EMUI10 Connect EMUI10 Connect
EMUI10 Connect pad EMUI10 Connect pad
EMUI10 Connect yinxiang

حياة سلسة تتسم بالذكاء الاصطناعي

يتيح لك نظام EMUI10 الذي تجاوز كافة الحدود في قطاع الأجهزة إمكانية الاستمتاع بتجربة سلسلة ومتصلة ومن ثم الاستفادة بكل المزايا في الأجهزة في جميع السيناريوهات. التصاميم المرئية الجديدة الفريدة إلى جانب التفاصيل البارزة ستثير إعجابك من النظرة الأولى وستجعلك تشعر براحة لفترات طويلة.

اشتراك الشاشات المتعددة

سيتحول هاتفك الذكي وكمبيوترك المحمول إلى جهاز فائق "واحد" بمجرد ضغطة بسيطة بدون الاتصالٍ بالإنترنت.1 و ستستمر المهام الجارية كتشغيلٍ الموسيقى أو الفيديو وتحرير الملفات على هاتفك تلقائيًا على الكمبيوتر المحمول الخاص بك. يمكنك إظهار شاشة هاتفك على الكمبيوتر المحمول، حينها يمكنك التحكم في كلا الجهازين بنفس الوقت باستخدام لوحة المفاتيح والماوس. يمكنك سحب وإفلات الملفات أو الصور بين الأجهزة وتحرير الملفات على الكمبيوتر المحمول و بنفس الوقت يمكنك التراسل بين الزملاء على هاتفك الذكي باستخدام لوحة المفاتيح نفسها.

EMUI10 Dual Desk

المُتعة في التفاصيل

محاكاة المواد اللامعة كاللؤلؤ الطبيعية، وأوردة الأرض، وعظام الغابة، وأمواج البحر تتكيف جميعها مع الخلفيات لتتمتع عينيك بجمال الطبيعة. وفقًا لقواعد النسبة الذهبية، تم إعادة تصميم جميع الأيقونات وإعادة تصويرها لتوفر لك رؤية سطح المكتب بسهولة أكبر.

beautiful
beautiful
beautiful
beautiful
beautiful

أطفئ الأضواء، وتستمر العجائب

يتبع لون خلفية وضع عرض المعلومات دومًا لون السماء في أوقات مختلفة من اليوم. يمكنك الآن اختيار وضع عرض المعلومات المُخصصة لك من مجموعة متنوعة من الخيارات.

مغمور في لوحة موراندي

ينسق نظام EMUI10 المستوحى من مخطط الألوان المتدرج من موراندي بين القوام اللطيف مع الشفافية، لإضفاء شعورًا بالسكينة للتفكير بهدوء. حافظ على أناقتك الكلاسيكية وتحرّر من التعقيدات.

Morandi
Morandi
Morandi
Morandi
Morandi
Morandi
Morandi

تحية لقوانين الطبيعة

يتمثل جوهر تصميم الرسوم المتحركة الخاص بـ EMUI10 في استكشاف قوانين الطبيعة والغرائز البشرية ومتابعتها. توفر إمكانية اللمس المرن المُضاف حديثًا، ومسار السحب والانتقال المريح تجربة سلسة وطبيعية في الملمس، والرؤية، والإحساس.

video

مسار السحب

video

لمس مرن

video

انتقال مريح

البساطة في التصميم

تمت إزالة جميع التصاميم السطحية التي تعيق القراءة وتطبيق خطوط أكبر مع خطوط الشبكة لتركيز انتباهك. استمتع بتجارب قراءة ساحرة في التصميم الذي تُشبه المجلات.

magazine
magazine
magazine magazine
magazine

الوضع الليلي، مريح لعينك

بدلاً من مجرد الرجوع إلى اللون الأسود والأبيض، قدمت الاختبارات المعملية التي تتمحور على الإنسان مرجعًا نهائيًا لاختيار تباين الألوان وتدرجات اللون الأكثر راحة في الوضع الليلي. يمكن للوضع الليلي الذي يتمحور حول الإنسان، تجنب تنشيط السطوع الشديد لتقديم تجربة قراءة أكثر راحة وغامرة.

magazine
magazine
magazine

سريع باستمرار

من خلال اعتماد محرك زمن الانتقال المُحدّد، يقوم نظام EMUI10 بتحسين تخصيص موارد النظام بذكاء لتسريع الأداء من مستوى الشرائح، مما يوفر أداءً أكثر استجابة واتساقًا.

زمن الاستجابة

EMUI10

EMUI 9.1

25.7%2

انخفاض زمن الاستجابة

تقلب الزمن

EMUI10

EMUI 9.1

55.6%2

انخفاض تقلب الزمن

تمت ترقيته لتستمتع بألعابك

يهدف GPU Turbo الذي تمت ترقيته إلى خفض زمن اللمس بشكل كبير (انخفاض بنسبة %40)3 وإطالة عمر البطارية لمنحك ميزة في اللعبة. استمتع بالسرور المرئي لمعدل الإطار العالي والتدفق المذهل للتشغيل في أفضل الألعاب.

التبديل السريع

مع ترقية الاستنساخ من HUAWEI، يمكن نقل جهات الاتصال، والصور، والفيديو، وجميع البيانات التي تحتاجها إلى هاتفك الجديد بسهولة دون إهدار بيانات الجوال.

الأمان في عالم متصل

لتجنّب الاعتراض المحتمل والسرقة، تعمل عمليات الدفع، والمصادقة، وغيرها من العمليات شديدة الحساسية في نظام آمن معزول والذي حققت النوية الخاصة به CC EAL 5+‎، وهو أعلى مستوى من شهادات الأمان لنظام التشغيل الخاص بالأجهزة على مستوى العالم. يتم تشفير إعداد الاتصال، ونقل البيانات، وتخزين المعلومات بين الأجهزة في هذه البيئة الآمنة.

1. يُرجى الاتصال بخدمة عملاء HUAWEI للتحقق من قائمة الأجهزة المدعومة لهواتف وأجهزة MateBooks من HAUWEI.

2. يتم الحصول على البيانات من قبل مختبرات HAUWEI الداخلية، مقارنة مع نظام EMUI 9.1.

3. يتم الحصول على البيانات من قبل مختبرات HUAWEI الداخلية، مقارنة مع نظام EMUI 9.1.