HUAWEI Mate 20 X

لكي نوفر لك أفضل تجربة, الرجاء تحديث المتصفح لديك أو قم باستخدام متصفح أخر

النتائج الشائعة

    النتائج المقترحة

      أدخل المزيد من الكلمات المفاتيح

      HUAWEI Mate 20 X HUAWEI Mate 20 X

      يتّسم هذا الهاتف بأداء يشبه الدينامو. يكشف هذا الجهاز الراقي عن تجربة ثورية عملية وترفيهية في مجال الجوال بفضل تميزه بشاشة واسعة ومحرك قوي للغاية تحت الغطاء.

      HUAWEI Mate 20 X HUAWEI Mate 20 X

      مجال أكبر الاستكشاف

      استمتع بالشاشة المتطورة من نوع OLED مقاس 7.2 بوصة. صُممَ لتجربة غامرة حقًا، بحيث يمكن للاعبين الطموحين والمنغمسين في عالم الترفيه التعمق في عالمهم الخاص.

      Huawei-mate20-x-large-screen-bg-mob

      شاشة مثالية،
      قبضة مريحة

      يستوفي الجوهر متطلبات الطراز في هاتف HUAWEI Mate 20 X المصنوع بدقة عالية. يتيح تصميم الشاشة الواسعة إمكانية التحكم بسهولة وقبضة مريحة comfortable.

      Huawei-mate20-x-comfortable-to-hold

      لون ومظهر خارجي متألقين

      يأتي هاتف HUAWEI Mate 20 X بلون أزرق ليلي. تقوم اللوحة الخلفية الزجاجية المنقوشة بتصفية طبقة الألوان لإنشاء المظهر الفريد اللامع في الضوء وصُمِّم المظهر الخارجي ليكون مانع للانزلاق ومانع لتكون بصمات الأصابع للحصول على مظهر رائع دائمًا.

      Huawei-mate20-x-comfortable-to-hold-phone

      أول معالج مدعوم بالذكاء الاصطناعي بتصميم 7 نانومتر في العالم

      تولِّد تكنولوجيا التشغيل الصناعية الرائدة بتصميم 7 نانومتر لمعالج Kirin 980 ترقية مباشرة للأداء لتحسين السرعة وكفاءة الطاقة. من خلال اعتماد تصميم بنية متعدد الأنوية يمتاز بالتقدم والمرونة لوحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسوميات، زادت سرعة تنفيذ المهام والتشغيل بشكل كبير. تقدم إحدى وحدات المعالجة المزدوجة DUAL-NPU قدرة حاسوبية هائلة بتقنية الذكاء الاصطناعي، وتركز الأخرى على مهام محددة لتحقيق أوجه كفاءة متعددة وتحسين تجربة المستخدم بشكل كبير.

      Huawei-mate20-x-large-kirin980-dual-npu Huawei-mate20-x-large-kirin980-dual-npu-2 Huawei-mate20-x-large-kirin980-dual-npu-3
      Huawei-mate20-x-youxi-bg-mob

      أطلق العنان لمتعة اللعب

      بفضل دعمه بتقنية التشغيل GPU Turbo 2.0 ، تعمل المعدات والبرمجيات جنبًا إلى جنب لتعزيز السرعة والطاقة للحصول على تجربة لعب رائعة. يدعم هاتف HUAWEI Mate 20 X تجربة لعب أسرع وأكثر سلاسة واستقرار حتى في الألعاب المعقدة والمكثفة بالرسومات.

      Huawei-mate20-x-gpu-turbo-2.0

      ما تسمعه تصدقه

      ينقلك نظام الصوت المجسم بهاتف HUAWEI Mate 20 X داخل الألعاب والأفلام. بفضل تزويده بمكبرات صوت مزدوجة متماثلة في كل من نهايتي الجهاز، بالإضافة إلى نطاق ديناميكي عالٍ للغاية يصل إلى 40 ديسيبل، تتم مواءمة كل صوت من الجهير إلى صوت عال الطبقة يتميز بوضوح وثراء وعمق مذهل للحصول على تجربة صوت غامرة تمامًا.

      Huawei-mate20-x-wave
      Huawei-mate20-x-wave
      Huawei-mate20-x-wave
      Huawei-mate20-x-dual-speaker-stereo-sound

      ابقَ بارداً

      لن يكون ارتفاع درجة الحرارة سببًا في هزيمة اللاعبين. يتميز هاتف HUAWEI Mate 20 X بـنظام تبريد فائق من هواوي، وهو أول نظام تبريد سائل متعدد الأبعاد في العالم مزوَّد بغرفة بخار (VC) وطبقة جرافين يتم استخدامه في الهواتف الذكية. يعمل هذا النظام على إزالة الحرارة بسرعة، مما يجعل جهازك باردًا للحصول على تجربة لعب سلسة ومتعة مذهلة.

      Huawei-mate20-x-dual-advanced-cooling-system-mob

      اشحن طاقتك

      توفِّر البطارية التي تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير1
      الرائدة في المجال وتوزيع الموارد المدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي مستوىً مذهلاً من القوة يمكنه التعامل مع اللعب المكثف وساعات العمل الطويلة. يوفر الشحن فائق السرعة من هواوي الحاصل على شهادة معايير السلامة من TÜV2‎ شحن عالي السرعة حتى تتمكن من تشغيل هاتفك بسرعة لممارسة لعبتك التالية.

      Huawei-mate20-x-5000-mah-battery Huawei-mate20-x-5000-mah-battery-2 Huawei-mate20-x-5000-mah-battery-3

      موصلية مطلقة

      قم بإجراء مكالمات هاتفية ومشاهدة مقاطع فيديو وتشغيل الألعاب أثناء التنقل. استمتع بتجربة هاتف جوال مستقرة وسريعة الاستجابة وسلسلة مع اتصال سريع وسلس.

      Huawei-mate20-x-advanced-network-connectivity-bg-mob

      تقنية GPS دقيقة

      من خلال الاستفادة من التردد الثنائي في وقت واحد، يتيح لك هاتف HUAWEI Mate 20 X إمكانية العثور دائمًا على الوجهة بدقة أكبر ومشاكل أقل حتى في مراكز المدن المحاطة بناطحات السحاب أو بتقاطعات الطرق السريعة.

      Huawei-mate20-x-precise-gps-mob

      كاميرا لايكا ثلاثية جديدة

      تجسد كاميرا Leica الثلاثية الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي دراما الحياة اليومية والطبيعة والألوان الرائعة والجمال الخلاب في كل صورة تلتقطها. كما أنها مصممة لسيناريوهات مختلفة، حيث تلتقط العدسة الرئيسية Wide Angle Lens بدقة 40 ميجابكسل تفاصيل رائعة في الصورة اليومية، بينما ستركز عدسة Telephoto Lens بدقة 8 ميجابكسل على الصور البعيدة وتعد عدسة Leica ذات الزاوية الواسعة للغاية الجديدة تمامًا بدقة 20 ميجابكسل مثالية لصور المناظر الطبيعية والصور عن قرب.

      Huawei-mate20-x-leica-triple-camera-bg-mob

      عدسة لايكا بزاوية واسعة للغاية

      لا تدع الكاميرا تقِّيد تصويرك. التقط منظر بزاوية واسعة للغاية حتى من حدود المساحات الضيقة. اكتشف التفاصيل والمفاجآت التي لم تتمكن من رؤيتها من قبل من خلال اللقطات القريبة التي يتم التقاطها على بعد 2.5 سم.

      The big world in the small lens

      In the micro world, there is no hole in the sky. A new generation of Leica super wide-angle lenses that support 2.5cm macro photography.

      Huawei-mate20-x-ultrawide-lens
      Huawei-mate20-x-macrophotography
      Huawei-mate20-x-arrow-left
      Huawei-mate20-x-arrow-right
      01
      02

      التصوير بأسلوب اللوحات الفنيّة بدعم الذكاء الاصطناعي

      بفضل اكتشاف أكثر من 1500 سيناريو و25 فئة، يمكن الآن للتصوير الفوتوغرافي الذي تم تحسينه بتقنية الذكاء الاصطناعي أن يقوم بتجزئة الكائنات والمشاهد المختلفة في صورة واحدة. يتم ضبط الألوان والسطوع والتباين تلقائيًا وبدقة تمامًا كما هو الحال في اللوحات الفنيّة، مع توازن مثالي.

      Huawei-mate20-x-ai-photo-segmentation-sky-segmented Huawei-mate20-x-ai-photo-segmentation-plant-segmented Huawei-mate20-x-ai-photo-segmentation-people-segmented Huawei-mate20-x-ai-photo-segmentation Huawei-mate20-x-ai-photo

      وضع السنيما

      لجعل مقاطع الفيديو على الهاتف أكثر شبهاً بالأفلام، يقدم هاتف HUAWEI Mate 20 X نسبة العرض إلى الارتفاع القديمة الخاصة بالأفلام والتي تبلغ 21:9 بالاضافة إلى real-time HDR لإنشاء مقاطع فيديو غامرة تتميز بوضوح فائق.

      لوّن حياتك

      في الأفلام، ينشئ اللون ارتباطًا عاطفيًا مع الجماهير، والآن يمكنك ضبط مجموعة من الفلاتر مثل: نقي وكلاسيكي وتضبيب الخلفية والإثارة في الوقت الفعلي. يُظهِر لون تصوير البورتريه الذي يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي الأشخاص ويعتم الخلفية لتسجيل الأفلام بلمسة فنية.

      Director’s Cut

      يمكن لمحرر فيديو الذي يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي التعرف على الوجوه وإنشاء تمييزات منفصلة لمقاطع الفيديو لكل شخص، مما يوفر لك الوقت والجهد لتحرير الفيديو لمشاركة أفضل اللحظات مع أحبائك.

      Huawei-mate20-x-emui-productivity-pen-bg-mob
      Huawei-mate20-x-emui-productivity-pen-bg-pad
      Huawei-mate20-x-emui-productivity-pen-bg

      HUAWEI M-Pen

      استخدم قلم HUAWEI M-Pen 3لتنشيط المذكرة مباشرًة من شاشة مقفلة. توفر حساسية الضغط التي تقدر 4096 عالية المستوى شعوراً بإحساس الخط الطبيعي لتتدفق أفكارك.

      Huawei-mate20-x-emui-Memo-bg-mob0.jpg Huawei-mate20-x-emui-Memo-bg-mob.jpg
      Huawei-mate20-x-emui-Memo-bg-pad0.jpg Huawei-mate20-x-emui-Memo-bg-pad.jpg
      Huawei-mate20-x-emui-Memo-bg0.jpg Huawei-mate20-x-emui-Memo-bg.jpg

      مذكرة سهلة

      عندما يأتيك الإلهام، قم بتدوين أفكارك باستخدام قلم HUAWEI M-Pen، في النص، مع الصور من خلال المذكرة. أضف ملاحظاتك إلى التقويم الخاص بك وقم بتعيين تذكير للحفاظ على نظامك في كل يوم.

      Huawei-mate20-x-conference-huiwu-bg-mob
      Huawei-mate20-x-conference-huiwu-bg-pad
      Huawei-mate20-x-conference-huiwu-bg

      الإسقاط اللاسلكي

      تخلص من الأسلاك. يتيح لك هاتف HUAWEI Mate 20 X عرض العروض التقديمية والألعاب أو الفيديو على الفور على شاشة أكبر4، مما يزيد من متعة المشاركة. في وضع جهاز الكمبيوتر هذا، لا يزال بإمكانك إرسال رسائل أو إجراء مكالمات هاتفية بشكل مستقل مع وجود الخصوصية المحمية بشكل جيد.

      تقنية AI Vision

      ابق على اطلاع واستلهام بموسوعة الجوال الخاصة بهواوي الموجودة في جيبك. يستخدم هاتف HUAWEI Mate 20 X تقنية الذكاء الاصطناعي لمساعدتك في اكتشاف المعالم واللوحات العتيقة ويوفر قياسًا دقيقًا للسعرات الحرارية الموجودة بطعامك. أداة ممتعة ومفيدة للاستمتاع دائمًا.

      Huawei-mate20-x-hivision-ai-recognition
      Huawei-mate20-x-hivision-ai-recognition
      Huawei-mate20-x-hivision-ai-recognition

      التسوق بتقنية الذكاء الاصطناعي

      تجعل قدرات هواوي المتطورة المدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي التسوق في عالم الهواتف الجوالة سريع وممتع وملائم. ما عليك سوى الضغط مطولًا بإصبعين على صورة ما وستقوم بتلقي القائمة الخاصة بها على الإنترنت من أفضل منصات التسوق في لحظة.

      Huawei-mate20-x-hitouch-ai-shopping

      مصمم خصيصًا لك

      صُممت مجموعة من الجرابات عالية الجودة خصيصًا للمواقف والمتطلبات المختلفة لتجعل من هاتف HUAWEI Mate 20 X أفضل رفيق لك.

      Huawei-mate20-x-smart-product1 Huawei-mate20-x-smart-product2 Huawei-mate20-x-smart-product3 Huawei-mate20-x-smart-product4
      Huawei-mate20-x-arrow-left
      Huawei-mate20-x-arrow-right
      01
      04
      1. القيمة النموذجية. استنادًا إلى نتائج الاختبارات المعملية الخاصة بشركة هواوي. يعتمد عمر البطارية على حالة الاستخدام الفعلي.
      2. استخدم كابل وشاحن فائق السرعة SuperCharge من هواوي.
      3. يُباع قلم HUAWEI M-Pen بشكل منفصل.
      4. تحتاج الأجهزة ذات الشاشة الكبيرة إلى دعم أو استخدام محول فيديو Miracast.