10 فولت/3 أمبير وغيرها من قيم طاقة الخرج، التي يتعيّن تكييفها مع الجهاز قيد الشحن.

11‏. مع ضبط سطوع على 150 نِت. البيانات من مختبرات هواوي. قد يختلف عمر البطارية اعتمادًا على الاستخدام والإعدادات.

‏*تعتمد هواوي إستراتيجية متعددة الموردين لمكونات محدّدة. تتوافق جميع المكونات مع معايير هواوي. ينبغي أن تسود المنتجات الفعلية في الأسواق المحلية.