تحقّق ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مراقبة أكثر دقة لنبض القلب بفضل خوارزمية HUAWEI TruSeen™ 5.0+‎ التي استغرق تطويرها خمس سنوات

لكي نوفر لك أفضل تجربة, الرجاء تحديث المتصفح لديك أو قم باستخدام متصفح أخر
2022/05/31

تحقّق ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مراقبة أكثر دقة لنبض القلب بفضل خوارزمية HUAWEI TruSeen™ 5.0+‎ التي استغرق تطويرها خمس سنوات

تشكّل ساعة HUAWEI WATCH GT 3 خط دفاع عن صحة القلب من خلال خوارزمية HUAWEI TruSeen™ 5.0+‎

أُطلقت سلسلة HUAWEI WATCH GT 3 رسميًا مؤخرًا، بتركيز على إدارة الصحة وتعزيز مراقبة نبض القلب. تعتمد خوارزمية HUAWEI TruSeen™ 5.0+‎ في أحدث إصداراتها ثمانية أجهزة استشعار ضوئية في تخطيط دائري وخوارزمية حديثة التطوير، ما يزيد من قدرة معالجة البيانات إلى 4 أضعاف، وتقلل من معدل فقدان الإشارة، وتحسن دقة مراقبة نبض ودقات القلب الديناميكية، خاصةً أثناء التمارين. وبفضل عمر البطارية الطويل إضافة إلى ذلك، يمكن أن توفر الساعة مراقبة مستمرة دون انقطاع لنبض القلب طوال الوقت.

تحقّق ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مراقبة أكثر دقة لنبض القلب بفضل خوارزمية HUAWEI TruSeen™ 5.0+‎ التي استغرق تطويرها خمس سنوات

المراقبة المستمرة لنبض القلب هي وسيلة الدفاع الناجعة عن صحة القلب

ما سبب أهمية مراقبة نبض القلب؟ ما الهدف من المراقبة المستمرة لنبض القلب؟ إن نبض القلب هو المؤشر الأكثر مباشرةً على صحة القلب. فبحسب تقرير أمراض القلب والأوعية الدموية في الصين الصادر عام 2017 عن المركز الوطني لأمراض القلب والأوعية الدموية، بلغ عدد المصابين بأمراض القلب والأوعية الدموية في الصين 290 مليونًا. وتشكّل نسبة الوفيات الناجمة عن أمراض القلب والأوعية الدموية أكثر من %40، لتحتل المرتبة الأولى، وهي نسبة أعلى من نسبة الوفيات نتيجة أمراض الأورام والأمراض الأخرى.

ولكن، يبقى لدى كثير من الأشخاص -في هذه الحالة الخطيرة - غالبًا فهم غير كافٍ لأمراض القلب، ويعتقدون خطأً أن الموت المفاجئ، والسكتة الدماغية، وما إليهما، ليست سوى حالات طارئة مفاجئة، ويلتمسون العلاج فقط في اللحظة الأخيرة. وفي الحقيقة، يمكن منع معظم النوبات القلبية والسكتات الدماغية المبكرة. فإلى جانب ضمان عادات معيشية جيدة، يبقى العامل الأهم هو الاكتشاف المبكر والعلاج. فخفقان القلب، أو ضيق الصدر، أو آلام الصدر، أو الدوخة، أو الإغماء كلها أعراض تبدو غير مهمة، لكنها على الأرجح تمثل إشارة استغاثة من القلب.

فالقلب هو القوة الدافعة لضخ الدم، وهو أيضًا الضامن لسريان العمليات الطبيعية لمختلف الأعضاء والجسم بأكمله. ومن ثم يمكن للمراقبة المستمرة لنبض القلب على المدى الطويل أن تنشئ خط الدفاع الأول للوقاية. فمن خلال المراقبة والتحليل المستمرَّين والدقيقَين لتخطيط القلب، يمكن رصد الأداء غير الطبيعي لنشاط القلب في الوقت المناسب لمنح المرضى الوقت الكافي لالتماس المشورة الاختصاصية.

وفي الوقت نفسه، يمثل مستوى معدل نبض القلب أيضًا إحدى أهم الطرق لمراقبة كثافة التدريب، وضمان أن يكون تمرين المستخدم بالكثافة الآمنة، وتحديد الكثافة المناسبة للتمرين، وتسهيل التمرين المستهدف والفعال، وتوفير تجربة تمرين علمية.

انطلاقًا من الإصدار HUAWEI TruSeen™ 1.0‎ وحتى الإصدار 4.0، تواصل تقنية مراقبة نبض القلب من هواوي في التطور

منذ إطلاقها، تواصل سلسلة HUAWEI WATCH GT تحديث إصداراتها من الساعات الذكية الرائدة إلى آفاق جديدة من خلال تمكين مزاياها القوية لإدارة الصحة، وتوفير توجيهات احترافية للتمارين، ولا تزال كعادتها تحتل مكانة رائدة في سوق الأجهزة القابلة للارتداء. وتواصل الأجهزة المرفقة - ولا سيما الأجهزة المخصصة لمراقبة نبض القلب - خضوعها للتحديثات المتلاحقة، لتستمر معها الترقيات المتلاحقة لخوارزمية نبض القلب. وتتضمن خوارزمية مراقبة نبض القلب الجديدة اكتشاف ارتداء النظارة وتشبع الدم بالأكسجين لتعزيز دقة مراقبة نبض القلب باستمرار.

وبالتأمل في الإصدارات من HUAWEI TruSeen™ 1.0 وحتى 4.0، سيتضح جليًا أن دقة مراقبة نبض القلب في سلسلة ساعات HUAWEI WATCH GT آخذة في الارتقاء، كما أن استخدام الميزات آخذ في الاتساع. ففي ظل تقنية HUAWEI TruSeen™ 1.0‎، لم يكن لمنتجات هواوي القابلة للارتداء إلا مراقبة نبض القلب الثابت فقط. ومع تقنية HUAWEI TruSeen™ 2.0‎، أصبحت تدعم المراقبة الديناميكية لنبض القلب لأنماط التمرين الستة، كما تدعم مراقبة النوم والتوتر المستندة إلى أسس علمية. وبعد الإصدار HUAWEI TruSeen™ 3.0‎، أصبحت تدعم المراقبة المستمرة لمدة 24 ساعة، وبات يمكن للمستخدمين عرض بيانات نبض القلب عند رفع معصمهم. كما أنها تدعم قياس نبض القلب بالضوء غير المرئي في أثناء النوم.

وفي الإصدار HUAWEI TruSeen™ 3.5‎، أصبحت مراقبة نبض القلب تدعم سيناريوهات أكثر ثراءً للتمارين مثل السباحة، والجهاز البيضاوي، وآلة التجديف، وما إلى ذلك، وتدعم في الوقت نفسه اكتشاف تشبع الدم بالأكسجين والتذكير بنقص الأكسجين لأول مرة. إضافة إلى ذلك، أصبحت ميزة اكتشاف الأجسام الحية المضافة حديثًا تقلل من احتمالية مراقبة نبض القلب حال عدم الارتداء. وفي الإصدار HUAWEI TruSeen™ 4.0‎، توفر مخطط التحجم الضوئي مع خفض استهلاك الطاقة وزيادة أداء مراقبة نبض القلب بصورة أكثر دقة، وترقيات بدأت بالاختبار الفردي وحتى مراقبة تشبع الدم بالأكسجين على مدار اليوم، لتوفر تجربة إدارة صحية شاملة واستباقية.

ترقية شاملة على الإصدار HUAWEI TruSeen™ 5.0‎، لتوفير دقة غير مسبوقة في مراقبة نبض القلب

زُوّدت ساعة HUAWEI WATCH GT 3 بخوارزمية HUAWEI TruSeen™ 5.0+‎ الأحدث لتعزيز سعة معالجة البيانات بمقدار 4 أضعاف، وتقليل معدل فقدان الإشارة، وتحسين دقة مراقبة نبض القلب، خاصة في أثناء التمرين، حيث حُسّنت دقة مراقبة نبض القلب الديناميكية.

زيد عدد وحدات PD في الإصدار HUAWEI TruSeen™ 5.0+‎ الجديد إلى 8 وحدات بدلاً من وحدات PD الـ 4 الأصلية، وحُسّن ترتيبها من ترتيب رباعي النقاط إلى ترتيب دائري. وانخفض تداخل غشاء Fresnel بنسبة %66 مقارنة بالقناة الأحادية. وحُسّنت القدرة على مقاومة التداخل لنبض القلب الديناميكي، وحُسّنت الدقة تحسينًا شاملاً. تعتمد الساعة HUAWEI WATCH GT 3 هيكلاً خلفيا 2.5D بتصميم هندسي، مع زجاج محدب مصقول بعناية، ليتلاءم مع خصائص عظم الرسغ. والتصميم ليس مريحًا للارتداء فحسب، بل إنه مقاوم للاهتزاز بسهولة أيضًا، ويقلل بفعالية من تداخل الضوء الخارجي ويحسن جودة إشارة نبض القلب. إضافة إلى ذلك، تمت ترقية الخوارزمية HUAWEI TruSeen™ 5.0+‎ من خلال تحسين الإشارة متعدد القنوات وخوارزمية الشبكة العصبية العميقة عالية الوضوح بلا فقد HiFi-Encoder التي تعمل على تحسين دقة قياس معدل نبض القلب بصورة كبيرة.

تحقّق ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مراقبة أكثر دقة لنبض القلب بفضل خوارزمية HUAWEI TruSeen™ 5.0+‎ التي استغرق تطويرها خمس سنوات

بفضل مخطط التحجم الضوئي 5.0 الجديد، حُسّنت دقة مراقبة نبض القلب كثيرًا مقارنة بالمنتجات الأخرى؛ وأصبح يمكن للساعة HUAWEI WATCH GT 3 أن تتتبع بصورة مثالية الحالات التي يمكن أن يصل خلالها الانحراف البالغ 10 نبضات في الدقيقة في معظم السيناريوهات إلى أكثر من %98 وأكثر من %95 للانحراف البالغ 5 نبضات في الدقيقة، وحتى في السيناريوهات التي تنطوي على تغيرات سريعة في نبض القلب مثل الجري المتقطع والجري المتسارع.

إضافة إلى ذلك، يمكن لتصميم تقنية HUAWEI TruSeen 5.0+‎ القوي والمانع للتداخل والمقلل للضوضاء التعامل على نحو أفضل مع ضوضاء الحركة الناتجة عن الحركات غير المنتظمة، وتحسين دقة قياس نبض القلب عند التمرين، بما في ذلك في أثناء تمرين HIIT، واليوغا، والتمارين الرياضية الهوائية، ونط الحبل، إلخ.

وبداية من الإصدار HUAWEI TruSeen™ 1.0‎ الأول وحتى الإصدار HUAWEI TruSeen™ 5.0+‎ الأخير، لا تتوقف هواوي أبدًا عن التغلب على الصعوبات وتقديم بيانات مراقبة دقيقة، ليتسنى للمستخدمين إدراك الحالة الصحية للقلب. ومع إطلاق الإصدار HUAWEI WATCH GT 3، أصبح بإمكان المستهلكين الاستمتاع بإدارة الصحة واللياقة البدنية على نحوٍ أكثر احترافية، وخطط تمارين أكثر كفاءة واستنادًا إلى الأسس العلمية. إن ساعة HUAWEI WATCH GT 3 قوية ودقيقة، ويمكن لكل مرتدٍ معايشة مزاياها بالكامل

مغادرة موقعconsumer.huawei.com
بعد النقر على الرابط، ستدخل إلى موقع ويب تابع لجهة خارجية. شركة هواوي ليست مسؤولة ولا تتحكم في مواقع الطرف الثالث.
عودة استمرار